أسواق

دوسِت إنترناشيونال تستعدُّ لافتتاح أوّل فندق أساي في بانكوك

ستتولّى دوسِت إنترناشيونال الرائدة في مجال تطوير الفنادق والمنتجعات في تايلاند تطوير وتشغيل فندق أساي بانكوك الواقع في قلب الحيّ الصيني المشهور في العاصمة التايلندية وذلك بعد توقيعها لعقد طويل الأمد مع شركة آي أم تشاينا تاون المحدودة بهذا الخصوص. يتميّز الفندق بموقع استراتيجي على مقربة من شارع ياوارات الأشهر في العالم كونه يحتضن وفرةً من المطاعم التي تقدّم مأكولات شعبية. مما سيتيح للضيوف الانغماس في أجواء العالم القديم بين ربوع هذا الحيّ الصاخب، وسيوفر موقع الفندق إمكانية الوصول إلى العديد من المعابد والأضرحة الرائعة، والمعارض الفنية والمتاحف، والاستراحات والمقاهي المميزة، والأسواق النابضة بالحياة، وباقة مميزة من المطاعم التي تقدّم

ستتولّى دوسِت إنترناشيونال الرائدة في مجال تطوير الفنادق والمنتجعات في تايلاند تطوير وتشغيل فندق أساي بانكوك الواقع في قلب الحيّ الصيني المشهور في العاصمة التايلندية وذلك بعد توقيعها لعقد طويل الأمد مع شركة آي أم تشاينا تاون المحدودة بهذا الخصوص.

يتميّز الفندق بموقع استراتيجي على مقربة من شارع ياوارات الأشهر في العالم كونه يحتضن وفرةً من المطاعم التي تقدّم مأكولات شعبية. مما سيتيح للضيوف الانغماس في أجواء العالم القديم بين ربوع هذا الحيّ الصاخب، وسيوفر موقع الفندق إمكانية الوصول إلى العديد من المعابد والأضرحة الرائعة، والمعارض الفنية والمتاحف، والاستراحات والمقاهي المميزة، والأسواق النابضة بالحياة، وباقة مميزة من المطاعم التي تقدّم المأكولات الشعبية. تقع محطة قطار وات مانكون أم أر تي (مترو الأنفاق)، وهي تربط المنطقة ببقية المدينة، على بعد 100 متر فقط من مكان الفندق.

وتماشيًا مع الركائز الأساسية الأربع التي تقوم عليها العلامة التجارية، وهي المستلزمات المدروسة والأرضية المشتركة والتواصل الودود مع الضيوف والنظام الإيكولوجي المستدام، سيضمّ فندق أساي الحيّ الصيني 224 غرفة صغيرة مصممة بشكل مدروس (تبلغ مساحتها من 18 إلى 22 مترًا مربعًا تقريبًا) وتنضح بتصميم معاصر من وحي الثقافتين التايلاندية والصينية حيث إنها تضمّ مزايا أساسية على غرار أسرّة ذات جودة عالية ودشات غزيرة المياه. وفي المقابل، ستضمّ مساحةٌ عامةٌ كبيرةٌ أماكنَ عملٍ مريحةً تتّسم بالكفاءة ومركزًا للياقة البدنية واستراحة تقدّم مجموعة من المشروبات والكوكتيلات الشهية، ومطعمًا مؤقتًا يوفّر قائمة طعام موسمية وصحّية من مكونات عضوية، تولّى إعدادها الطاهيان باولو فيتاليتي وجاريت وريسلي، صاحبا مطاعم آبيا وبيبينا وسول فود ماهاناكورن في بانكوك. كما سيتمكّن طاهيا الفندق من استخدام الأعشاب والخضار الطازجة من الحديقة العضوية الموجودة في الفندق.


 

قد يعجبك ايضاً