فنادق إيفوك الباريسية توفر عروضًا ا...

أسواق

فنادق إيفوك الباريسية توفر عروضًا استثنائية ومترفة لمقيمي دول مجلس التعاون الخليجي

كشفت مجموعة فنادق ’إيفوك‘ الرائدة عن عروض فنادقها المميزة في باريس، والتي تتيح لضيوفها المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي هذا الصيف فرصة الاستمتاع بباقة من الأنشطة بدءًا من الإقامة المترفة في فنادقها الفاخرة إلى الاسترخاء في مراكز السبا و زيارة المعالم الباريسية الجذابة. يمتاز فندق ’نولينسكي باريس‘ المرموق بموقعٍ استثنائي في قلب العاصمة على بعد مسافةٍ قصيرة من مجموعةٍ من المعالم الأثرية الأكثر شهرةً في العالم، بما فيها متحف اللوفر وضفاف نهر السين، كما يبرز كأيقونةٍ مميزة تحتفي بجمال العاصمة الفرنسية. ويتيح عرض ’نولينسكي إكسبيرينس‘ للضيوف فرصة استكشاف باريس الساحرة والإقامة في واحدة من 45 غرفة وجناحًا والتي تمتاز

كشفت مجموعة فنادق ’إيفوك‘ الرائدة عن عروض فنادقها المميزة في باريس، والتي تتيح لضيوفها المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي هذا الصيف فرصة الاستمتاع بباقة من الأنشطة بدءًا من الإقامة المترفة في فنادقها الفاخرة إلى الاسترخاء في مراكز السبا و زيارة المعالم الباريسية الجذابة.

يمتاز فندق ’نولينسكي باريس‘ المرموق بموقعٍ استثنائي في قلب العاصمة على بعد مسافةٍ قصيرة من مجموعةٍ من المعالم الأثرية الأكثر شهرةً في العالم، بما فيها متحف اللوفر وضفاف نهر السين، كما يبرز كأيقونةٍ مميزة تحتفي بجمال العاصمة الفرنسية. ويتيح عرض ’نولينسكي إكسبيرينس‘ للضيوف فرصة استكشاف باريس الساحرة والإقامة في واحدة من 45 غرفة وجناحًا والتي تمتاز بإطلالاتٍ أخاذة وتصميم عصري بما فيها جناح ’ديلوكس‘ الملكي وجناح جوزفين الأسطوري.

تبدأ تجارب العرض في الفندق المرموق مع تناول وجبة فطور باريسية شهية في المطعم العصري والأنيق ’براسيري ريجان‘ قبل الانطلاق في جولةٍ استكشافية قريبة تغوص في سحر ضفاف السين وحدائق القصر الملكي الوارفة. وبعد يومٍ حافل بالمشاهد الخلابة، يوفر ’نولينسكي باريس‘ لرواده جلسة تدليك مخصصة في مركز سبا ’نولينسكي‘ من ’لا كولين‘ مع إمكانية اختيار ما يفضلونه من بين العلاجات العصرية والتي تستخدم منتجات فاخرة من ’سويس ريفييرا‘. ويجسد مركز السبا الوجهة المثالية للاسترخاء والهدوء والسكينة، ويوفر لزواره تجربة استثنائية.

يشتمل عرض ’نولينسكي إكسبيرينس‘ على:

  • الإقامة (غرف ديلوكس)
  • وجبة فطور في مطعم ’براسيري ريجان‘
  • جلسة تدليك واحدة مخصصة حسب الطلب /للشخص (لمدة 50 دقيقة)
  • قسيمة بقيمة 100 يورو لإنفاقها في مطعم ’براسيري ريجان‘ على وجبتي الغداء أو العشاء

’براك باريس‘

يقع فندق ’براك باريس‘ في قلب الدائرة السادسة عشرة في باريس بالقرب من حدائق "تروكاديرو" وبرج إيفل وسوق باسي، وعلى بعد مسافة قصيرة من منطقة ’لا جراند إيبيسيير‘ على الضفة اليمنى من نهر السين ومنتزه ’بوا دو بولوني‘. كما تمتاز غرف الفندق بمساحات رحبة وتصاميم تتيح إضاءة طبيعية جذابة تحمل توقيع المهندس المعماري فيليب ستارك مع إطلالات آسرة على أفق المدينة.

ويدعو فندق ’براك‘ جميع العائلات هذا الصيف لقضاء تجارب مفعمة بالمرح والتسلية مع باقة ’فاميلي بيزنس‘ المصممة بعناية لتوفرَ طيفًا واسعًا من الأنشطة المناسبة للصغار بما فيها الألعاب والعروض السينمائية والأنشطة الترفيهية. وتقدم الوجهة الفاخرة لروادها حال وصولهم تشكيلة من الأفلام العائلية والرسوم المتحركة وألعاب الفيديو في الغرفة، مع وجبة غداء عائلية شهية. كما يحظى الضيوف من الآباء خلال إقامتهم بفرصة الاستفادة من خدمة رعاية الأطفال ’تايم فور يو‘ لمدة أربع ساعات في المساء؛ ما يمكّنهم من استكشاف سحر الليل في مدينة النور أو تدليل أنفسهم في مركز السبا التابع للفندق، بينما يقضي أطفالهم وقتًا مسليًا في حفلة ملابس النوم البهيجة، وجلسة التصوير التي تسجّل أروع ذكريات العمر.

ويحرص فندق ’براك‘ على تقديم خدمات مخصصة للحيوانات الأليفة مثل اصطحابها في نزهات وسط الحدائق المجاورة ورعايتها بكل اهتمام.

 مطعم ’ريستورانت دو باليه رويال‘

يتميز المطعم الحائز على نجمة ميشلان بموقعه الساحر وسط حدائق القصر الملكي الوارفة في قلب العاصمة الفرنسية ذات الطابع التاريخي والفني والإبداعي، ويبرز كوجهة فاخرة تحتفي بالمحيط الساحر. وتتزين القاعة الرئيسية بأعمال الفنان بيير كامي-روي، وتطل نوافذ المطعم الكبيرة على الحديقة؛ ما يعكس أجواء عصرية تتناغم مع سحر الطبيعة. كما يجذب طابع الشقق الباريسية للردهتين الخاصتين في الطابق العلوي إعجاب الزوار؛ ما يجعل منهما مكانًا مثاليًا لتجارب الغداء الخاصة وأمسيات العشاء الدافئة.

ويدعو ترّاس المطعم الضيوف خلال الصيف لتجربة أطايب الغداء والعشاء وسط حديقته الغنّاء وعلى وقع أعذب توليفات موسيقى الجاز؛ فيما يبدع الشيف فيليب كرونوبولوس أطباقًا غنية بالمكونات الشهية التي يشتهر بها المطبخ الباريسي؛ حيث يستقي إلهامه من روعة المواسم وجمال الطبيعة الساحرة.