أسواق

"آي إم جي عالم المغامرات" تجربة مليئة بالتشويق والمغامرة في أكبر صالة مغلقة في العالم

  آي إم جي عالم المغامرات تجربة مليئة بالتشويق والمغامرة في أكبر صالة مغلقة في العالم     عالم من المغامرات آي إم جي دبي، أكبر وجهة ترفيهية وعائلية مغلقة في الشرق الأوسط والعالم، يقع على شارع الشيخ محمد بن زايد وبجوار القرية العالمية، ويضم أكثر من 1.5 مليون قدم مربعة من عوامل الجذب المثيرة والأنشطة وخيارات التسوق والطعام.   ويعدّ المقصد الترفيهي لهؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن تجربة ملؤها الحماسة والمغامرة، وذلك من خلال أربعة عوالم وهي:   العالم الأول الذي يشتهر بشخصيات القصص المصورة متل سبايدلر مان وكابتن أميركا ويحتوي عالم مارفل على أفعوانيات وعروض تهم الأطفال خاصة

 

آي إم جي عالم المغامرات تجربة مليئة بالتشويق والمغامرة في أكبر صالة مغلقة في العالم

 

 

عالم من المغامرات آي إم جي دبي، أكبر وجهة ترفيهية وعائلية مغلقة في الشرق الأوسط والعالم، يقع على شارع الشيخ محمد بن زايد وبجوار القرية العالمية، ويضم أكثر من 1.5 مليون قدم مربعة من عوامل الجذب المثيرة والأنشطة وخيارات التسوق والطعام.

 

ويعدّ المقصد الترفيهي لهؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن تجربة ملؤها الحماسة والمغامرة، وذلك من خلال أربعة عوالم وهي:

 

  • العالم الأول الذي يشتهر بشخصيات القصص المصورة متل سبايدلر مان وكابتن أميركا ويحتوي عالم مارفل على أفعوانيات وعروض تهم الأطفال خاصة لشخصيات مشهورة من السينما الثلاثية الأبعاد.
  • العالم الثاني الذي خصصت فعالياته لشخصيات كرتونية مثل وقت المغامرة وبن 10. ويقدم عروضًا سينمائية خماسية الأبعاد، وعروضًا مسرحية مختلفة.
  • العالم الثالث هو الوادي المفقود لاستكشاف عالم الديناصورات في عصور ماقبل التاريخ، ويحتوي على عدد من الأفعوانيات ليتجول الزائر في أدغال الوادي المفقود.
  • العالم الأخير هو آي إم جي بوليفادر والذي يضم مرافق ترفيهية مثل لعبة الفندق المسكون، التي لايسمح الدخول لها لمن هم دون الـ 15 عامًا لخوض تجربة مخيفة مستوحاة من أفلام الرعب.

 

الكثير من المرح بانتظارك في "آي إم جي عالم من المغامرات"، لتعيش جوًا من الإثارة والمغامرة ليرتفع مستوى الأدرينالين لتشعر بالمزيد من المتعة.

 

ونقدم فيما يلي لمحة موجزة عما تتضمنه العوالم الأربعة من تجارب مشوقة وممتعة.

 

  • الفندق المسكون

متاهات ومشاهد متعددة مليئة بالإثارة والرعب، يشعر بها الزائر أثناء تجوله في أنحاء هذا الفندق المرعب، ولا يسمح بدخول الضيوف دون 15 عامًا.

 

  • أفنجرز (ياتل أوف ألترون)

عالم من شخصيات مارفل وهم آيرون مان، ثور، بلاك ويدو، هوكي، وكابتن أميركا وذا هلك في مغامرة شيقة وممتعة لمحاربة الشرير “الترون”.

ويسمح للأطفال الذين لايقل طولهم عن 1.30 م بالدخول بمفردهم، ومع مرافق للأطفال الذين لايقل طولهم عن 1.05.

 

  • سبايدر مان دوك أوك ريفينج

سيتجول الزائر مع سبايدر مان لمساعدته في مواجهة عدوه دوك أوك ومنعه من سرقة إمدادات المدينة من الطاقة.

يسمح للأطفال الذين لايقل طولهم عن 1.20 م بالدخول بمفردهم، ومع مرافق للأطفال الذين لايقل طولهم عن 1.05.

