"ماريوت لندن بارك لين" يقدم تجربة م...

أسواق

"ماريوت لندن بارك لين" يقدم تجربة مكتبة العطور الفاخرة بالتعاون مع "بنهاليغونز"

تعاون فندق "ماريوت لندن بارك لين" ذو الخمس نجوم مع دار العطور البريطانية الفاخرة "بنهاليغونز" من أجل إطلاق تجربة "نفحات الأجنحة"، موفرًا للضيوف المقيمين في أجنحة البريميير، وصولًا إلى مجموعة العلامة من العطور الأكثر تميزًا لاستخدامها أثناء فترة إقامتهم. وسيحصل الضيوف الذين يحجزون تجربة "نفحات الأجنحة" على مجموعة مؤلفة من 14 عطرًا من عطور "بنهاليغونز" الفاخرة للرجال والنساء مقدمة في عربة صغيرة تزينها الأزهار، وهي تجربة تعكس تطلعات المسافر الباحث عن تجارب فاخرة في صنع ذكريات شخصية تدوم طويلًا، لكون الروائح تبقى في الذاكرة أكثر من المؤثرات الأخرى.   وسيتولى الخادم الشخصي مهمة تسليم مكتبة العطور ومساعدة النزلاء في اختيار

تعاون فندق "ماريوت لندن بارك لين" ذو الخمس نجوم مع دار العطور البريطانية الفاخرة "بنهاليغونز" من أجل إطلاق تجربة "نفحات الأجنحة"، موفرًا للضيوف المقيمين في أجنحة البريميير، وصولًا إلى مجموعة العلامة من العطور الأكثر تميزًا لاستخدامها أثناء فترة إقامتهم.

وسيحصل الضيوف الذين يحجزون تجربة "نفحات الأجنحة" على مجموعة مؤلفة من 14 عطرًا من عطور "بنهاليغونز" الفاخرة للرجال والنساء مقدمة في عربة صغيرة تزينها الأزهار، وهي تجربة تعكس تطلعات المسافر الباحث عن تجارب فاخرة في صنع ذكريات شخصية تدوم طويلًا، لكون الروائح تبقى في الذاكرة أكثر من المؤثرات الأخرى.

 

وسيتولى الخادم الشخصي مهمة تسليم مكتبة العطور ومساعدة النزلاء في اختيار الرائحة المثالية لهم من "بنهاليغونز" للتعطّر بها أثناء إقامتهم، فعلى سبيل المثال يعدّ عطر "لورد جورج" مثاليًا لحفل عشاء في مايفير، و"ذا كوفيت دوتشيس روز" ومناسبًا للذهاب للتسوق في شارع بوند ستريت القريب. وعند حجز باقة "نفحات الأجنحة"، سيحصل الضيوف أيضًا على زجاجة من العطر المفضل لديهم لأخذها معهم.

 

يقع الفندق المصنّف من المباني المعمارية ذات الأهمية الكبيرة في المدينة، على شارع بارك لين الفخم وعلى مقربة من مناطق التسوق الشهيرة في لندن وحدائق رويال باركس، ويوفر غرفًا مؤثثة بأناقة تكشف عن إطلالات خلابة على هايد بارك.

وتشكل أجنحة بريميير في الفندق تجسيدًا لمعاني الرفاهية من فئة 5 نجوم بأثاثها الفاخرة، والأعمال الفنية الرائعة المعروضة، والحمامات المكسوّة بالرخام الأملس.

تأسست علامة "بنهاليغونز" في عام 1874 وهي تستوحي من كل ما هو مميز لابتكار عطور مبتكرة وفريدة، وتتوفر للضيوف مستحضرات العناية الشخصية من مجموعة "هافيتي" الأنيقة بما في ذلك جيل الاستحمام، وكريم الجسم، وصابون اليد.