جائزة السّوبر فاخر Superluxury CEO...

أسواق

جائزة السّوبر فاخر Superluxury CEO للرّئيس التنفيذيّ للرولز – رويس موتور كازر

حاز تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز، على جائزة Superluxury CEO خلال الحفل السنوي الـ22 لجوائز يوروستار، والذي أُقيم مؤخرًا في فرانكفورت.   تقدّم الجائزة مجلة أخبار السيارات الأوروبية Automotive News Europe، وتُقدّم جوائز يوروستار المرموقة تكريمًا وتقديرًا لكبار الإداريين في القطاع الذين "تألّقوا في المنافسة وتخطّوا التوقّعات."   وخلال إعلانهم عن الجائزة، أشاد الحكام بأداء رولز-رويس على الصعيد المالي منذ تعيين تورستن مولر-أوتفوس رئيسًا تنفيذيًا عام 2010. وقد تمكّنت العلامة من تحطيم أرقامها القياسية على صعيد المبيعات العالمية للسنة السادسة خلال تسعة أعوام، وهي على درب تحقيق سنة جديدة من الأرقام المرتفعة والأداء القويّ عام 2019.   ويُعزى

حاز تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز، على جائزة Superluxury CEO خلال الحفل السنوي الـ22 لجوائز يوروستار، والذي أُقيم مؤخرًا في فرانكفورت.

 

تقدّم الجائزة مجلة أخبار السيارات الأوروبية Automotive News Europe، وتُقدّم جوائز يوروستار المرموقة تكريمًا وتقديرًا لكبار الإداريين في القطاع الذين "تألّقوا في المنافسة وتخطّوا التوقّعات."

 

وخلال إعلانهم عن الجائزة، أشاد الحكام بأداء رولز-رويس على الصعيد المالي منذ تعيين تورستن مولر-أوتفوس رئيسًا تنفيذيًا عام 2010. وقد تمكّنت العلامة من تحطيم أرقامها القياسية على صعيد المبيعات العالمية للسنة السادسة خلال تسعة أعوام، وهي على درب تحقيق سنة جديدة من الأرقام المرتفعة والأداء القويّ عام 2019.

 

ويُعزى الأداء القويّ لهذا العام بشكل جزئيّ إلى النجاح الكبير الذي حقّقته كالينان، أوّل سيارة فارهة رباعيّة الدفع تطرحها العلامة على الإطلاق، والتي تمّ الكشف عنها عام 2018. وتجدر الإشارة إلى أنّه تمّ بالفعل تخصيص سلسلة الإنتاج بالكامل لعام 2019 ممّا دفع المبيعات والربحية على السّواء، مع الإشارة إلى أن سجلّ الطلبات المسبقة يمتدّ حتى الرّبع الأوّل من عام 2020.

 

وصرّح في هذه المناسبة تورستن مولر-أوتفوس، قائلاً: "إنّه لشرفٌ كبيرٌ لي أنْ أستلم هذه الجائزة المرموقة. ولا شكّ في أنّ منصبي كرئيس تنفيذي لأهمّ شركة مصنّعة للرفاهية في العالم، يشكّل المحطّة الأبرز حتى اليوم في حياتي المهنية، وكنت فخورًا جدًا لرؤيتي الشركة تنتقل من نجاح إلى آخر خلال السّنوات العشرة الماضية.

 

وأضاف مولر قائلاً: "على الرّغم من ذلك تعود هذه الجائزة في الواقع لكامل فريق العمل في رولز-رويس موتورركارز. ويؤكّد  نجاح مبيعاتنا على مهاراتهم وتفانيهم سواء كانوا يعملون في دار رولز-رويس في جودوود أم عبر شبكتنا العالمية."