وسام الملكة لمصممة أزياء إماراتية ف...

أسواق

وسام الملكة لمصممة أزياء إماراتية في ماليزيا

بحضور العديد من المسؤولين والشخصيات العامة بماليزيا، تم تكريم مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري، وذلك بمنحها وسام الملكة المسلمة الذي يعدُّ من أعلى الأوسمة التي تمنح للشخصيات العالمية، وجاء ذلك لتميّزها في عالم الموضة على مستوى العالم؛ إذ صنفت  المنصوري في السنوات الماضية بأنها من أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم والعالم العربي  وذلك من خلال تصميماتها المستوحاة من الطبيعة، بالإضافة الى أنها أول مصممة تستخدم رسائل  سواء إنسانية أو اجتماعية أو ترويجية، لتنشيط السياحة في العالم العربي. وعبّرت منى المنصوري في بيان لها عن سعادتها بالتكريم الجديد قائلة، أفتخر بأنني أوصلت الموضة الإماراتية لجميع المحافل الدولية؛ وهو ما أعتبره

بحضور العديد من المسؤولين والشخصيات العامة بماليزيا، تم تكريم مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري، وذلك بمنحها وسام الملكة المسلمة الذي يعدُّ من أعلى الأوسمة التي تمنح للشخصيات العالمية، وجاء ذلك لتميّزها في عالم الموضة على مستوى العالم؛ إذ صنفت  المنصوري في السنوات الماضية بأنها من أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم والعالم العربي  وذلك من خلال تصميماتها المستوحاة من الطبيعة، بالإضافة الى أنها أول مصممة تستخدم رسائل  سواء إنسانية أو اجتماعية أو ترويجية، لتنشيط السياحة في العالم العربي.

وعبّرت منى المنصوري في بيان لها عن سعادتها بالتكريم الجديد قائلة، أفتخر بأنني أوصلت الموضة الإماراتية لجميع المحافل الدولية؛ وهو ما أعتبره شهادة عالمية للموضة الإماراتية.

وأضافت المنصوري: "أشعر بالفخر أن إنجازاتي باسم الإمارات، وسعيدة أنني استطعت أن أوثق الموضة بالإمارات حول العالم بأنها ثقافة وحضارة وتاريخ الشعوب". وقد أعربت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري عن شكرها وامتنانها للقائمين على هذه المناسبة.

 

وكانت المنصوري قد كرمت في مناسبات كثيرة منها محافظة الأقصر التاريخية بصعيد مصر  وذلك بعد نجاح مهرجان نفرتيتي الدولي للموضة والثقافة، والذي نظمته بمشاركة وحضور عدد من نجوم الفن وخبراء الموضة ومصممي وعارضات الأزياء في العالم. وشاركت في المهرجان ملكة جمال السياحة الأوروبية لينكا جوزيفيوفا، التي أطلقت حملة “زوروا الأقصر”.وأعلنت اللجنة الشعبية لدعم ومناصرة القضايا الوطنية، التي تضم أطيافًا من الأحزاب والقوى الوطنية بالمحافظة.