مايفير بيلتمور يُضفي لمسة من الفخام...

أسواق

مايفير بيلتمور يُضفي لمسة من الفخامة المعاصرة على أكثر أحياء لندن حصريّة

يفتح فندق ذا بيلتمور مايفير أبوابه اليوم كأول فندق من علامة إل إكس آر للفنادق والمنتجعات في أوروبا، مجموعة الفنادق الفاخرة من هيلتون. وافتتحت العلامة أوّل فنادقها في دبي العام الماضي، وهو حبتور بالاس دبي LXR Hotels & Resorts ليكون أوّل فندق في المجموعة الفاخرة. يجمع الفندق المؤلف من 307 غرفة بين تجارب الإقامة العصرية الرائعة والمناظر الخلابة لحدائق ساحة جروسفينور، ومفاهيم الطّهي المبتكرة من الشّيف وصاحب المطاعم جيسون أثيرتون الحائز على نجمة ميشلان، ما يجعله الملاذ الأمثل في قلب منطقة مايفير. وفي عام 2018 زار بريطانيا ما يقرب من 400 ألف سائح من الإمارات، وتُعدّ مايفير، وهي حي في

يفتح فندق ذا بيلتمور مايفير أبوابه اليوم كأول فندق من علامة إل إكس آر للفنادق والمنتجعات في أوروبا، مجموعة الفنادق الفاخرة من هيلتون. وافتتحت العلامة أوّل فنادقها في دبي العام الماضي، وهو حبتور بالاس دبي LXR Hotels & Resorts ليكون أوّل فندق في المجموعة الفاخرة.

يجمع الفندق المؤلف من 307 غرفة بين تجارب الإقامة العصرية الرائعة والمناظر الخلابة لحدائق ساحة جروسفينور، ومفاهيم الطّهي المبتكرة من الشّيف وصاحب المطاعم جيسون أثيرتون الحائز على نجمة ميشلان، ما يجعله الملاذ الأمثل في قلب منطقة مايفير.

وفي عام 2018 زار بريطانيا ما يقرب من 400 ألف سائح من الإمارات، وتُعدّ مايفير، وهي حي في لندن يضمّ سكانًا من أكثر من 40 دولة، المكان المثالي للإقامة أثناء زيارة المدينة.

ونظرًا لوجود مجموعة من المعالم المميّزة والأحياء الشّهيرة الواقعة على مقربة منه، بما في ذلك متاجر التجزئة الراقية سيلفريدجز، يستطيع الزّوّار من الإمارات التّمتّع بالميّزات الرّائعة التي يوفّرها هذا الموقع أثناء إقامتهم في الفندق.

يجمع الفندق عظمة القرن العشرين مع التفاصيل المعمارية الحديثة مشكلًا جوهرة جديدة في الحي المرموق. يمكن للضيوف الباحثين عن ملاذ أنيق الحجز في أحد الأجنحة الـ 51 المصمّمة بشكل جميل، حيث سيتمّ الترحيب بهم مع وسائد وأردية مطرّزة بحروف أسماء الضيوف، ومرافق حمام، بمفروشات ووسائل راحة على الطراز البريطانيّ من وبنهاليغونز.

كما سيحظى الضّيوف الصّغار بالدلال في الأجنحة المميّزة، حيث تتوفّر لهم أردية حمّام خاصّة، وفرشاة أسنان ملوّنة، بالإضافة إلى ميني بار مجانيّ، خالٍ من الكحول طوال فترة إقامتهم.

يضمّ الفندق أشهر مفاهيم المطاعم الجديدة في العاصمة من الشّيف جيسون أثيرتون الشّهير عالميًا:

  • يوفّر مطعم "ذا بيترمينت" قائمة موسميّة من الأسماك المحليّة المصدر واللّحوم المشويّة على الحطب، إلى السَّلطات الخاصّة والأطباق النباتية.
  • "ذا بين بار" هو ركن مشروبات رافقٍ يوفّر مشروبات كلاسيكية ووجبات خفيفة لذيذة، بما في ذلك التشاركوتيري المحضرة منزليًا.
  • تُعدّ "ذا تي لاونج" الواقعة في ردهة الفندق، مثالية للتّمتّع بأفضل أصناف الشّاي بعد الظّهر في لندن، بالإضافة لمجموعة مختارة من السندويشات المحضّرة منزليًا.

يمكن للضّيوف التّمتّع أيضًا بالمأكولات اللذيذة، بما في ذلك كعكة التفاح وماكرون اللافندر والليمون وذلك في رايترز كونرنر.

  • يقع "ذا تراس" في قلب الفندق، وهو مطعم مكشوف مفتوح على مدار العام، تحيط به الأزهار والمساحات الخضراء الواسعة والأضواء المتلألئة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للتّمتّع بتناول الطعام تحت أضواء النجوم.

 

وحول ذلك قال سايمون فينسنت، رئيس علامة هيلتون في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "يسعدنا أنْ نفتتح فندق بيلتمور مايفير، أوّل فنادق ومنتجعات LXR في أوروبا، في ساحة غروسفينور المرموقة في لندن".

وتابع: "يضيف هذا الفندق مسحة من الفخامة المعاصرة إلى منطقة مايفير، بديكوراته الرائعة التي تجسّد روح وأناقة الفخامة البريطانية كما سيستمتع ضيوفنا بحفاوة الضيافة مع مطاعم الشّيف جيسون أثيرتون"

سيتولّى الشّيف جيسون الإشراف على تقديم أروع تجربة طعام للضّيوف في الفندق حيث تتوفر مساحات مناسبة لمختلف المناسبات، والتي تتضمن قاعة احتفالات رائعة تبلغ مساحتها 500 متر مربّع مثالية للمناسبات الكبيرة، وحفلات الزفاف أو حفلات الكوكتيل، وتتّسع حتى 700 ضيف.

أما للمناسبات الخاصة، تستوعب أجنحة "ووترلو" و"مانهاتن" ما يصل إلى 100 ضيف، في حين يتّسع جناح "كيندال" لما يصل إلى 25 ضيفًا، فضلًا عن توفّر جناح رياضيّ مصمّم بأحدث طراز.

وبدوره قال فيصل جعفر، رئيس علامة LXR Hotels & Resorts: "إنّ الخدمة الاستثنائيّة الفريدة المتسقة في جميع فنادق ومنتجعات LXR ، مع الخدمة الشخصية التي يقدمها ذا بيلمتور مايفير بالفعل لا مثيل لها. نحن نتطلّع لتقديم ملاذ متميّز يمكن من خلاله لضيوفنا تجربة أفضل ما في لندن."

ويمثّل ذا بيلتمور مايفير جزءًا من هيلتون أونورز، وهو برنامج ولاء الضّيوف الحائز على جوائر لعلامات هيلتون الفندقية الـ 17.