منتجع "أفاني سوخومفيت بانكوك" يفتح...

أسواق

منتجع "أفاني سوخومفيت بانكوك" يفتح أبوابه للضيوف في قلب عاصمة تايلند

يمكن للمسافرين الآن اكتشاف سحر العاصمة التايلندية بجميع أشكالها مع افتتاح منتجع "أفاني سوخومفيت بانكوك"، من أجل تعريف العملاء على التجارب التي توفرها العلامة التجارية في أون نوت وفرا خانونج بقلب "مدينة الملائكة". لا يبعد منتجع "أفاني سوخومفيت" سوى 30 دقيقة فقط عن مطار سوفارنابومي الدولي ويحتلُّ موقعًا استراتيجيًا بالقرب من مجمّع تجاري رئيسي ليمنح الضيوف خيارات تسوق وترفيه قريبة لا تعدّ ولا تحصى. يقع شارع سوخومفيت على بعد خطوات قليلة من الفندق، وهو أحد مسارات النقل الرئيسية في بانكوك كونه صلة الوصل بشرق تايلاند والأحياء المجاورة. أما حيّ دبليو القريب فيزخر بالاستراحات والمطاعم والمعارض ويمنح الزوار فكرة عن الحياة

يمكن للمسافرين الآن اكتشاف سحر العاصمة التايلندية بجميع أشكالها مع افتتاح منتجع "أفاني سوخومفيت بانكوك"، من أجل تعريف العملاء على التجارب التي توفرها العلامة التجارية في أون نوت وفرا خانونج بقلب "مدينة الملائكة".

لا يبعد منتجع "أفاني سوخومفيت" سوى 30 دقيقة فقط عن مطار سوفارنابومي الدولي ويحتلُّ موقعًا استراتيجيًا بالقرب من مجمّع تجاري رئيسي ليمنح الضيوف خيارات تسوق وترفيه قريبة لا تعدّ ولا تحصى. يقع شارع سوخومفيت على بعد خطوات قليلة من الفندق، وهو أحد مسارات النقل الرئيسية في بانكوك كونه صلة الوصل بشرق تايلاند والأحياء المجاورة. أما حيّ دبليو القريب فيزخر بالاستراحات والمطاعم والمعارض ويمنح الزوار فكرة عن الحياة المحلية على طول قناة فرا خانونج. وأصبح استكشاف منطقة بانكوك العظمى أكثر سهولة بفضل ممشى الفندق الذي يؤدي فورًا إلى محطّة قطار بانكوك، وتُعدّ وجهة قريبة من المحطّة ومثالية للعمل والتسوق وتناول الطعام.

يلتزم منتجع أفاني سوخومفيت بالدقة التي توليها العلامة للتفاصيل سواء كانت الإقامة لمدةّ قصيرة أو طويلة. يشتمل المنتجع على 382 غرفة تتميّز بألوانها وتصاميمها ونظافتها، فتملأ المكان أجواءً نابضة بالحياة تجدّد نشاط الضيوف. وسيستمتعون أيضًا بوسائل الراحة من أفاني التي تعد بتوفير الراحة وتجربة نوم هانئة. وفي التفاصيل أن بوسع الضيف التوجه إلى الصالة الرياضية "أفاني فِت" المجهّزة بالكامل ليحافظ على لياقته البدنية، ويعد "أفاني سبا" الضيف بالاسترخاء واستعادة النشاط والحيوية. ولا ننسى المسبح حيث يمكن للجميع أن يستريحوا ويستمتعوا بأشعة الشمس أو يتلذذّوا بتناول المرطبات.

يعكس منتجع أفاني سوخومفيت التزام علامة أفاني بتعزيز سُبُل الاستدامة، واعتماد سياسة خالية من البلاستيك، وتوفير مكونات المأكولات اللازمة للمطاعم محليًا. يُقدّم غرينهاوس الطعام طوال اليوم مع مأكولات شهية تلبي جميع الاحتياجات الغذائية، ويوفّر لرواده إطلالة رائعة على بانكوك من الشرفة. سيبدأ يومك ببوفيه إفطار طازج يتنوع ما بين الأطباق الغربية والآسيوية المعروفة. أما الغداء فأجواؤه غير رسمية؛ حيث يمكنك تناول الوجبات الخفيفة أو إجراء اجتماعات عمل غير رسمية، وللعشاء لمسة خاصة مع قائمة طعام المأكولات الشرقية - الغربية العصرية المثالية لقضاء ليلة لا تُنتسى.

وإذا أردت التخطيط لمناسبة خاصة أو اجتماع عمل، فأفاني هو مكانك المنشود بفضل موقعه المميز وكافة مرافقه الحديثة المناسبة للاجتمعات والمؤتمرات؛ يمكن جدولة لقاءات صغيرة بالتزامن مع فعالية في مركز باي تك للمؤتمرات القريب، في حين أن قاعة الاحتفالات هي المكان المثالي للاحتفالات الخاصة والفخمة.

يقول خافيير باردو، نائب رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات أفاني: "أفاني سوخومفيت هو فندقنا الثالث في بانكوك، يحتلُّ موقعًا استثنائيًا بامتياز؛ إذ يجمع الحيّين؛ أون نات وفرا خانونج طابعٌ محليٌ وعالميٌ على حدّ سواء، فيوفر الفندق بذلك تجارب رائعة للمسافرين حتى ينغمسوا في رحلة التعرف على بانكوك الأصيلة."

ومن جانبه، عبّر كيتيفون بولفورالاكس، المدير التنفيذي لشركة إيك باتاناكيت كو المحدودة: "يسرّنا جدًا العمل مع فاندف ومنتجعات أفاني حتى نوسع وجود العلامة في بانكوك مع توفر مرافق راقية لا شكّ في أنها ستلبّي كافة أذواق المسافرين. يحتلّ منتجع أفاني سوخومفيت بانكوك موقعًا استراتيجيًا في حيّ أو نات قيد الإنشاء والمفعم بالمرافق الترفيهية ومراكز التسوق والمطاعم الرائعة، جميعها على بعد مسافة قصيرة من الفندق.

يُعدّ منتجع أفاني هذا الثالث في بانكوك. تمتلك فنادق ومنتجعات أفاني حاليًا 27 فرعًا في آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط، وإفريقيا وأوروبا، ومؤخرًا في كمبوديا وكوريا الجنوبية، بالإضافة إلى مشاريع جديدة من المرتقب افتتاحها في وجهات جديدة مثل جزر المالديف، وموريشيوس، وفيتنام ويانجون.