ألوانٌ متضاربة تُحاكي خطوط  الموضة...

أسواق

ألوانٌ متضاربة تُحاكي خطوط الموضة في سيارة نيسان كيكس الجديدة

في خطوة جريئة للخروج عن الروتين ومواكبة خطوط الموضة قدّمت نيسان سيارتها الجديدة KICKS بتوقيع ألوان ثنائية متضاربة تناسب عُشّاق التفرُّد وبأسعار تناسب الجميع من خلال "العربية للسيارات" التي تُعتبر وكيلها الحصري في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. ارسمْ شخصيتك بهذا الإطلاق الجديد أصبح بإمكانك أن تجعل سيارتك امتدادًا لشخصيتك مع مجموعة خيارات الألوان الثنائية التي توفرها لك سيارات KICKS الجديدة من "نيسان"؛ فقد أصبح بإمكانك الآن انتقاء الألوان التي تواكب تطلعاتك وتعكس تفرّدك مع ثلاثة خيارات جريئة هي: اللون الرمادي مع سقف برتقالي، أو البرتقالي مع سقف أسود، أو الأبيض مع سقف برتقالي وإن كنا لا ندري لماذا الدمج توقف

في خطوة جريئة للخروج عن الروتين ومواكبة خطوط الموضة قدّمت نيسان سيارتها الجديدة KICKS بتوقيع ألوان ثنائية متضاربة تناسب عُشّاق التفرُّد وبأسعار تناسب الجميع من خلال "العربية للسيارات" التي تُعتبر وكيلها الحصري في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

ارسمْ شخصيتك

بهذا الإطلاق الجديد أصبح بإمكانك أن تجعل سيارتك امتدادًا لشخصيتك مع مجموعة خيارات الألوان الثنائية التي توفرها لك سيارات KICKS الجديدة من "نيسان"؛ فقد أصبح بإمكانك الآن انتقاء الألوان التي تواكب تطلعاتك وتعكس تفرّدك مع ثلاثة خيارات جريئة هي: اللون الرمادي مع سقف برتقالي، أو البرتقالي مع سقف أسود، أو الأبيض مع سقف برتقالي وإن كنا لا ندري لماذا الدمج توقف على هذه الألوان فحسب تبقى الخطوة جريئة وقد تلائم فئات مختلفة.

 

كفاءة عالية

إلى جانب خيارات الألوان الثنائية، تتمتع نيسان KICKS بكفاءة عالية في استهلاك الوقود بفضل محركها المتطور سعة 1,6 لتر ووزنها الخفيف. علاوة على ذلك، تُعزّز تقنيات التنقل الذكي من "نيسان" مزايا السلامة الخاصة بهذه السيارة لتحولها من مجرد وسيلة نقل إلى شريك حقيقي يتجاوب مع احتياجات السائق. وبفضل مقصورتها الداخلية متعددة الاستخدامات، ومساحتها الذكية لتحميل الأمتعة، ونظام مراقبة ضغط العجلات، والعديد من العناصر البارزة الأخرى، تُرسي نيسان KICKS معايير جديدة لفئة سيارات "الكروس أوفر" وهي تتيح الآن الفرصة لتخصيص السيارة عبر ثلاثة خيارات لونية ثنائية جميلة.