يوهانس تافيل رئيسًا للطّهاة في مطعم...

أسواق

يوهانس تافيل رئيسًا للطّهاة في مطعم الصّيّاد بقصر الإمارات

أعلن فندق قصر الإمارات عن تعيين الشّيف يوهانس تافيل رئيسًا لفريق الطّهاة في مطعم الصّيّاد الحائز على جوائز مرموقة. ومن خلال خبرته الطّويلة ساهم الشّيف تافيل في إبتكار أساليب جديدة في عالم الطّهو كما ان شغفه بالمأكولات البحريّة أكّد حضوره في عالم الطّهي ضمن بعض من أكثر مطاعم المأكولات البحريّة شهرة في أبوظبي وعدد من المدن في أنحاء العالم خلال العقدين الماضيين. وتعليقًا على تعيينه ، قال الشيف تافيل: "إنّ سهولة توافر مجموعة غنية ومتنوّعة من المكونات عالية الجودة يشكل حلمًا يدفع أيّ رئيس للطّهاة إلى التّواجد في أبوظبي ". وأضاف "من خلال الأسماك الطازجة وتشكيلة المنتجات الغنيّة في الأسواق

أعلن فندق قصر الإمارات عن تعيين الشّيف يوهانس تافيل رئيسًا لفريق الطّهاة في مطعم الصّيّاد الحائز على جوائز مرموقة.

ومن خلال خبرته الطّويلة ساهم الشّيف تافيل في إبتكار أساليب جديدة في عالم الطّهو كما ان شغفه بالمأكولات البحريّة أكّد حضوره في عالم الطّهي ضمن بعض من أكثر مطاعم المأكولات البحريّة شهرة في أبوظبي وعدد من المدن في أنحاء العالم خلال العقدين الماضيين.

وتعليقًا على تعيينه ، قال الشيف تافيل: "إنّ سهولة توافر مجموعة غنية ومتنوّعة من المكونات عالية الجودة يشكل حلمًا يدفع أيّ رئيس للطّهاة إلى التّواجد في أبوظبي ".

وأضاف "من خلال الأسماك الطازجة وتشكيلة المنتجات الغنيّة في الأسواق المحلية إلى اللّحوم المحليّة ، فإنّ من دواعي سروري أنْ أكون في طليعة خدمات الضيافة الرّاقية في هذا مطعم الصّيّاد، وهدفي هو التّعامل مع كلّ عشاء فرديّ كعشاء ملوكيّ فاخر. "

يلبّي مطعم الصياد جميع متطلبات ضيوفه التي تتغيّر باستمرار مع تلك التي تطرأ على مشهد الطّهي، ويصف تافيل أسلوبه في الطّهي بأنّه "يتطوّر باستمرار"، ويشعر بالحماس الكبير لنقل شغفه بالمنتجات الطّازجة، وطرق دمج المكوّنات إلى ضيوف المطعم الباحثين عن تجربة استثنائيّة في هذه الوجهة الفاخرة.

ويُعدّ مطعم "الصياد" كأحد أفضل مطاعم المأكولات البحريّة في أبوظبي، حيث يوفّر لضيوفه تجربة طعام رائعة لا مثيل لها. كما يُمثّل ديكور المطعم بألوانه المتناسقة بين الأبيض الناصع والأزرق الفاتح مياه الخليج العربيّ الفيروزيّة الخلابة.