الحبتور للسيارات تُعيّن جوزف طيّار...

أسواق

الحبتور للسيارات تُعيّن جوزف طيّار مديرًا عامًا لمجموعة علاماتها الفاخرة

أعلنت الحبتور للسيارات، الشركة العريقة في بيع وتسويق نخبةٍ من علامات السيارات الفارهة ذات الأداء العالي بدبي، عن تعيين جوزف طيّار مديرًا عامًا لقسم السيارات الفاخرة لديها. وقال أحمد الحبتور، الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات: "يُسعدني انضمام جوزف طيّار إلى عائلة الحبتور للسيارات لتعزيز أداء الشركة بمواصلة النجاح الذي تم إنجازه في الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من 30 عامًا. أنا على ثقة أن جوزف سيعزّر أعمال الشركة وينقلها إلى آفاقٍ جديدة عبر خبرته الواسعة ومعرفته الغنية التي اكتسبها خلال مسيرته الممتدة لأكثر من عقدين من الزمن في مجال صناعة السيارات الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط. كما سيقوم بالعمل إلى جانب

أعلنت الحبتور للسيارات، الشركة العريقة في بيع وتسويق نخبةٍ من علامات السيارات الفارهة ذات الأداء العالي بدبي، عن تعيين جوزف طيّار مديرًا عامًا لقسم السيارات الفاخرة لديها.

وقال أحمد الحبتور، الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات: "يُسعدني انضمام جوزف طيّار إلى عائلة الحبتور للسيارات لتعزيز أداء الشركة بمواصلة النجاح الذي تم إنجازه في الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من 30 عامًا. أنا على ثقة أن جوزف سيعزّر أعمال الشركة وينقلها إلى آفاقٍ جديدة عبر خبرته الواسعة ومعرفته الغنية التي اكتسبها خلال مسيرته الممتدة لأكثر من عقدين من الزمن في مجال صناعة السيارات الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط. كما سيقوم بالعمل إلى جانب فريق مختصّ من ذوي الخبرة والرؤية المستقبلية الذين يفخرون بتقديم خدمات استثنائية لعملائنا كلّ يوم."

يملكُُ جوزف طيّار خبرة واسعة تمتد لأكثر من 15 عامًا في قطاع السيارات، خاصةً في إدارة وتسويق علامات سيارات فاخرة بالمنطقة. وقبل انضمامه إلى الحبتور السيارات، أمضى جوزف الخمس سنوات الأخيرة في أبوظبي حيث حقّق العديد من الإنجازات وحصد عدة جوائز عالمية تقديرًا لعمله في إدارة الشركة الذي كان يمثّلها حينها.

يحمل جوزف طيّار درجة بكالوريوس في إدارة الأعمال والتسويق من الجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) في بيروت. سيشتمل دور جوزف طيّار في منصبه الجديد كمدير عام قسم السيارات الفاخرة في شركة الحبتور للسيارات على إدارة كافة أعمال هذا القسم في الشركة الذي يتضمّن مجموعةً من أكثر علامات السيارات رفاهيةً بالعالم مثل Bentley Motors، ’بوغاتي‘ (Bugatti) و’مكلارين‘ (McLaren).

من جهته، تحدّث جوزف طيّار حول تعيينه المدير العام الجديد لقسم السيارات الفاخرة في شركة الحبتور للسيارات قائلاً: تعدّ مجموعة الحبتور إحدى أكثر الشركات شهرةً بالمنطقة، خاصةً لما تمثّله من مجموعة فاخرة من علامات سيارات مميّزة في العالم. أشعر بالحماس والامتنان بنفس الوقت على هذه الفرصة العظيمة من أجل قيادة عملية تطوير وتعزيز قسم السيارات الفارهة في شركة الحبتور للسيارات، وإنني أتطلع إلى مواجهة التحدي بكل ثقة."