مهرجان للأطباق التقليدية في مطعم أز...

أسواق

مهرجان للأطباق التقليدية في مطعم أزكدنيا

أطلق مطعم أزكدنيا في دولة الإمارات العربية، مهرجان لإحياء الأطباق العربية التقليدية، حيث سيكون رواد المطعم على موعد مع الأطباق الفلسطينية الأصيلة أولاًوذلك من 16 سبتمبر حتى نهاية شهر نوفمبر. ستجمع قائمة الطعام الجديدة  خلال تلك الفترة 11 وجبة فلسطينية تقليدية كالمسخن اللذيذ التي اشتهرت به مدينة القدس، والمفتول الفلسطيني الشهي، وكفتة اللحمة مع ورق العنب. بالإضافة إلى قائمة متنوعة من المقبلات مثل العجة والمناقيش بالزعتر والسماق المنتشرة في منطقة الجليل، والحلويات المتنوعة مثل الوربات بالقشطة والفستق والكنافة الكذابة.    ويهدف هذا المهرجان كما وصفه الشيف حسام الإمام إلى إحياء الأطباق العربية الأصيلة وتعريفها رواد المطعم بها، فقد لا يختلف

أطلق مطعم أزكدنيا في دولة الإمارات العربية، مهرجان لإحياء الأطباق العربية التقليدية، حيث سيكون رواد المطعم على موعد مع الأطباق الفلسطينية الأصيلة أولاًوذلك من 16 سبتمبر حتى نهاية شهر نوفمبر.

ستجمع قائمة الطعام الجديدة  خلال تلك الفترة 11 وجبة فلسطينية تقليدية كالمسخن اللذيذ التي اشتهرت به مدينة القدس، والمفتول الفلسطيني الشهي، وكفتة اللحمة مع ورق العنب. بالإضافة إلى قائمة متنوعة من المقبلات مثل العجة والمناقيش بالزعتر والسماق المنتشرة في منطقة الجليل، والحلويات المتنوعة مثل الوربات بالقشطة والفستق والكنافة الكذابة.

 

 ويهدف هذا المهرجان كما وصفه الشيف حسام الإمام إلى إحياء الأطباق العربية الأصيلة وتعريفها رواد المطعم بها، فقد لا يختلف اثنان على روعة الأطباق التقليدية التي تشتهر بها بلاد الشام

 

كما سيقدم المطعم أطباق من لبنان وسوريا والأردن في الأشهر القادمة. وتنتشر فروع مطعم أزكدنيا في دولة الإمارات في كل من ميركاتو، ومول الإمارات ومارينا مول في أبوظبي.

 


 

قد يعجبك ايضاً