دار العطور هنري جاك تطلق "لي بروم"

أسواق

دار العطور هنري جاك تطلق "لي بروم"

ضمن مساعيها لإعادة إحياء صناعة العطور الراقية، تقدّم دار العطور هنري جاك أسلوبًا جديدًا في وضع عطورها الشهيرة، وذلك من خلال "لي بروم" Les Brumes. فالأوقات تختلف، وبعضها يتطلّب مقاربة أكثر بساطة في ما يتعلّق بالعطور، وأسلوبًا أكثر حداثة للاستمتاع بالعطور الرفيعة، ومن هنا فإن "لي بروم" Les Brumes هي عبارة عن تعبير أكثر خفّة عن "الكلاسيكيات" Les Classiques تمّ تصميمها لاستعمالها كرذاذ أو سائل.   "كلاسيكيات" هنري جاك Les Classiques  التي كانت متوافرة في السابق بشكل خلاصات عطرية تقليدية  Essences تتخذّ اليوم شكلاً منعشًا أكثر حيوية بفضل شكل جديد أكثر خفّة وضوءًا، مع احتفاظه في الوقت ذاته بنغمات عميقة

ضمن مساعيها لإعادة إحياء صناعة العطور الراقية، تقدّم دار العطور هنري جاك أسلوبًا جديدًا في وضع عطورها الشهيرة، وذلك من خلال "لي بروم" Les Brumes. فالأوقات تختلف، وبعضها يتطلّب مقاربة أكثر بساطة في ما يتعلّق بالعطور، وأسلوبًا أكثر حداثة للاستمتاع بالعطور الرفيعة، ومن هنا فإن "لي بروم" Les Brumes هي عبارة عن تعبير أكثر خفّة عن "الكلاسيكيات" Les Classiques تمّ تصميمها لاستعمالها كرذاذ أو سائل.

 

"كلاسيكيات" هنري جاك Les Classiques  التي كانت متوافرة في السابق بشكل خلاصات عطرية تقليدية  Essences تتخذّ اليوم شكلاً منعشًا أكثر حيوية بفضل شكل جديد أكثر خفّة وضوءًا، مع احتفاظه في الوقت ذاته بنغمات عميقة قويّة تجعل كلّاً من ابتكارات هنري جاك مميّزًا بحدّ ذاته.

 

وأمّا القارورة الجديدة التي تضمّ عطور "لي بروم" Les Brumes، والتي صمّمها المدير الإبداعيّ للدار كريستوف توليمر، فهي ثورية في تصميمها، تتحوّل سدّادتها من بخّاخ إلى إمكانية الرشّ كسائل بسهولة كبيرة في دعوة صريحة لاختيار الحركة التي تناسبك بحسب الوقت. الخيار لك، وأناقة الحركة أزليّة.

 

رشّة سائل.. موجة بحركة من اليد تضع العطر في تماس مباشر مع بشرتك.

رذاذ.. بالضغط الخفيف بواسطة إبهامك ينطلق عبق خفيف من الرذاذ يستقرّ على ملابسك ويعطّر شعرك.

 

مع مجموعة "لي بروم" Les Brumes تأخذ دار هنري جاك مفهوم رشّ العطور إلى آفاق جديدة، بمستوى من النوعية والابتكار نادر في صناعة العطور. وتجسّد المجموعة بشكل مثاليّ إتقان الصنع لدى دار هنري جاك، والابتكار والنهج، والتي أصبحت معروفة ومشهودًا لها من قبل عشّاق وذوّاقة العطور الفاخرة حول العالم.