فندق باب القصر يعيّن مديرًا عامًا ج...

أسواق

فندق باب القصر يعيّن مديرًا عامًا جديدًا

عيّن فندق باب القصر مديرًا عامًا جديدًا لمنشأته المكونة من 677 غرفة. المدير الجديد يُعرف بمهاراته القيادية الفذّة ورؤيته الاستراتيجية وخبرته الواسعة في هذا المجال.   وينضم المدير الجديد وهو السيد نيمو أسيموفيك إلى فندق باب القصر ومعه خبرة طويلة تصل إلى 28 عامًا في مجال الضيافة، عمل خلالها لدى أبرز الفنادق العالمية الفاخرة في الشرق الأوسط وأستراليا وأوروبا، وقد بدأ مسيرته المهنية بقسم المأكولات والمشروبات لدى فندق هيلتون سيدني، وانتقل إلى الإمارات عام 2006 حيث شغل منصب مدير قسم المأكولات والمشروبات لدى هيلتون أبوظبي. وبعدها تنقّل بين مختلف دول الشرق الأوسط شاغلًا العديد من المناصب الإدارية والمتقدمة لدى أبرز

عيّن فندق باب القصر مديرًا عامًا جديدًا لمنشأته المكونة من 677 غرفة. المدير الجديد يُعرف بمهاراته القيادية الفذّة ورؤيته الاستراتيجية وخبرته الواسعة في هذا المجال.

 

وينضم المدير الجديد وهو السيد نيمو أسيموفيك إلى فندق باب القصر ومعه خبرة طويلة تصل إلى 28 عامًا في مجال الضيافة، عمل خلالها لدى أبرز الفنادق العالمية الفاخرة في الشرق الأوسط وأستراليا وأوروبا، وقد بدأ مسيرته المهنية بقسم المأكولات والمشروبات لدى فندق هيلتون سيدني، وانتقل إلى الإمارات عام 2006 حيث شغل منصب مدير قسم المأكولات والمشروبات لدى هيلتون أبوظبي. وبعدها تنقّل بين مختلف دول الشرق الأوسط شاغلًا العديد من المناصب الإدارية والمتقدمة لدى أبرز العلامات التجارية في مجال الضيافة.

 

وقد انضم إلى عائلة ميلينيوم عام 2016، كمديرٍ عامٍ لفندق ميلينيوم كورنيش أبوظبي، كما أثبت مهاراته القيادية الفذة وترك بصمته الخاصة كمديرٍ عامٍ لفندق ميلينيوم بلازا دبي عام 2017، ومديرٍ للعمليات لمجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن في الشرق الأوسط عام 2018. وخلال عمله لدى ميلينيوم، استعرض أسيموفيك براعته الفائقة في مجال الترويج للعلامات التجارية، وافتتاح الفنادق، وإدارة العمليات، وكان لعمله الإبداعي المبهر الفضل في حصوله هو ومجموعة ميلينيوم على العديد من الجوائز المرموقة، كجائزة أفضل وافد لعام 2016 من "Investors in people"، وجائزة أفضل فنادق المدن في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2018 ضمن جوائز السفر العالمي، وجائزة أفضل فندق عائلي في الإمارات لعام 2017 ضمن جوائز هوت غرادندور العالمية للفنادق والمنتجعات الصحية.

وقال السيد يحيى بكر، الرئيس التنفيذي لـ EMROC معلقًا بهذا الصدد: " يسرنا الترحيب بنيمو ضمن فريقنا، ونحن في غاية الحماسة لرؤية تصميمه المُتفاني لمنح ضيوفنا تجارب منقطعة النظير، ولوضع فندق باب القصر على الخارطة كأحد الفنادق الرائدة في العاصمة".

 

ومن خلال منصبه الجديد، سيعمل نيمو على تقديم معايير فخامة استثنائية، وتجارب إقامة مثالية، وإدارة عمليات ممتازة في فندق باب القصر. 

 

وتعليقًا على منصبه الجديد، قال السيد نيمو أسيموفيك، المدير العام لفندق باب القصر: "يُعدّ فندق باب القصر منشأة رائعة، وأنا متحمس جدًا للانضمام إلى هذا الفريق الموهوب. وأتطلع قدمًا لاستغلال خبرتي الواسعة وتصميمي على النجاح لمواصلة منح الضيوف الكرام أعلى مستويات الخدمة التي تعرف بها مجموعة فنادق لينغ".