تجارب القيادة مع والدورف أستوريا وس...

أسواق

تجارب القيادة مع والدورف أستوريا وسيارات أستون مارتن

  أنهت فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا جدول فعاليتها لعام 2019 الذي تقدم من خلاله للضيوف وصولًا حصريًا لأحدث طرازات سيارات أستون مارتن، متيحة لهم فرصة حجز تجارب قيادة خاصة والتمتع بباقات إقامة تشمل قيادة السيارات لمدة ساعة في مجموعة من أبرز الوجهات الرائعة حول العالم، وذلك كجزء من شراكة عالمية مدتها أربع سنوات مع أستون مارتن لاجوندا.   تتضمن التجارب الحصرية لنزلاء فندق والدورف أستوريا مغامرة "فن العيش" لمدة ثلاثة أيام بالسيارة من والدورف أستوريا فرساي - قصر تريانون إلى مزارع الكروم في وادي مارن، وتجربة قيادة في الصحراء لمدة ساعة واحدة من والدورف أستوريا دبي بالم جميرا إلى والدورف

 

أنهت فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا جدول فعاليتها لعام 2019 الذي تقدم من خلاله للضيوف وصولًا حصريًا لأحدث طرازات سيارات أستون مارتن، متيحة لهم فرصة حجز تجارب قيادة خاصة والتمتع بباقات إقامة تشمل قيادة السيارات لمدة ساعة في مجموعة من أبرز الوجهات الرائعة حول العالم، وذلك كجزء من شراكة عالمية مدتها أربع سنوات مع أستون مارتن لاجوندا.

 

تتضمن التجارب الحصرية لنزلاء فندق والدورف أستوريا مغامرة "فن العيش" لمدة ثلاثة أيام بالسيارة من والدورف أستوريا فرساي - قصر تريانون إلى مزارع الكروم في وادي مارن، وتجربة قيادة في الصحراء لمدة ساعة واحدة من والدورف أستوريا دبي بالم جميرا إلى والدورف أستوريا رأس الخيمة، وتجربة قيادة مدتها ساعة واحدة حول شوارع إدنبرة التاريخية لنزلاء والدورف أستوريا إدنبره - كاليدونيان، وغير ذلك الكثير.

img

سيرافق الضيوف خلال كل تجربة مدرب قيادة من أستون مارتن؛ لتقديم النصائح والتوجيهات وإطلاعهم على ميزات السيارة والعلامة الفاخرة.

 

 تجارب القيادة مع والدورف أستوريا

سيتاح لنزلاء فنادق والدروف أستوريا هذا العام خلال عطلات نهاية الأسبوع مع فعاليات تجارب قيادة السيارات، اختبار قيادة مجموعة متنوعة من أحدث طرازات أستون مارتن على طرق مخصصة ولمدة ساعة واحدة برفقة سائق محترف من أستون مارتن.

 

والدورف أستوريا إدنبرة - ذا كالدونيان، 20 – 21 سبتمبر 2019

تمتاز مدينة إدنبرة بالمباني التي تعود إلى العصور الوسطى وقصورها الملكية، حيث سيتمتع الضيوف بالتجول في شوارع المدينة التاريخية بسيارة أستون مارتن في رحلة مجانية مدتها ساعة واحدة حصريًا لنزلاء فندق والدورف أستوريا إدنبره - ذا كالدونيان.

 

والدورف أستوريا أتلانتا باكهيد، 12  - 13 أكتوبر:

تجربة قيادة سيارة أستون مارتن في الحي الذي يقع فيه والدورف أستوريا أتلانتا باكهيد، ستبعث في نفسك شعورًا بروعة الجو الحضري والريفي للمكان في الوقت نفسه، مع المساحات الخضراء والمنازل الجميلة.

 

والدورف أستوريا لاس فيغاس، 19 – 20 أكتوبر 2019

سينطلق الضيوف بسيارة أستون مارتن عبر طرقات لاس فيغاس المزينة بأشجار النخيل في تجربة مثيرة لمدة ساعة واحدة.

 

 والدورف أستوريا دبي بالم جميرا ووالدورف أستوريا رأس الخيمة، 2 - 3 نوفمبر 2019

سيستمتع الضيوف بركوب سيارة أستون مارتن على طول طريق مجاور للمياه وعبر الصحراء من خلال هذه الرحلة الرائعة ما بين والدورف أستوريا دبي بالم جميرا والدورف أستوريا رأس الخيمة.

 

برنامج "فن العيش Art of Living" فرساي، سبتمبر 2019

سيتاح للضيوف في هذه التجربة الرائعة التي تستمر لثلاثة أيام قيادة طراز جديد من أستون مارتن من "إبيرناي" في مقاطعة شمبانيا المشهورة نحو حديقة فالي دي شيفروز المذهلة، والاستمتاع بالطرق الملتفة عبر مزارع الكروم، والتمتع بأشهى أطباق المطبخ الفرنسي والتعرف على الثقافة الرائعة التي تتميز بها المنطقة.

 

سيحظى الضيوف بتجربة فريدة بالإقامة في والدورف أستوريا فرساي - قصر تريانون، وزيارة المناطق الفرنسية الخلابة والتعرف على تاريخ منطقة تروا وقصر فرساي.

 

وتَعِد العلامتان بموسم من التجارب التي لا تنسى، مع أروع الوجهات، والسيارات الرياضية الفاخرة الأكثر ديناميكية في العالم، والخدمة الاستثنائية، لتقدم للضيوف رحلة من العمر.

 

يشترط أن تكون أعمار الضيوف 25 عامًا فما فوق مع رخصة قيادة سارية المفعول.