"ذا لانغام" وجهتك لقضاء أوقات المرح...

أسواق

"ذا لانغام" وجهتك لقضاء أوقات المرح في لندن بمناسبة عيد الأضحى

سيحلّ عيد الأضحى المبارك علينا بعد بضعة أسابيع فقط. ولا شكّ في أنّ كلّ من ينشد تمضية عطلة مميزة بعيدًا عن الحرّ سيجد ضالته في رحاب فندق ذا لانغام، لندن.    يُعدّ هذا الفندق المصنّف من فئة الخمس نجوم خيارًا مثاليًا للعائلات والأزواج والمسافرين بمفردهم على حدّ سواء. وللاستفادة إلى أقصى حد من طقس لندن الرائع، أطلق الفندق باقة النزهات في أحضان الطبيعة ليتمكن الضيوف من الاسترخاء في أحد متنزهات المدينة الخلابة والتلذّذ بأشهى المأكولات مع سلّة طعام فاخرة. تحتوي السلة على أطايب رائعة من وجبة شاي بعد الظهر التي يشتهر بها الفندق، بما فيها السندويشات الموسمية اللذيذة، والكعكات الخفيفة،

سيحلّ عيد الأضحى المبارك علينا بعد بضعة أسابيع فقط. ولا شكّ في أنّ كلّ من ينشد تمضية عطلة مميزة بعيدًا عن الحرّ سيجد ضالته في رحاب فندق ذا لانغام، لندن.

   يُعدّ هذا الفندق المصنّف من فئة الخمس نجوم خيارًا مثاليًا للعائلات والأزواج والمسافرين بمفردهم على حدّ سواء. وللاستفادة إلى أقصى حد من طقس لندن الرائع، أطلق الفندق باقة النزهات في أحضان الطبيعة ليتمكن الضيوف من الاسترخاء في أحد متنزهات المدينة الخلابة والتلذّذ بأشهى المأكولات مع سلّة طعام فاخرة. تحتوي السلة على أطايب رائعة من وجبة شاي بعد الظهر التي يشتهر بها الفندق، بما فيها السندويشات الموسمية اللذيذة، والكعكات الخفيفة، والمعجنات الطازجة من "بالم كورت"، فضلاً عن المشروبات المنعشة. تبدأ الأسعار من 510 جنيهات إسترلينية في الليلة، ويُعتبر العرض صالحًا للإقامات من اليوم وحتى الـ 29 من ديسمبر 2019.

يقع فندق ذا لانغام، لندن الكائن في أحد أضخم مباني لندن في أوّل شارع ريجنت، على مقربة من حديقة حيوانات لندن ومتحف مدام توسو ليشكّل الملاذ المثالي للعائلات. يمكن للمسافرين حجز إقامة فاخرة لما يصل إلى شخصين راشدين وثلاثة أطفال (دون سنّ الـ 16) في غرفة مجاورة والحصول على حسم بنسبة 25 بالمئة على أفضل سعر متوفر أو الإقامة في إحدى الغرف العائلية. يشمل العرض فطورًا إنجليزيًا مترفًا بينما يحصل الزوّار على حسم بنسبة 25 بالمئة على وجبة شاي بعد الظهر لجميع أفراد العائلة. تبدأ الأسعار من 588 جنيهًا إسترلينيًا للغرفتين، ويُعتبر العرض صالحًا للإقامات من 27 يوليو حتى 31 ديسمبر 2019.

وبفضل الشراكة الجديدة التي أبرمها الفندق مع مكتبة دونت بوكس Daunt Books، سيتمكّن الأطفال من اختيار كتاب جديد خاصّ من مكتبة منتقاة بعناية فائقة قبل أن يتلذذوا بأشهى الأطايب. صنع الطبق الأوّل خصيصًا ليشجّع التفاعل والتواصل بين الأطفال، فهو مكوّن من ألذ السندويشات المركّبة بطريقة ظريفة تحاكي شكل قطع الأحجية. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الأطفال على معجنات مصنوعة من مكونات موسمية طازجة.

هذا ويعجّ ذا لانغام، لندن بالمطاعم بما في ذلك مطعم "رو أت ذا لاندو" الأنيق وغير الرسمي. وتشمل القائمة أطباقًا أوروبية شهيرة بلمسة عصرية لا تُضاهى وتُقدَّم في إحدى أجمل مساحات تناول الطعام في لندن. تتراوح خيارات تناول الطعام من قوائم تذوّق مؤلفة من ستة أطباق إلى وجبات خفيفة ولذيذة تُقدّم مع مشروبات العنب المستوردة من جميع أنحاء العالم، لتتلذّذ بها بين أحضان المطعم الأنيق وغير الرسمي.

من ناحية أخرى، لا بدّ لمن يبحث عن تجربة بريطانية أصيلة التوجّه إلى مقهى "ذا ويغمور" البريطاني العصري المبني على أطلال قاعة مصرفية سابقة. ويقدّم المقهى أشهى أنواع الوجبات الخفيفة، مثل البيض الاسكتلندي ببهارات مسالا مع صلصة الدال والتوست بثلاثة أنواع من الجبنة مع شراب المزر في براميل خشبية ومشروبات العنب والجعة المميّزة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفّر في الفندق كوكتيلات مميزة تُقدّم في مقهى "أرتيجن" الحائز على جوائز عدة.

أما الضيوف الذين ينشدون عيش تجربة باعثة على الاسترخاء، فيمكنهم حجز علاج فاخر في سبا "شوان بادي + سول"، أو الاستمتاع بالسباحة في المسبح الرائع أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز شوان للياقة البدنية الذي يفتح أبوابه على مدار الساعة.

تُعدّ العطلة الطويلة العذر المثالي لحجز إقامة أطول في ذا لانغام، لندن حيث يحصل الضيوف الذين يحجزون إقامة لمدة ثلاث ليال في أي من الغرف التنفيذية أو أجنحة جونيور أو الأجنحة المؤلّفة من غرفة نوم واحدة على ليلة رابعة مجانية. ويُعتبر العرض صالحًا على الإقامات من اليوم وحتى الـ 30 من سبتمبر 2019.