أسواق

مكنسة جديدة من دايسون بنظام فلترة مُتقدّم للتخلص من حساسية الغبار

مكنسة جديدة أضافتها دايسون إلى سجل محركاتها الرقمية واللاسلكية لتُلبي احتياجات المرأة العاملة، ولتوفّر الجهد والوقت عليها، مع مكنسة Dyson الجديدة، وداعًا للغبار المتناثر، تأتي مكنسة Dyson V11TM مجهزةً بثلاثة معالجات دقيقة توفر مستوى جديدًا من الذكاء في أداء النظافة والمراقبة 8 آلاف مرة في الثانية. وتوجد المعالجات الدقيقة في مستشعر الحمل الديناميكي الذي يقع داخل رأس التنظيف قوي العزم؛ في محرك "دايسون" الرقمي V11 والبطارية. وتُفيد هذه التطورات بضبط قوة الشفط تلقائيًا وفقًا لنوعية الأرض وتُمكّن المستخدم من معرفة مقدار وقت التشغيل المتبقي. رأسُ تنظيف قوي العزم ومستشعرُ الحمل الديناميكي يُوفّر مستشعر الحمل الديناميكي بفضل ذكاء رأس التنظيف قوي

مكنسة جديدة أضافتها دايسون إلى سجل محركاتها الرقمية واللاسلكية لتُلبي احتياجات المرأة العاملة، ولتوفّر الجهد والوقت عليها، مع مكنسة Dyson الجديدة، وداعًا للغبار المتناثر، تأتي مكنسة Dyson V11TM مجهزةً بثلاثة معالجات دقيقة توفر مستوى جديدًا من الذكاء في أداء النظافة والمراقبة 8 آلاف مرة في الثانية. وتوجد المعالجات الدقيقة في مستشعر الحمل الديناميكي الذي يقع داخل رأس التنظيف قوي العزم؛ في محرك "دايسون" الرقمي V11 والبطارية. وتُفيد هذه التطورات بضبط قوة الشفط تلقائيًا وفقًا لنوعية الأرض وتُمكّن المستخدم من معرفة مقدار وقت التشغيل المتبقي.

رأسُ تنظيف قوي العزم ومستشعرُ الحمل الديناميكي

يُوفّر مستشعر الحمل الديناميكي بفضل ذكاء رأس التنظيف قوي العزم، مقاومة الفرشاة حتى 360 مرة في الثانية ويتواصل تلقائيًا مع المعالجات الدقيقة للمحرك والبطارية لتغيير قوة الشفط بين السجاد والأرضيات الصلبة، مما يتيح تنظيف السجاد بعمق وتمديد وقت التشغيل على الأرضيات الصلبة.

ويُعدُّ رأس التنظيف قوي العزم أقوى منظف لاسلكي طورته "دايسون" على الإطلاق، فيتميز بشعيرات نايلون صلبة تتغلغل بعمق داخل السجاد لإزالة الأوساخ العميقة، بالإضافة إلى ألياف الكربون المضادة للشحنات والتي تلتقط الغبار من الأرضيات الصلبة والشقوق المختلفة. ويُدوّر محرك رقمي متكامل شريط الفرشاة حتى 60 مرة في الثانية. كما ابتكر مهندسو "دايسون" طريقة لإحكام وضعية رأس التنظيف قوي العزم على الأرض، وذلك باستخدام قطعة إحكام مصنوعة من البولي يوريثان المرن.

شاشة LCD تعرضُ تقارير التشغيل في الوقت الفعلي

تعرضُ الشاشة معلومات عن الأداء بما في ذلك وضع الطاقة المختار والعد التنازلي لفترة التشغيل، مما يمنح المستخدم مزيدًا من التحكم في عملية التنظيف.

تقوم الشاشة أيضًا بتذكير المستخدم بموعد تنظيف الفلاتر للحصول على أفضل أداء، وإبلاغه بأي انسداد وكيفية إزالته، وذلك بفضل مغنطيس المستشعر الموجود ضمن الفلتر، كما تُخبر الشاشة المستخدم في حال عدم تركيب الفلتر بشكل صحيح.

مدة تشغيل تصل إلى 60 دقيقةً

يتمتع نظام البطاريات في مكنسة "دايسون" بسبع خلايا أكبر مصنّعة من النيكل والكوبالت والألمنيوم تساعد في توفير طاقة شفط أكبر.

تعمل البطارية ونظام المراقبة في مكنسة Dyson V11TM معًا لقياس مقدار وقت التشغيل المتبقي. ويقيس النظام قدرة الخلية ويستخدم خوارزمية "تتعلم" سلوك المستخدم عند استخدامه للجهاز مع مرور الوقت لحساب وقت التشغيل المتبقي. ويأخذ الوقت المتبقي المعروض على الشاشة وضع التنظيف والأداة ونوعية الأرضية في الاعتبار.

قوة شفط عالية  

حلّل مهندسو "دايسون" كافة تفاصيل محرك "دايسون" V10 الرقمي السابق، وتم استخدام موزع ثلاثي في محرك "دايسون" الرقمي الجديد V11 الذي يدور بسرعة تصل إلى 125 ألف دورة في الدقيقة. ويقوم الموزعان الأول والثاني بموازنة تدفق الهواء وتقليل الاضطرابات مما يساعد على زيادة الامتصاص، في حين يقلل الموزع الثالث الضوضاء ويُحسّن الصوت الصادر عن المكنسة.

يتميّز الدوّار الميكانيكي وهو الجزء الذي يدفع الهواء في المحرك بتصميم شفرات أطول وأرق لزيادة المساحة الملامسة للهواء دون زيادة كتلة الدوّار، مما يؤدي إلى تخفيف الحمل على الشفرات مقابل كل وحدة مساحة، وبالتالي تقليل تسرب الهواء ورفع كفاءة حركة الهواء بشكل عام.

بينما يقوم مستشعر الضغط داخل محرك دايسون الرقمي V11 بإرسال المعلومات إلى المعالج الدقيق، مما يسهل إمكانية الإبلاغ عن أي انسداد عبر الشاشة، حيث يشير الانخفاض المفاجئ والحاد في الضغط إلى انسداد. وإذا تم اكتشاف انخفاض أبطأ، فيشير ذلك إلى أن الفلتر يحتاج إلى الغسيل.

الفلترة المُتقدّمة

يُمكن أن يؤثر التعرُّض للغبار والمواد المسبّبة للحساسية على الصحة العامة، لذلك تم تطوير منظومة الفلترة المغلقة بالكامل في مكنسة Dyson V11TM لتلتقط 99.97% من الجزيئات الصغيرة حتى 0.3 ميكرون وطرح هواء أكثر نقاءً. وتعمل 14 فرازة مخروطية على توليد قوة تزيد عن 79,000 جي لتدفع الجسيمات فائقة الدقة، مثل غبار اللقاح والبكتيريا، إلى الحاوية.