اكتشفْ روعة الأندلس مع إطلاق منتجع...

أسواق

اكتشفْ روعة الأندلس مع إطلاق منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا

يقع منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيلا، وسط التلال المترامية المطلّة على البحر الأبيض المتوسط؛ وهو عبارة عن واحة من السكينة، يطغى عليها طابع تاريخي على ساحل إسبانيا الجنوبي. ينضح أوّل منتجع من أنانتارا على الساحل الأندلسي رقياً وفخامةً وهو يشمل ثلاثة ملاعب جولف عالمية المستوى، وسبا أنانتارا المذهل، ونادي كلوب دي مار الشاطئيّ الخاصّ، بالإضافة إلى مساحات شاسعة لإقامة الفعاليات تتميّز بالعمارة الرومانسكية، والعديد من المطاعم.   صُمّم منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس على طراز قصر وهو يوفر خدمات وتجارب استثنائية تستعرض أفضل ما يقدّمه المطبخ الإسبانيّ، وثقافة البلد الغنية وتاريخه العريق، ما يجعل المنتجع وجهة مثالية لعشّاق

يقع منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيلا، وسط التلال المترامية المطلّة على البحر الأبيض المتوسط؛ وهو عبارة عن واحة من السكينة، يطغى عليها طابع تاريخي على ساحل إسبانيا الجنوبي. ينضح أوّل منتجع من أنانتارا على الساحل الأندلسي رقياً وفخامةً وهو يشمل ثلاثة ملاعب جولف عالمية المستوى، وسبا أنانتارا المذهل، ونادي كلوب دي مار الشاطئيّ الخاصّ، بالإضافة إلى مساحات شاسعة لإقامة الفعاليات تتميّز بالعمارة الرومانسكية، والعديد من المطاعم.

 

صُمّم منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس على طراز قصر وهو يوفر خدمات وتجارب استثنائية تستعرض أفضل ما يقدّمه المطبخ الإسبانيّ، وثقافة البلد الغنية وتاريخه العريق، ما يجعل المنتجع وجهة مثالية لعشّاق الجولف، وتجارب السبا والطعام. تفنّن المهندس المعماري البريطاني إيد غيلبرت في تصميم منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس، الذي يشمل 132 غرفة للضيوف، وجناحًا وفيلا مزوّدة بحوض سباحة. تمّ تصميم كلّ فيلا من الفلل الفاخرة التسعَ المؤلفة من غرفة نومٍ واحدة أو غرفتَي نوم خصيصًا للضيوف الراغبين في التنعّم بالخصوصية، فيما تتوفّر خدمة مساعد النزلاء الشخصي وحوض سباحة خاص. يستكنّ حوض سباحة رائع في الحديقة وسط المنتجع وتحيط به أشجار السرو والنخيل الفارعة.

 

كما يزخر منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بأكثر من 1200 قطعة فنية أصلية، وتشمل هذه القطع اللوحات، والمنحوتات والقطع الأثرية المعروضة في أنحاء المنتجع والحدائق الغنّاء. هذا وتضمّ جميع الفلل وعدد من غرف الضيوف شرفات خاصّة فسيحة مطلّة على ملاعب الجولف المنسّقة ومناظر البحر الآسرة، ويمكن رؤية جبال المغرب في يوم صافٍ من بعيد. يشكّل المنتجع أحدث إضافة إلى محفظة أنانتارا ويُعتبر المفضّل لدى المشاهير، والعائلات المالكة وزوجات رؤساء الدول ويتميّز بضيافته الإسبانية التقليدية الفاخرة ليشعر الضيف وكأنّه في كنف منزله.

 

يحتضن منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس مطعماً مبهرًا مع استراحة وهو يقدّم مأكولات ترضي جميع الأذواق لجميع المناسبات. افتتح مطعم 99 سوشي بار الشهير في إسبانيا فرعاً جديدًا له في المنتجع وسوف يطلق الشيف الإسباني باكو رونشيرو الحائز على نجمتَي ميشلان مطعمه الجديد "أو باي باكو رونشيرو" خلال شهر يوليو. كما أنّ دييغو كابريرا الذي يُعدّ أحد أفضل صانعي الكوكتيلات المحترفين الـ50 في العالم سوف يضع بصمته المميّزة على استراحة إيديز بار في الفندق. هذا وسيتسنى للضيوف الاستمتاع على الشاطئ في نادي كلوب دي مار الشاطئي الذي يقدّم المشروبات الفوارة والمحار، فيما تتولّى مجموعة من منسّقي الأغاني المقيمين في المنتجع إمتاع الضيوف بالموسيقى. تنّضح تجربة داينينج باي ديزاين من توقيع أنانتارا رومانسية فهي توفّر تجربة تناول العشاء في باحات خاصّة تتزين بنباتات الوستارية المعترشة، أو في الهواء الطلق على مدرّج رومانيّ تحت ضوء النجوم.

