حديقة دريم لاند المائية الوجهة الأف...

أسواق

حديقة دريم لاند المائية الوجهة الأفضل للعائلة خلال موسم العطلات

تقدم حديقة دريم لاند المائية عرضين رائعين للراغبين في الهروب من حر الصيف، والتمتع بعطلة استثنائية ومنعشة برفقة العائلة والأصدقاء مع عروض العيد المذهلة. يمكن للعائلات الاستفادة من "احتفال العيد" من أجل قضاء أوقات ممتعة ومنعشة خلال العطلة، وسيستفيد زوار دريم لاند من التمتع بأسعار دخول تبدأ من 85 درهمًا للشخص الواحد، عوضًا عن دفع مبلغ 160 درهمًا لقاء تذكرة الدخول العامة، مع خيار إضافة وجبات الطعام الشهية إلى باقات دخول الحديقة، كما يمكن الاستفادة من الأسعار الخاصة باحتفالات العيد، عند الحجز عن طريق الموقع فقط في الفترة الممتدة من 9 ولغاية 13 أغسطس 2019. أما بالنسبة للعائلات الراغبة بالتخييم

تقدم حديقة دريم لاند المائية عرضين رائعين للراغبين في الهروب من حر الصيف، والتمتع بعطلة استثنائية ومنعشة برفقة العائلة والأصدقاء مع عروض العيد المذهلة.

يمكن للعائلات الاستفادة من "احتفال العيد" من أجل قضاء أوقات ممتعة ومنعشة خلال العطلة، وسيستفيد زوار دريم لاند من التمتع بأسعار دخول تبدأ من 85 درهمًا للشخص الواحد، عوضًا عن دفع مبلغ 160 درهمًا لقاء تذكرة الدخول العامة، مع خيار إضافة وجبات الطعام الشهية إلى باقات دخول الحديقة، كما يمكن الاستفادة من الأسعار الخاصة باحتفالات العيد، عند الحجز عن طريق الموقع فقط في الفترة الممتدة من 9 ولغاية 13 أغسطس 2019.

أما بالنسبة للعائلات الراغبة بالتخييم والتمتع بالأجواء الاستثنائية، تقدم حديقة دريم لاند المائية عرض "التخييم في العيد" المذهل، والذي يضمن حصولكم على تذكرة دخول مجانية عند زيارتكم الثانية، في حال تم تأكيد الحجز قبل أو بتاريخ الـ 5 من أغسطس 2019.

img

التخييم وقضاء ليلة في الحديقة يُعدّان تجربةً ممتعةً واستثنائيةً فريدةً من نوعها، مع يومين كاملين من المرح والاستمتاع بالألعاب المائية المذهلة في الحديقة، وقضاء ليلة رائعة سواء في الكابانا أو الخيم.

يمكن للزوار الاختيار بين قضاء الليلة في الأكواخ الخشبية (الكابانا) المريحة والمكيفة أو في الخيام المزودة بكل ما قد يحتاجه الضيوف من معدات التخييم، مثل فرش النوم والأغطية، الوسائد، أكياس النوم، المشواة والمبرد وغيرها من المستلزمات ليقضوا ليلة ممتعة ومريحة.

ولتكون ليلة التخييم متميزة، تتضمن الباقة عشاء باربكيو ( يمكنك الشواء بأسلوبك وعلى طريقتك) في اليوم الأول، وطعام الفطور والغداء في اليوم التالي.

تقع حديقة دريم لاند المائية في إمارة أم  القيوين، وهي واحدة من أكبر حدائق الألعاب المائية في المنطقة، تبلغ مساحتها الإجمالية 250,000 متر مربع. تضم أكثر من 30 لعبة مائية، ومنزلقات ممتعة والكثير غيرها، يمكن أن تستقبل الحديقة 7000 زائر في اليوم وهي المكان المثالي للترفيه الآمن.

بشكل عام ، تعتبر حديقة دريم لاند المائية ملاذًا رائعًا للعائلات والأصدقاء خلال العيد وطوال أيام السنة.