 

  • ثور ثندر سبين

تجربة فيزيائية مثالية، يجلس الزائر على مقعد يدور به بفعل قوانين الجاذبية صعودًا وهبوطًا، وسيقوم الثور الجبار بإنقاذه من براثن لوكي الشرير.

يسمح للأطفال الذين لايقل طولهم عن 1.40 م بخوض التجربة.

 

  • أفنجرز فلايت أوف ذا كوينجيتس

الركوب في طائرة ” الكوينجيت” ذات المقعدين والمشاركة في المعركة مع طائرات ” كوينجيت” الأخرى في سباق مثالي للغاية.

يسمح للأطفال الذين لايقل طولهم عن 1.30 م بالدخول بمفردهم، ومع مرافق للأطفال الذين لايقل طولهم عن 1.05.

 

  • الفيلوسرابتور

لعبة أفعوانية خارجية، تمتد على طول 1.1 كم بسرعة 100 كم / الساعة في 2.5 ثانية مرورًا بمنطقتي الأدغال والمنطقة الصحراوية.

يسمح للأطفال الذين لايقل طولهم عن 1.30 م بالدخول بمفردهم وخوض هذه المغامرة.

 

هذا ويمكنكم استئجار الكراسي المتحركة وعربات الأطفال، بالإضافة إلى توفّر باقة متنوّعة من المطاعم والمتاجر الرائعة. وتوفّر "آي إم جي عالم من المغامرات" خدمة النقل من وإلى مجموعة من أفضل الفنادق في المدينة، لتتمكن من الوصول إلى مدينة الملاهي الرائعة هذه خلال فترة قصيرة.

 

هذا وتقدم "آي إم جي عالم من المغامرات" لضيوفها من عشاق الإثارة الفرصة لتتحول تذكرة الدخول العادية إلى الحديقة الترفيهية لتذكرة طيران تأخذهم في رحلة عبر 21 بلدًا.   

 

ستتوفر الفرصة لكل من يشتري تذكرة إلى "آي إم جي عالم من المغامرات" اعتبارًا من الـ 14 من يوليو، السفر مجانًا إلى أكثر من 21 مدينة رائعة.

 وأبرزها عمّان، أثينا، البحرين، بيروت، بوخارست، القاهرة، سيبو، كولومبو، دلهي، إسطنبول، كراتشي، كييف، لاهور، مانيلا، مومباي، ومسقط وغيرها الكثير. 

 

ويشمل العرض المغادرة من جميع مطارات الإمارات وخارجها بما فيها دبي، والشارقة، وأبوظبي، كما يمكن الحصول على التذاكر والسفر من الرياض، ودلهي، ومومباي وأثينا، وغيرها من المواقع، مع إمكانية اختيار 3 تواريخ و3 وجهات للسفر بحسب رغبة الضيوف. 

 

وتعليقًا على ذلك، قال لينارد أوتو، الرئيس التنفيذي لـ آي إم جي عالم من المغامرات: "بوصفنا رائدين في صناعة الترفيه في الإمارات، يسرنا إطلاق عرض "حلّق مجانًا مع آي إم جي عالم من المغامرات". نحن نهدف دائمًا لنقدم لضيوفنا تجارب لا تكرر في العمر، وبالتعاون مع مجموعة من شركات الطيران المتميزة في العالم، سنذهب إلى ما وراء ذلك لنأخذهم إلى أبرز وجهات العالم، ونتطلع إلى الاستمرار في تحقيق أحلام ضيوفنا بعطلة لا تنسى وصنع ذكريات تدوم مدى الحياة". 

 

يمكن جمع ما يصل إلى أربع قسائم تذاكر طيران مجانية في أي وقت، مع توفر أربعة خيارات مختلفة للحجز؛ ما يتيح السفر برفقة ما يصل إلى ثلاثة مسافرين إضافيين، ويمكن للضيوف استخدام ما يصل إلى قسيمتين معًا لرحلتي سفر مجانيتين، بينما يمكن استخدام قسيمتين إضافيتين للحصول على خصم بنسبة 50% على أفضل سعر مضمون. 

 

 

انتهى