لنوم هادئ دون آلام اقتني وسادة صممت...

أسواق

لنوم هادئ دون آلام اقتني وسادة صممت لراحتك من ويسبر

يعتقد معظم الناس أن المراتب ذات النوعية الجيدة هي مفتاح النوم  ليلاً، لكن الوسادة المريحة مهمة للغاية إذا كنت ترغبين في الاستيقاظ والشعور بالانتعاش. لقد مررنا جميعًا بحالة عدم الراحة والقلق طوال الليل، وعادة ماينتهي بنا الاستيقاظ مع آلام الرقبة أو الصداع، ويرجع  الخبراء الأمر إلى عدم اختيار المراتب المناسبة.   يشرح خبير النوم دومينيك زونكوفيتش، مؤسس ويسبر، عن مدى أهمية الوسائد في دعم وضعية النوم الصحية؛ لأنها توفر دعمًا مريحًا لرأسك وعنقك.    فالنوم على وسادة قديمة سيؤدي إلى نوم رديء، ولن تكون مريحة للعمود الفقري، لذلك حان الوقت للحصول على واحدة جديدة، فوفقًا لدومينيك، فإن أفضل مكان لشراء

يعتقد معظم الناس أن المراتب ذات النوعية الجيدة هي مفتاح النوم  ليلاً، لكن الوسادة المريحة مهمة للغاية إذا كنت ترغبين في الاستيقاظ والشعور بالانتعاش. لقد مررنا جميعًا بحالة عدم الراحة والقلق طوال الليل، وعادة ماينتهي بنا الاستيقاظ مع آلام الرقبة أو الصداع، ويرجع  الخبراء الأمر إلى عدم اختيار المراتب المناسبة.

 

يشرح خبير النوم دومينيك زونكوفيتش، مؤسس ويسبر، عن مدى أهمية الوسائد في دعم وضعية النوم الصحية؛ لأنها توفر دعمًا مريحًا لرأسك وعنقك. 

 

فالنوم على وسادة قديمة سيؤدي إلى نوم رديء، ولن تكون مريحة للعمود الفقري، لذلك حان الوقت للحصول على واحدة جديدة، فوفقًا لدومينيك، فإن أفضل مكان لشراء وسادة مريحة ذات نوعية جيدة إذا كنت في الإمارات العربية المتحدة، هو عبر الإنترنت.

 

 

وهناك العديد من العوامل التي يجب وزنها عند شراء وسادة جديدة، مثل السماكة، والحجم. ولكن، من دون تجربة ذلك، لن يكون أي من هذه الأمور مهمًا، فقد قال دومينيك "لكي يقيس العميل حقًا نوعية الوسادة، يجب أن يكون قادرًا على إجراء اختبار شامل للنوم عليها، ويتطلب ذلك إطارًا زمنيًا أطول؛ فنحن نعلم جميعًا فوائد التسوق الإلكتروني العديدة - الراحة، الفعالية من حيث التكلفة، التسليم السريع وما إلى ذلك - وبالنسبة لنا في ويسبر، نذهب إلى أبعد من ذلك ونتخذ التخمين من التسوق للوسائد من خلال تقديم عملائنا مئة ليلة تجربة نوم خالية من المخاطر حتى يتمكنوا من التحقق بشكل فعال مما إذا كانت الوسادة تحتوي على المكونات الصحيحة التي توفر لهم نومًا عميقًا ومريحًا. "

 

تقوم الشركة بتصنيع فُرش ووسائد فاخرة مصممة من أجل نوم أفضل وأكثر راحة، لذلك إليكم  بعض النصائح من دومينيك مؤسس ويسبر حول كيفية اختيار الوسادة المناسبة:

 

- ابحثي عن وسادة بتصميم مريح، ويسبر تسمح لك باختيار الارتفاع الذي يناسبك؛ لأنه قد تم تصميمه لتهدئة نقاط الضغط الخاصة بك وتقديم الدعم الأمثل تحت رقبتك، مع محاذاة العمود الفقري والتخلص من الآلام والأوجاع، وكذلك تحسين الدورة الدموية.

 

- يحتاج الأشخاص الذين ينامون على الظهر إلى وسادة متوسطة سميكة للحفاظ على محاذاة الرأس والرقبة والعمود الفقري بشكل صحيح، بينما يحتاج النائمون الجانبيون إلى وسادة أكثر ثباتًا.

 

- حشوة الوسادة من أهم الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار خاصة لأولئك الذين يعانون من مشاكل في الرقبة أو الفك أو الكتف، لذلك فأن وسادة ويسبر هي الأفضل خاصة إذا كنت تتعرقين بسهولة، فهي تساعد على الحفاظ على برودة جسمك أثناء الليل مع حمايتك من البكتيريا وعث الغبار.

 

 

- غطاء قماش الوسادة له القدر نفسه من الأهمية - في حين أن حشوة الوسادة مهمة للغاية ،اختاري نسيجًا منظمًا حراريًا لمساعدتك على تبريدك ليلًا. يستخدم ويسبر نسيجًا مصممًا للحفاظ على الحرارة والرطوبة، كما أنه يحتوي على خيوط فضية حقيقية، والتي تمنع البكتيريا وعث الغبار والروائح الكريهة، بالاضافة إلى أن هذا الغطاء قابل للإزالة والغسل لضمان النظافة المثلى.

 

قال دومينيك، "ما ينطبق على المراتب ينطبق أيضًا على اختيار الوسادة، تأتي وسادة ويسبر بميزة غير مسبوقة تتمثل في ارتفاع قابل للتعديل؛ هذا يعني أنه بغض النظر عن نمط النوم الذي تتبنينه، أو حتى إذا قمت بالتبديل من وقت لآخر، فإن ويسبر موجود لدعمك في كل خطوة على الطريق. "

 

لأن وسائدهم مدعومة بتجربة نوم خالية من المخاطر لمدة 100 ليلة، وتوصيل مجاني خلال 24 ساعة، كما تأتي مع ضمان لمدة سبع سنوات، بالإضافة إلى عملية إرجاع سهلة وضمان استرداد الأموال.