تألّقي وكوني الأمثل هذا الموسم مع ف...

أسواق

تألّقي وكوني الأمثل هذا الموسم مع فلورمار

بينما يوشك الصيف على الانتهاء، ينصبّ الاهتمام على مجموعات العناية بالجمال الخاصّة بموسم الخريف. وستطغى عليها ألوان الخريف الصّاخبة والمُذهلة، وسيبقى المولعون بالجمال مخلصين لصيحات الموضة. ولم تُخفق قَطُّ فلورمار في إثارة الإعجاب بمجموعاتها الملوّنة الواسعة، سواء بما توفره من كريمات الأساس الفاخرة غير اللامعة التي تحتوي على تركيبة غنية متجانسة وخفيفة، أو مستحضرات العيون سهلة الاستعمال، أو طلاء الأظافر مختلف الألوان الذي يدوم طويلاً.   وقد أطلقت فلورمار مجموعتين جديدتين رائعتين تتماشيان مع صيحات الجمال المتغيّرة لهذا الموسم، وهما: مجموعة "Happy Filter" الملوّنة، التي تمنح البريق واللمعان اللازمين لإطلالة مثالية أمام عدسة الكاميرا، ومجموعة "Kiss Me More" الشّاملة التي

بينما يوشك الصيف على الانتهاء، ينصبّ الاهتمام على مجموعات العناية بالجمال الخاصّة بموسم الخريف. وستطغى عليها ألوان الخريف الصّاخبة والمُذهلة، وسيبقى المولعون بالجمال مخلصين لصيحات الموضة. ولم تُخفق قَطُّ فلورمار في إثارة الإعجاب بمجموعاتها الملوّنة الواسعة، سواء بما توفره من كريمات الأساس الفاخرة غير اللامعة التي تحتوي على تركيبة غنية متجانسة وخفيفة، أو مستحضرات العيون سهلة الاستعمال، أو طلاء الأظافر مختلف الألوان الذي يدوم طويلاً.

 

وقد أطلقت فلورمار مجموعتين جديدتين رائعتين تتماشيان مع صيحات الجمال المتغيّرة لهذا الموسم، وهما: مجموعة "Happy Filter" الملوّنة، التي تمنح البريق واللمعان اللازمين لإطلالة مثالية أمام عدسة الكاميرا، ومجموعة "Kiss Me More" الشّاملة التي تُعدّ بألوان قوية ودائمة.

 

وصُمّمت مجموعة "Happy Filter" لتجسّد السّعادة التي تشعرين بها عندما تكونين واثقة من نفسكِ وتريدين أنْ تُظهري للعالم أنّكِ سعيدة بذاتك. وتشمل هذه المجموعة الجديدة الرّائعة كلّ شيء تقريبًا قد ترغبينه لإضفاء نكهة خاصّة على مكياجكِ، مع إبقاء إطلالتكِ الكلاسيكيّة في الوقت نفسه.

 

وصُمّمت بودرة الاسمرار الخافية للعيوب "Flawless Baked Powder" وأحمر الخدود المخبوز الخافي للعيوب "Flawless Baked Blush" لتعزيز جمالكِ بلمسة نهائية ناعمة كالحرير. أما قلم كحل العين المشرق "Eye Strobing Pencil"، فيعطيكِ لمعانًا ويسمح بسلاسة الاستخدام. وصُممت زيوت الشفاه الملونة الناعمة  "Juicy Color Lip Oils" لترطب شفتيكِ، وتضفي لونًا عليها، بينما يعزّز أحمر الشّفاه اللامع الخفيف "Juicy Lacquer Lipstick" اللون ويعكس بريقًا، ناهيك عن مجموعة طلاء الأظافر "Mix N Match Nail Enamels" ومنتجات "Top Coats" التي ستغيّر طريقة عنايتكِ بأظافركِ وتسمح لك بمزج الألوان بكلّ مرونة ووضع الطبقة النهائية فوق أيّ طلاء أظافر لوضع شكلكِ الخاصّ بك.  وأخيرا، نقدم نجوم هذه المجموعة --وبعض المستحضرات المفضّلة لدى المعجبين-- وهي ظلال العيون السّائلة Liquid Eye Shadows ولوحة الألوان المضيئة Strobing Palette:

 

ظل العيون السائل واللامع هابي فيلتر (39 درهما إماراتيا)

صُمّمت ظلال العيون السّائلة واللامعة في هذه المجموعة لتعطي عينيكِ لمعانًا مكثفًا وبريقًا. وتجعلُ أداة التطبيق هذه الظلالَ سهلة الاستعمال على نحو كبير، ولا يتطلّب الأمر سوى تطبيق واحد للحصول على نتيجة رائعة. ويُعدّ هذا المستحضر متعدّد الاستعمال وصغير الحجم مثاليًا للحصول على إطلالة ليلية كلاسيكيّة ساحرة، كما يمكنكِ تجربته مع إطلالاتكِ المختلفة بما أنّه يمنحكِ الخيار بين أربعة ظلال عيون ساحرة، ومن منّا لا يحبّ التألّق؟

 

لوحة الألوان المضيئة هابي فيلتر (60 درهما إماراتيا)

مازالت مستحضرات الهايلايتر وتلك المضيئة للبشرة تتصدّر منذ سنوات قائمة مستحضرات التجميل التي لا بد من امتلاكها، ولن ينتهي اكتساحها عالم الجمال في أيّ وقت من الأوقات قريبا. وتحتوي لوحة الألوان المضيئة ضمن هذه المجموعة على ستة ظلال مختلفة بألوان مشرقة يمكنكِ استخدامها منفردة أو مجتمعة لإنهاء ماكياجكِ ببريق مثالي. ويتجلّى جمال مستحضرات الإضاءة أو الهايلايتر في استخدامها المزدوج كظلال عيون أيضًا، إثنان في واحد!

 

هل رغبت يومًا ما في وضع أحمر الشّفاه المفضّل لديكِ لحضور حفل عشاء أو عند خروجكِ ليلاً، وكنت قلقة من إمكانيّة زواله بعد مدة قليلة من وضعه؟ مع مجموعة "Kiss" Me More الجديدة من فلورمار، يمكنكِ أن تتخلّصي من مخاوفكِ المرتبطة بأحمر الشّفاه. وتشمل هذه المجموعة الواسعة ستة عشر لونا داكنا جديدا من أحمر الشّفاه يدوم طويلا يحمل اسم "Lip Tattoos" وهو اسم على مسمّى لأنّه ثابت على الشّفاه نظرًا إلى تركيبته المُتماسكة. وتكسر هذه المجموعة القاعدة لأنّها تمكّنكِ من أكل ألذّ الأطعمة، واحتساء مشروبكِ المفضّل، وإلقاء التحية على صديقاتك بوضع قبلة على الخدّ، دون حتى أنْ يبهت لون أحمر الشّفاه على شفتيكِ! وتقدّم هذه المجموعة كلّ ما تحتاجينه: انطلاقًا من الأنماط الرّاقية وصولاً إلى الألوان الصّاخبة، لكي تلائم كلّ المناسبات. وإليكِ بعض أفضل الاختيارات المنتقاة من هذه المجموعة:

                 
متورد (49 درهما إماراتيا)

كريمي الملمس

(49 درهما إماراتيا)

جذاب

(49 درهما إماراتيا)

فاقع (49 درهما إماراتيا) فضي (49 درهما إماراتيا)

خوخي

(49 درهما إماراتيا)

وردي

(49 درهما إماراتيا)

لون البشرة

(49 درهما إماراتيا)