شركة منتجعات وفنادق أس تعلن عن افتت...

أسواق

شركة منتجعات وفنادق أس تعلن عن افتتاح منتجع هارد روك جزر المالديف

أعلنت شركة منتجعات وفنادق أس المشهورة عالميًا بصفتها علامةً تُعنى بالترفيه وأسلوب الحياة الفاخر على المستوى العالمي، وشركة هارد روك إنترناشيونال، عن افتتاح أوّل منتجع مالديفي بين ربوع مشروع كروس رودز الذي يُعدّ وجهة الاستجمام المتكاملة الأولى والوحيدة في جزر المالديف. يتربّع هذا المنتجع الحيوي على ضفاف بحيرة إمبودو ويضمّ 178 غرفة وفيلا بدءًا من الفلل الشاطئية الأنيقة والأجنحة العائلية وصولاً إلى الفلل المستكنة فوق سطح المياه والمؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتَي نوم. في هذا الصدد، صرّح نائب الرئيس الأوّل لفنادق هارد روك دايل هيبش قائلاً: "يمنح منتجع هارد روك جزر المالديف فرصة الاستمتاع بجمال وهدوء الوجهة إلى

أعلنت شركة منتجعات وفنادق أس المشهورة عالميًا بصفتها علامةً تُعنى بالترفيه وأسلوب الحياة الفاخر على المستوى العالمي، وشركة هارد روك إنترناشيونال، عن افتتاح أوّل منتجع مالديفي بين ربوع مشروع كروس رودز الذي يُعدّ وجهة الاستجمام المتكاملة الأولى والوحيدة في جزر المالديف. يتربّع هذا المنتجع الحيوي على ضفاف بحيرة إمبودو ويضمّ 178 غرفة وفيلا بدءًا من الفلل الشاطئية الأنيقة والأجنحة العائلية وصولاً إلى الفلل المستكنة فوق سطح المياه والمؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتَي نوم.

في هذا الصدد، صرّح نائب الرئيس الأوّل لفنادق هارد روك دايل هيبش قائلاً: "يمنح منتجع هارد روك جزر المالديف فرصة الاستمتاع بجمال وهدوء الوجهة إلى أقصى حدّ، وتكتمل روعة التجربة بفضل نمط حياة مميز وطاقة عالية لا يجدها الضيوف إلا في فنادق هارد روك. نحن متشوقون لاستقبال السكان المحليين والضيوف من كافة أنحاء العالم ليستمتعوا بعطلة مذهلة وسط كافة المرافق التي تحمل بصمة هارد روك."

يتضمّن المنتجع باقة واسعة من المقاهي والمطاعم التي تقدّم تشكيلة متنوّعة من المأكولات والمشروبات المناسبة لكافة الأذواق، بدءًا من مطعم سيشيونز حيث بوسعك التلذّذ بالأطباق العصرية في صالة داخلية أو في الهواء الطلق وصولاً إلى مطعم ذا أليفانت آند ذا باترفلاي الذي يقدّم مأكولات أميركية لاتينية وسط مناظر خلاّبة مطلة على المحيط. وعلى بُعد مرمى حجر، يقع مقهى هارد روك في مارينا كروس رودز الذي تُعرض على جدرانه مقتنيات أشهر الموسيقيين حول العالم. كما يتميّز بتقديم أشهى المأكولات الأميركية على وقع الموسيقى الحيّة ويستضيف أروع الفعاليات.

استقى منتجع هارد روك جزر المالديف إلهامه من الثقافة المالديفية؛ إذ يتّسم بتصاميم حديثة وهندسة معمارية استوائية الهوى إلى جانب مقتنيات أصلية لأشهر الموسيقيين في المنطقة، بما فيها قطع تعود إلى شون شاو وفرقة خون أساني تشوتيكول بالإضافة إلى مقتنيات خاصة بالنجمين العالميين شاكيرا وجاستين تيمبرليك. يتفرّد هذا المنتجع بجناح سيلفر العائلي المؤلّف من غرفتَي نوم والذي يسمح للأهل والأطفال بالمكوث معًا في أجواء ملؤها الأناقة مع أسرّة من طابقين وإمكانية الوصول مباشرةً إلى الشاطئ. في المقابل، تتوفّر فيلا هارد روك التي تبلغ مساحتها 4950 قدمًا مربّعة وتتضمّن مناطق معيشة فسيحة في الهواء الطلق، وحوض سباحة مترامي الأطراف ومنضدة توك توك على التراس من دون أن ننسى الإطلالات البانورامية على المحيط ومرسى القوارب الخاص. في هذا الصدد، يعبّر المدير العام تولغا أونان لمنتجع هارد روك جزر المالديف قائلاً: "يُعدّ هارد روك جزر المالديف منتجعًا عالميًا ينضح بالأجواء المفعمة بالحيوية ويعزز من روعة المعالم التي تحيط به. ومن المؤكّد أنّك ستختبر إقامة من العمر في الغرف والأجنحة والفلل الشاسعة التي تشمل خيارات الإقامة فوق سطح المياه، من دون أن ننسى المرافق الشيّقة والمقتنيات الرائعة لأشهر الموسيقيين المعروضة في أنحائه، فيما تحيط بك مياه البحر المتلألئة والشواطئ النقية والمناظر الخلّابة التي تميّز جزر المالديف. نتطلّع لاستقبال الضيوف وتقديم أروع الخيارات لعطلة استوائية مثالية بين ربوع الجزر."

من جهة أخرى، يقدّم المنتجع باقة واسعة من العروض والمرافق التي تحمل بصمة هارد روك بما فيها برنامج ذا ساوند أوف يور ستاي® الموسيقي حيث يمكنك الاستمتاع بموسيقى رائعة مع مشغّل الأسطوانات كروسلي المجاني أو العزف على غيتار فيندر المرفق بسماعات رأس لتفادي إصدار الضجيج بعد أن تكون قد قمت بالحجز عند مكتب الاستقبال. كما يتميّز برنامج روك أوم® الذي لاقى نجاحًا ملحوظًا بدمجه الموسيقى المتناغمة والعذبة مع فنّ اليوغا الهادئ فيقدّم لزوّاره تجربة يوغا لا مثيل لها داخل الغرفة. بالإضافة إلى ذلك، يضمّ المنتجع متجرَ روك شوب® الذي يبيع منتجات تحمل بصمة العلامة التجارية، ونادي روكسيتي كيدز كلوب® للصغار ونادي تين سبيريت® كلوب لضيوفنا الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و17 سنة وروك سبا® الذي يقدّم علاجات ريثم آند موشن® وهي المجموعة الأولى من علاجات السبا في العالم التي تمزج ما بين الذبذبات المتضخمة، وعمليات الضغط والأنماط المحددة كأساس للعلاجات التي تقدّمها. سينغمس الضيوف بفضل هذه التجربة المذهلة في رحلة تدليك إيقاعية حيث تنتشر الذبذبات عبر طاولة التدليك في حين تنبعث إيقاعات التريبل من الأعلى وترسل نبضات عبر الجسم، فيشعر الضيوف بالحيوية والنشاط عند انتهاء الجلسة.