مجوهرات ملكية تعرض للمرة الأولى في...

أسواق

مجوهرات ملكية تعرض للمرة الأولى في دبي

يزور مصمّم الكوتور الشهير "سابياساتشي موخرجي" دبي ليكشف النقاب عن أحدث  تشكيلة مجوهرات ملكية تعرض للمرة الأولى في دبي، وذلك بفندق رافلز دبي في 25 و 26 سبتمبر.   وتخطف المجموعة الأبصار وتأسر القلوب لتنوعها ونفاستها؛ إذ تحتوي على مجوهرات ذهبية مرصعة بالألماس غير المصقول والأحجار الكريمة، تعدُّ مثالية لعشاق القطع الفريدة والعرائس. ويتسنى للراغبين رؤية المجموعة فقط من خلال تحديد مواعيد مسبقة.   اكتسبت تصاميم سابياساتشي شهرة عالمية بسبب الحرفية العالية والطابع الثقافي الممزوج بالأناقة الذي يطغى عليها؛ ما جعلها محط اختيار شخصيات شهيرة ابتداءً من نجمات هوليوود وبوليوود، وعارضات الأزياء إلى شخصيات ملكية.   وتأتي هذه المجموعة لتتوج المسيرة

يزور مصمّم الكوتور الشهير "سابياساتشي موخرجي" دبي ليكشف النقاب عن أحدث  تشكيلة مجوهرات ملكية تعرض للمرة الأولى في دبي، وذلك بفندق رافلز دبي في 25 و 26 سبتمبر.

 

وتخطف المجموعة الأبصار وتأسر القلوب لتنوعها ونفاستها؛ إذ تحتوي على مجوهرات ذهبية مرصعة بالألماس غير المصقول والأحجار الكريمة، تعدُّ مثالية لعشاق القطع الفريدة والعرائس. ويتسنى للراغبين رؤية المجموعة فقط من خلال تحديد مواعيد مسبقة.

 

اكتسبت تصاميم سابياساتشي شهرة عالمية بسبب الحرفية العالية والطابع الثقافي الممزوج بالأناقة الذي يطغى عليها؛ ما جعلها محط اختيار شخصيات شهيرة ابتداءً من نجمات هوليوود وبوليوود، وعارضات الأزياء إلى شخصيات ملكية.

 

وتأتي هذه المجموعة لتتوج المسيرة الرائعة لسابياساتشي، بقطع تراثية لا تنسى، تمزج بين الماضي والحاضر؛ إذ لطالما كانت هذه القطع التراثية بصمة في جميع تصاميمه.


 

قد يعجبك ايضاً