قصر الامارات يقدّم باقات "إقامة الع...

أسواق

قصر الامارات يقدّم باقات "إقامة العائلة الملكيّة"

يواصل فندق "قصر الإمارات" تقديم عروض وباقات مُغرية لإقامة العائلات من داخل وخارج الدولة .  ودعى الزّوّار للاستمتاع بعرضه المُغري الذي يمتدّ حتى 30 سبتمبر المُقبل والإقامة في ربوع القصر الفاخر، لقضاء إجازة عائليّة ملوكيّة مُترفة تبعث السّعادة والبهجة في قلوب كافة أفراد الأسرة. تتضمّن باقة "إقامة العائلة الملكية" الحصول على خصم 40% على حجز الغرفة الثانية للأطفال حتى سن 13 عامًا، وتشمل توفير غرفتين متّصلتين للعائلة مع  سرير إضافي واحد لكلّ غرفة مجانًا، بوفيه إفطار عالميّ، ركوب مجانيّ للإبل من السّاعة 7 صباحًا حتى غروب الشّمس مع استخدام الرّياضات المائيّة غير الآليّة.

يواصل فندق "قصر الإمارات" تقديم عروض وباقات مُغرية لإقامة العائلات من داخل وخارج الدولة .

 ودعى الزّوّار للاستمتاع بعرضه المُغري الذي يمتدّ حتى 30 سبتمبر المُقبل والإقامة في ربوع القصر الفاخر، لقضاء إجازة عائليّة ملوكيّة مُترفة تبعث السّعادة والبهجة في قلوب كافة أفراد الأسرة.

تتضمّن باقة "إقامة العائلة الملكية" الحصول على خصم 40% على حجز الغرفة الثانية للأطفال حتى سن 13 عامًا، وتشمل توفير غرفتين متّصلتين للعائلة مع  سرير إضافي واحد لكلّ غرفة مجانًا، بوفيه إفطار عالميّ، ركوب مجانيّ للإبل من السّاعة 7 صباحًا حتى غروب الشّمس مع استخدام الرّياضات المائيّة غير الآليّة.


 

قد يعجبك ايضاً