تجربة إقامة مثالية تجمع التكنولوجيا بالرفاهية  في استديو "أل جي جميرا زعبيل هوس"
تجربة إقامة مثالية تجمع التكنولوجيا بالرفاهية في استديو "أل جي جميرا زعبيل هوس"تجربة إقامة مثالية تجمع التكنولوجيا بالرفاهية في استديو "أل جي جميرا زعبيل هوس"

تجربة إقامة مثالية تجمع التكنولوجيا بالرفاهية في استديو "أل جي جميرا زعبيل هوس"

تتسابق علامات الضيافة اليوم على إضافة ميزات تغري روادها وتجذب انتباههم؛ فمن المرفقات النوعية والمطاعم العالمية والعربية إلى أجهزة الرشاقة واللياقة وإلى ما هناك من مفردات تصب في خندق الرفاهية، إلا أن القصة في استديو "أل جي جميرا زعبيل هوس البرشا" بدت أكثر اختلافًا وتميزًا؛ إذ لجأت العلامتان إلى دمج التكنولوجيا مع الرفاهية في مكان واحد.

ليقدما لعشاق التفرد جناحًا فاخرًا مزودًا بأحدث أجهزة أل جي؛ إذ يمكن للزائر أن يسلي ليله في اكتشاف خباياها وأسرارها؛ فمن تلفزيون LG C9 OLED الذي يتمتع بمزايا الذكاء الاصطناعي التي تزيد من سرعة المعالجة وجودة الصورة، والمزود بشاشة بقياس 65 بوصة لمشاهدة رائعة ومنظومة صوتية مذهلة.

مرورًا بـ " LG Styler" الذي يمثل الجيل الجديد في غسيل الملابس، والعناية بها بأسلوب مبتكر وعالي الفعالية؛ إذ تزيل كافة التجاعيد والروائح الكريهة بمجرّد تعليق الملابس داخلها، مع القضاء على البكتيريا بنسبة 99.9% بالاستفادة من تقنية تعتمد فقط على الماء دون أي كيماويات، لتحافظ على نظافة وأناقة الملابس، وتستخدم هذه التقنية منظومة تجفيف منخفضة الحرارة تضمن تجفيفًا أسرع من التجفيف بالهواء، مع الحد من تقلص الملابس أو إصابتها بأي ضرر نتيجة الحرارة.

 

وليكمل الزائر رحلة إقامته مع منقّي الهواء " PuriCare "الذي يضمن أجواء صحية من خلال تقنية التنقية الشاملة التي تمتص المواد الملوثة، وتقنية Clean Booster التي تنظف الهواء وتدوّره في كافة زوايا المنزل، مع القدرة على إيصال الهواء النظيف إلى مسافة 7.5 متر، وقدرة أكبر على إزالة الغبار بنسبة 74% أكثر من المنقيات الأخرى.

ولن يستطيع المقيم في جناح أل جي تجاهل النظر إلى ثلاجة "InstaView "المجهزة بلوح زجاجي أنيق مطلي بطبقة عاكسة، يضاء بمجرد النقر مرتين عليه ليتيح للمستخدم الاطلاع على محتويات الثلاجة من دون فتح الباب؛ ما يحدُّ من تسرّب الهواء البارد ليضمن بقاء الطعام طازجًا لفترة أطول.

 

وتنتهي ليلة المقيم بالتعرف على غسالة " SIGNATURE TWINWash " التي تجمع بين جمال المظهر وقوة الأداء، بتصميمها المتين الذي يدوم طويلاً، والمزوّد بزجاج صلب وطلاء من المينا. وتشتمل الغسالة على قسمين، هما القسم الرئيسي (لوجبات الغسيل الأكبر)، والقسم الصغير الذي يعدُّ نموذجيًا للقطع التي تتطلب عناية خاصة، مثل الملابس الرياضية أو الأقمشة الحسّاسة.

المكان مناسب لمن يبحث عن رفاهية التسوق؛ إذ سيجد الأدوات بجانبه دون أن يتكلف عناء التنقل والبحث خاصة إذا كان يستعد لدخول القفص الذهبي ويبحث عن تجهيز بيته بالكامل.

 

 

ا

 

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com