هيثم عاصم مديرًا إقليميًا للتّسويق...

أسواق

هيثم عاصم مديرًا إقليميًا للتّسويق والاتّصال لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشّرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت اليوم فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشّرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة، عن تعيين هيثم عاصم مديرًا إقليميًا للتسويق والاتصال في منطقة الشّرق الأوسط. يأتي هذا التعيين في إطار البنية التجارية الجديدة، الرّامية إلى دعم النموّ والتّوسّع السّريع للشّركة. وسيتولّى عاصم مهام الاشراف على حملات التسويق والاتصال الخاصّة بـ 11 علامة و42 فندقًا يضمّ 14 000 غرفة إضافةً إلى 10 فنادق ستفتتح أبوابها خلال العام 2019 و35 فندقًا جاري العمل على إنشائها في جميع أنحاء المنطقة خلال الفترة المقبلة. تخرّج عاصم من كليّة القانون وهو حائز على مؤهلات مهنيّة في التسويق، وهو حاليًا عضو في معهد

أعلنت اليوم فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشّرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة، عن تعيين هيثم عاصم مديرًا إقليميًا للتسويق والاتصال في منطقة الشّرق الأوسط.

يأتي هذا التعيين في إطار البنية التجارية الجديدة، الرّامية إلى دعم النموّ والتّوسّع السّريع للشّركة. وسيتولّى عاصم مهام الاشراف على حملات التسويق والاتصال الخاصّة بـ 11 علامة و42 فندقًا يضمّ 14,000 غرفة إضافةً إلى 10 فنادق ستفتتح أبوابها خلال العام 2019 و35 فندقًا جاري العمل على إنشائها في جميع أنحاء المنطقة خلال الفترة المقبلة.

تخرّج عاصم من كليّة القانون وهو حائز على مؤهلات مهنيّة في التسويق، وهو حاليًا عضو في معهد تشارترد للتسويق The Chartered Institute of Marketing (MCIM).

ويتمتّع عاصم بخبرة واسعة في مجال التسويق، تمتد لأكثر من 11 عامًا، عمل خلالها مع ابرز العلامات العالمية في مجال الضّيافة، مثل فنادق كمبينسكي، و جلوبال هوتيل ألاينس، وفنادق ومنتجعات ستاروود وماريوت الدولية، وفنادق ومنتجعات هيلتون. وسيركّز عاصم على تعزيز مكانة العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات ميلينيوم، وتطوير استراتيجيات التسويق والاتصال الخاصّة بالعلامات الإحدى عشرة التابعة للشّركة في المنطقة.

وقال كيفورك دلدليان، الرّئيس التنفيذيّ للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشّرق الأوسط وأفريقيا: "يجلب هيثم عاصم خبرة واسعة ومهارات عالية في تطوير حملات تسويق واتصال ناجحة في المنطقة. ويسرّني أنْ أعلن عن تعيينه. فيما يتطلّع كامل الفريق إلى العمل معه لمواكبة النموّ السّريع للشركة ودفع علامة ميلينيوم التجارية إلى مستويات نجاح قياسية ".

وتعليقًا على تعيينه، قال هيثم عاصم: "أنا متحمّس وفخور بانضمامي إلى عائلة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، للارتقاء بأداء هذه الفنادق ودفعها الى تحقيق مستويات نجاح قياسية. وأتطلع إلى المساهمة الفعّالة، في نموّ الشّركة، من خلال استراتيجيّات تسويقيّة جديدة ومبتكرة، من شأنها تعزيز مكانتها كواحدة من أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في الشّرق الأوسط وأفريقيا".