سبا قصر الإمارات لتجربة عربيّة للاس...

أسواق

سبا قصر الإمارات لتجربة عربيّة للاسترخاء في الحمام المغربيّ التّقليديّ

أعلن فندق "قصر الإمارات" عن إطلاق عروض مغرية وخصومات تصل إلى 20% على كافة التجارب العلاجيّة الرّائعة في قائمة سبا قصر الإمارات الحائز على جائزة، وتنتهي في 30 سبتمبر 2019. ويمكن للضّيوف الاستمتاع بخصم 20 ٪ على جميع علاجات السبا التي يتمّ حجزها بين الساعة 10 صباحًا و 2 ظهرًا يوميًا، والتي تمتدّ لمّدة لا تقلّ عن ساعة واحدة. يُقدّم سبا قصر الإمارات تجربة رائعة مع لمسة عربيّة ساحرة، ويتميّز بمزيج رائع من التصميمات الداخليّة المزخرفة المستوحاة من الطراز المغربيّ، والمفروشات الفخمة التي تمّ اختيارها بعناية. اختر واحدة من جلسات التدليك الفخمة للتخلّص من توتّر الإجازات الصّيفيّة، أو من علاجات

أعلن فندق "قصر الإمارات" عن إطلاق عروض مغرية وخصومات تصل إلى 20% على كافة التجارب العلاجيّة الرّائعة في قائمة سبا قصر الإمارات الحائز على جائزة، وتنتهي في 30 سبتمبر 2019.

ويمكن للضّيوف الاستمتاع بخصم 20 ٪ على جميع علاجات السبا التي يتمّ حجزها بين الساعة 10 صباحًا و 2 ظهرًا يوميًا، والتي تمتدّ لمّدة لا تقلّ عن ساعة واحدة.

يُقدّم سبا قصر الإمارات تجربة رائعة مع لمسة عربيّة ساحرة، ويتميّز بمزيج رائع من التصميمات الداخليّة المزخرفة المستوحاة من الطراز المغربيّ، والمفروشات الفخمة التي تمّ اختيارها بعناية. اختر واحدة من جلسات التدليك الفخمة للتخلّص من توتّر الإجازات الصّيفيّة، أو من علاجات الوجه المرطّبة لاستعادة الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجلد، أو يمكنكِ الاسترخاء والإبحار مع تجربة عربيّة في الحمام المغربيّ التقليديّ.