علامة كول هان التجارية تعلن افتتاح...

أسواق

علامة كول هان التجارية تعلن افتتاح متجر جديد في سيتي سنتر مردف

تستعد العلامة التجارية كول هان الأمريكية المتخصصة في الإكسسوارات المميزة، وموزعة الأحذية الفاخرة للإعلان عن افتتاح متجر جديد في سيتي سنتر مردف في دبي. دخلت كول هان الأسواق الإماراتية من خلال شركة اليسرة فاشن ذ.م.م عام 2016، وتمتلك حاليًا 9 متاجر في أكبر المولات الموجودة في جميع أنحاء البلاد، بما فيها متاجر كول هان الثلاثة الكبرى المتخصصة التي تم افتتاحها خلال الربع الأول من عام 2019.    تأسست علامة كول هان عام 1928 لتكون علامة تجارية أمريكية تشتهر بتصميماتها التراثية والكلاسيكية التي تندمج مع التكنولوجيات الحديثة. على مدار الأعوام الماضية نجحت كول هان في فرض نفسها في أكثر من 40

تستعد العلامة التجارية كول هان الأمريكية المتخصصة في الإكسسوارات المميزة، وموزعة الأحذية الفاخرة للإعلان عن افتتاح متجر جديد في سيتي سنتر مردف في دبي. دخلت كول هان الأسواق الإماراتية من خلال شركة اليسرة فاشن ذ.م.م عام 2016، وتمتلك حاليًا 9 متاجر في أكبر المولات الموجودة في جميع أنحاء البلاد، بما فيها متاجر كول هان الثلاثة الكبرى المتخصصة التي تم افتتاحها خلال الربع الأول من عام 2019.

 

 تأسست علامة كول هان عام 1928 لتكون علامة تجارية أمريكية تشتهر بتصميماتها التراثية والكلاسيكية التي تندمج مع التكنولوجيات الحديثة. على مدار الأعوام الماضية نجحت كول هان في فرض نفسها في أكثر من 40 سوقًا جديدةً، كما تعمل على تعزيز وجودها في السوق الإماراتية بإطلاقها هذا المتجر الجديد.

 

وفي هذه المناسبة صرَّح أدريان سانتوس نائب رئيس أول في شركة كول هان: "لقد سعدنا بالدخول من جديد في سيتي سنتر مردف في موسم فصل الخريف، لقد استمتعنا بالأعوام المثمرة الماضية التي قضيناها في مردف، والآن نشعر بالسعادة لنجاح الشراكة الجديدة مع اليسرة فاشن ذ.م.م في الحصول على هذا الموقع الاستثنائي في المول؛ ما يتيح الفرصة أمام كل فرد في مجتمع مردف المميز والأماكن المحيطة به للوصول إلى منتجاتنا العصرية والأحذية المبتكرة. ذلك يجعلنا ننتقل للحديث عن متاجر التجزئة التسعة في الإمارات العربية المتحدة، وننتظر إضافة المزيد والمزيد إليها عام 2020 بما يتناسب مع معدل النمو الفريد من نوعه الذي تحققه علاماتنا التجارية على مستوى العالم".

 

أضاف فارون أهوجا المدير العام لقسم الأزياء والأحذية في اليسرة فاشن قائلاً: "يسرنا إطلاق المتجر التاسع في الإمارات العربية المتحدة في سيتي سنتر مردف. ونحن واثقون بأن متجرنا ومجموعة الأحذية المتميزة الخاصة بالنساء والرجال ستحظى بإعجاب جميع عملائنا. وتعمل اليسرة فاشن دائمًا على تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائها. ويعكس هذا المتجر الجديد هذه الفكرة؛ فهو ثمرة شراكتنا الراسخة مع كول هان".

 

يضم متجر كول هان الذي يقع في الطابق الأول في سيتي سنتر مردف مجموعات أحذية مناسبة للجنسين، بما فيها مجموعات أحذية أكسفورد ZERØGRAND Oxfords، إلى جانب الإكسسوارات المخصصة للرجال والنساء. نقدم فيما يلي تفاصيل إضافية عن مجموعة 2019 الأخيرة:

 

  • حذاء Generation ZERØGRAND: تصميم بارز من مجموعة ZERØGRAND يكشف عن اختيارات إضافية للحصول على تجربة شخصية مميزة وتحقيق أقصى استفادة من المواد المستخدمة. يتميز الحذاء بوزنه الخفيف ومرونته الشديدة؛ فهو مُبطن بابتكارات مميزة خاصة بكول هان تعمل على إضفاء الراحة الكاملة.
  • حذاء الجري الكلاسيكي GrandPrø Classic Running Sneaker: ينتمي هذا الحذاء الرياضي المستوحى من أحذية الجري التقليدية إلى أنماط التصميمات القديمة، إلا أنه يتميز بوزنه الخفيف؛ ما يجعله مناسبًا لنزهة نهاية الأسبوع.
  • الحذاء الرياضي ZERØGRAND City Trainer: بفضل التصميم الرائع للجزء العلوي من الحذاء الذي يجمع بين النسيج الشبكي والجلد والشمواه، يمثل هذا الحذاء الرياضي العريض براعة الابتكار الذي تنفرد به كول هان. كما يمنحه النعل المصنوع من المطاط ثباتًا وقوة تحمُّل أكبر.
  • الحذاء الرياضي اليومي ZERØGRAND All-Day Trainer: حذاء حاد ومريح مناسب للاستخدام في العمل وفي الصالات الرياضية. أول حذاء رياضي مزود بطبقة علوية من Stitchlite™ تساعد البشرة في التنفس بسهولة وتقدم لها دعمًا لا مثيل له في أي مكان.