تصاميم جديدة من ساعة أوميغا مع بداي...

أسواق

تصاميم جديدة من ساعة أوميغا مع بداية العدّ العكسيّ للألعاب الأولمبية طوكيو 2020

  عامٌ واحد يفصلنا عن بداية الألعاب الأولمبية طوكيو 2020! ومع بداية العد العكسي وترقب الألعاب، تطرح أوميغا ساعتين حصريتين محدودتي الإصدار طوكيو 2020 احتفالاً بهذا الحدث.   كانت أوميغا ضابط الوقت الرسمي للألعاب الأولمبية خلال 28 دورة منها منذ عام 1932. إضافة إلى تسجيل أحلام أهم الرياضيين في التاريخ، طورت العلامة وحسنت الكثير من التكنولوجيات المتقدمة لضبط الوقت المستخدمة في عالم الرياضة. مع انطلاق ألعاب طوكيو 2020 في 24 يوليو 2020، سوف تكون أوميغا متواجدة للمرة التاسعة والعشرين استكمالاً لإرثها العريق في ضبط الوقت.   سيماستر أكوا تيرا طوكيو 2020 الحصرية والمحدودة   تمامًا، مثل الرّياضيين الأولمبيين، تتمتّع ساعة

 

عامٌ واحد يفصلنا عن بداية الألعاب الأولمبية طوكيو 2020! ومع بداية العد العكسي وترقب الألعاب، تطرح أوميغا ساعتين حصريتين محدودتي الإصدار طوكيو 2020 احتفالاً بهذا الحدث.

 

كانت أوميغا ضابط الوقت الرسمي للألعاب الأولمبية خلال 28 دورة منها منذ عام 1932. إضافة إلى تسجيل أحلام أهم الرياضيين في التاريخ، طورت العلامة وحسنت الكثير من التكنولوجيات المتقدمة لضبط الوقت المستخدمة في عالم الرياضة. مع انطلاق ألعاب طوكيو 2020 في 24 يوليو 2020، سوف تكون أوميغا متواجدة للمرة التاسعة والعشرين استكمالاً لإرثها العريق في ضبط الوقت.

 

سيماستر أكوا تيرا طوكيو 2020 الحصرية والمحدودة

 

تمامًا، مثل الرّياضيين الأولمبيين، تتمتّع ساعة "سيماستر أكوا تيرا"، بأداء رائع على اليابسة وفي المياه. واعتمدت أوميغا لهذا الموديل الرّياضيّ، طوكيو 2020 ولأوّل مرّة في التشكيلة مينا من السيراميك، مع لمسات باللّون الأزرق المصقول، ونقش عليها بالليزر شعار الألعاب الأولمبيّة طوكيو 2020.

 

كما أنّ العلبة المتّسقة حجم 41 مم، مصنوعة من الستانلس ستيل، وفيها علبة خلفية من الكريستال الياقوتيّ، مع شعار الألعاب الأولمبية، طوكيو ،2020 المنقول.

 

صنعت فقط 2020 ساعة من هذا الموديل، المستعدّ للإثارة على حزام مطاط أزرق، وفيها سوار ستانلس ستيل إضافيّ، مع صندوق عرض خاصّ بها. يتم تشغيل السّاعة على آلية أوميغا ماستر كرونوميتر عيار ،8900 التي تمتثل إلى أعلى معايير صناعة السّاعات السويسريّة في الدّقّة، والمقاومة المغنطيسيّة، وهذا بالضبط ما تتوقّعه من ضابط وقت رسميّ!

 

سيماستر بلانيت أوشن طوكيو 2020 الحصريّة والمحدودة

 

كلّ مستضيف لدورة ألعاب أولمبيّة يعطي لمسة خاصّة للحدث من وحي ثقافته. واليابان ليست استثناءً! تتطلّع أوميغا قُدمًا للفترة التي سوف تقضيها في طوكيو، وتقدّم ساعة سيماستر الوطنيّة هذه، مع لمسة يابانيّة حقيقيّة.

 

العلبة قطر 39.5 مم مصنوعة من الستانلس ستيل، وفيها حرف من السيراميك الأبيض، مع قياس الغوص Liquidmetal™ من أوميغا. تكريمًا لطوكيو 2020، تم وضع رقم 20 على الحرف الذي ملء بالسيراميك السّائل الأحمر.

 

ويأتي المينا المصقول المصنوع من السيراميك الأبيض، ليكمّل موديل طوكيو مع عقرب الثواني المركزيّ الخاصّ، على شكل مصّاصة! وهو يمثّل بشكل رائع علم اليابان، وقد صنع رأس العقرب بواسطة دائرة حمراء مُلمَّعة.

 

أيضًا، مع هذا الموديل، صنعت فقط، 2020 ساعة وهي تعمل على آلية أوميغا ماستر كرونوميتر، عيار 8800 وفيها علبة خلفيّة من الكريستال الياقوتيّ، مع نقل لشعار الألعاب الأولمبيّة طوكيو 2020. وضعت السّاعة على حزام من الجلد الأبيض، وفيها أيضًا، سوار ستانلس ستيل وسوار ناتو إضافيّ، مع علبة عرض.