بيتشه يقدم طبقًا جديدًا بلمسة إيطال...

أسواق

بيتشه يقدم طبقًا جديدًا بلمسة إيطالية عصرية

يقدم مطعم بيتشه، المطبخ الإيطالي الأصيل في فندق هيلتون دبي جميرا، أرقى الأطباق الإيطالية التقليدية بلمسة عصرية. يوصي رئيس الطهاة دافيدي غارديني رواد المطعم بتذوق طبق الـ"أوراتا آلا ميديتيرانيا"، وهو عبارة عن سمك أبراميس بحري مشوي وغني بالنكهات إلى جانب بطاطا بالشبت مخبوزة بالفرن ومتبّلة بصلصة الطماطم الشهية.   ويمكن للزوار أن يتلذّذوا بتناول طبق السمك الشهي مقابل 140 درهمًا فقط، واختيار أي شراب يفضلونه مع طبقهم الطازج. ويَعِد بيتشه زواره بتجربة تذوق فريدة داخل الوجهة المفضلة للطعام الإيطالي في المدينة.   وكانت علامة بيتشه انطلقت في ميلانو في العشرينيات من القرن الماضي، وهي معروفة في جميع أنحاء العالم ولديها

يقدم مطعم بيتشه، المطبخ الإيطالي الأصيل في فندق هيلتون دبي جميرا، أرقى الأطباق الإيطالية التقليدية بلمسة عصرية. يوصي رئيس الطهاة دافيدي غارديني رواد المطعم بتذوق طبق الـ"أوراتا آلا ميديتيرانيا"، وهو عبارة عن سمك أبراميس بحري مشوي وغني بالنكهات إلى جانب بطاطا بالشبت مخبوزة بالفرن ومتبّلة بصلصة الطماطم الشهية.

 

ويمكن للزوار أن يتلذّذوا بتناول طبق السمك الشهي مقابل 140 درهمًا فقط، واختيار أي شراب يفضلونه مع طبقهم الطازج. ويَعِد بيتشه زواره بتجربة تذوق فريدة داخل الوجهة المفضلة للطعام الإيطالي في المدينة.

 

وكانت علامة بيتشه انطلقت في ميلانو في العشرينيات من القرن الماضي، وهي معروفة في جميع أنحاء العالم ولديها مطاعم في سبع دول. يتّخذ مطعم بيتشه مكانة بارزة في عالم الطهي والمطاعم في دبي منذ 16 عامًا، وهو يقع في فندق هيلتون الراقي على شاطئ جميرا. أُعيد افتتاح المطعم الإيطالي الأصيل الحائز على العديد من الجوائز في أكتوبر 2016، إذ تم افتتاحه بحلةٍ فاخرةٍ حديثة وقائمة طعام جديدة، بالإضافة إلى لاونج في الهواء الطلق وتراس لتناول الطعام.