 

يتميّز سبا أنانتارا بديكوره الملكيّ ويعمل فيه طاقمٌ من المعالجين المحترفين. ويشمل السبا المستوحى من الحمّامات الرومانية الأسطورية 10 غرف متخصصة للعلاجات، بالإضافة إلى العلاج المكثّف بالماء مع غرف مخصّصة له، وحمّام، وغرف بخار للعلاج بالروائح العطرية، فضلاً عن مساحات للاسترخاء. يتوهّج الرّخام الفاخر بفضل المناور بحيث تنبثق شعاعات من النور الطبيعي لتضيء موقعاً تبلغ مساحته 21000 قدم مربع. كما يوفّر سبا أنانتارا مجموعة من العلاجات التجميلية الطبية على أيدي معالجين متمرسين في أحدث تقنيات العناية بالصحة والعافية. يقدّم طاقم العمل المتفاني من الأطباء والمتخصّصين في الرعاية الصحية عناية تلبّي متطلبات الضيوف في السبا المجهّز بأحدث التقنيات والمرافق عالمية المستوى.

 

من جهة أخرى، يتسنّى للضيوف المشاركة في جلسات تأمّل خاصّة أو صفوف البيلاتس على التراسات تحت أشعة الشمس، بعد التنزه سيرًا على الأقدام بين أحضان سلسلة جبال سييرا لاس نيفاس. كما تتوفر علاجات مميّزة تحمل توقيع المنتجع ومساجات خاصّة للاعبي الجولف لاستعادة طاقتهم ونشاطهم. يُشار إلى أنّ المتخصّصين في العلاج البديل، وخبراء الصّحّة الشمولية واختصاصيي التغذية يقدّمون جلسات العلاج الفردية في هذه الواحة الأندلسية الخلابة.

 

يقع نادي فيلا بادييرنا للجولف في منطقة المثلث الذهبي للجولف في ماربيلا، وهو يحيط بالمنتجع ويشمل ثلاثة ملاعب جولف مؤلفة من 18 حفرة: ملعب فلامينجوس (71 ضربة)، وملعب ألفيريني (73 ضربة)، وملعب تراموريس (63 ضربة). هذا ويكتنف نادي فيلا بادييرنا للجولف أكاديمية تراموريس للجولف، التي أسّسها مايكل كامبل وهي توفّر لعشّاق الجولف من جميع الفئات تجربة جولف راقية. يتربّع نادي الجولف في وادٍ صغير، يتميّز بمناخه المعتدل طيلة العام. يحتضن نادي فيلا بادييرنا للراكيت البالغة مساحته 22000 قدم مربّع، العديد من ملاعب التنس، وتنس المضارب الخشبية ومرجًا للعبة الكروكيت. يقدّم نادي الصغار الجديد في المنتجع خدمات عائلية للترفيه عن الأطفال ومنح الأهل قسطًا من الاسترخاء. كما يستمتع الصغار بمرافق ضيافة ترحيبًا بهم تشمل رداء الحمام، ومستلزمات الحمّام ووجبات خفيفة لذيذة قبل النوم وقوائم مأكولات خاصّة للأطفال في معظم المطاعم.

 

يُعتبر منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس واحة هادئة في كوستا ديل سول الآسرة، وهو المكان الأمثل للتعرّف على ثقافة وتاريخ إسبانيا العريق. يقع المنتجع بعيدًا عن صخب مدينة ماربيلا ومدينة بويرتو بانوس النابضة بالحياة إلاّ أنّه يتسنّى للضيوف الاستمتاع بالحياة الليلية الرائعة وتجارب التسوّق الفاخرة فيهما. تنقلك طائرة هليكوبتر خاصّة لزيارة مدينة روندا التي أدرجتها اليونسكو ضمن مواقع التراث العالميّ، والتي تُعدّ أحد أكثر المعالم السياحية استقطابًا للزوار في إسبانيا. استمتع خلال جولة في سيارة فينتاج بنسيم البحر الأبيض المتوسط العليل الذي يتخلله شذا البرتقال، فيما ترتفع مئات الأقدام فوق سطح البحر لزيارة "بويبلوس بلانكوس" أي المدن البيضاء في إسبانيا الواقعة في أعالي الجبال. عدْ بالزمن إلى الوراء وتجوّل في "فينكا" تقليدية لزيت الزيتون، قبل التوقّف لزيارة كرم وتذوق شراب العنب الشّهير في سيرانيا دي روندا.

 

وللضيوف الراغبين في إطلاق العنان لموهبتهم الفنية، سيتسنّى لهم حضور صفّ للرسم بالألوان المائية في الهواء الطلق تحت إشراف الفنان المحلي في بلدة كاساريس المغاربية العريقة. استمتع بالأمسيات الصيفية الآسرة في إسبانيا وشاهد أداء خاصًا لرقصة الفلامينكو أو شارك في صفّ لتعلّم الرقصة. يبعد منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس 50 دقيقة بالسيارة عن مطار مالقة الدولي، و15 دقيقة عن ميناء بويرتو بانوس و10 دقائق عن مدينة ماربيلا التاريخية.