بانيان تري في جزيرة بوكيت يحتفلُ بع...

أسواق

بانيان تري في جزيرة بوكيت يحتفلُ بعامه الخامس والعشرين مع فيلات جديدة

يحتفل فندق "بانيان تري بوكيت"، في شهر سبتمبر القادم بمرور 25 عامًا، على كونه المنتجع السّياحيّ الأوّل في جزيرة بوكيت، ويعتبر هذا الفندق هو "الفندق النموذجي" التّابع لمجموعة "فنادق ومنتجعات بانيان تري". هذا، وأصبحت الإقامة في بانيان تري بوكيت اليوم، أفضل من أيّ وقت مضى، بفضل العروض الموسميّة، والمبادرات البيئيّة، بالإضافة إلى المجموعة الجديدة من الفيلات، والمساكن المؤلّفة من 3 غرف نوم، والمزوّدة بمسابح خاصّة   يُطلقُ منتجع بانيان تري بوكيت، بمناسبة احتفاله باليوبيل الفضيّ، فئتين جديدتين من الفيلات. كما تتوّج الاحتفالات في شهر سبتمبر، بمجموعة من الأنشطة الرّائعة، التي تتضمّن بطولة غولف خيرية، وبطولة كرة قدم خيريّة لفنادق بوكيت،

يحتفل فندق "بانيان تري بوكيت"، في شهر سبتمبر القادم بمرور 25 عامًا، على كونه المنتجع السّياحيّ الأوّل في جزيرة بوكيت، ويعتبر هذا الفندق هو "الفندق النموذجي" التّابع لمجموعة "فنادق ومنتجعات بانيان تري". هذا، وأصبحت الإقامة في بانيان تري بوكيت اليوم، أفضل من أيّ وقت مضى، بفضل العروض الموسميّة، والمبادرات البيئيّة، بالإضافة إلى المجموعة الجديدة من الفيلات، والمساكن المؤلّفة من 3 غرف نوم، والمزوّدة بمسابح خاصّة

 

يُطلقُ منتجع بانيان تري بوكيت، بمناسبة احتفاله باليوبيل الفضيّ، فئتين جديدتين من الفيلات. كما تتوّج الاحتفالات في شهر سبتمبر، بمجموعة من الأنشطة الرّائعة، التي تتضمّن بطولة غولف خيرية، وبطولة كرة قدم خيريّة لفنادق بوكيت، وفعّاليّات غرس الأشجار، التي تهدف لزراعة 25,000 شجرة جديدة حول العالم، وأنشطة للاستدامة، مثل الامتناع عن استخدام البلاستيك في بانيان تري، وحفل خاصّ لتكريم الضّيوف، الذين ارتادوا المنتجع منذ بدايته، إلى جانب شركاء سابقين وحاليين، وأسرة فنادق بانيان تري العالميّة.

 

إلا أنّ الحدث الأبرز لهذا العام، هو إطلاق "فيلات ومساكن سيرينيتي": 25 فيلا، من غرفة نوم واحدة، مع مسابحها الخاصّة، و8 مساكن عائلية من ثلاث غرف نوم أيضًا، مع مسابحها الخاصّة. تفتح فيلات ومساكن سيرينيتي أبوابها للضّيوف الكرام، ابتداءً من الأوّل من نوفمبر 2019. لكنْ، يمكنكم حجزها من اليوم. تطلّ الفيلات الجديدة على ملعب الغولف، وهي تستوحي من محيطها الهدوء، وتوفّر مساحة واسعة للضّيوف، للاسترخاء والاستجمام في فيلا خاصّة بهم، وكما عوّدتكم "بانيان تري"، جميع الفيلات مزوّدة بمسابحها الخاصّة.

 

سريرام كيلاسام، مدير عام المنطقة الذي أمضى 17 عامًا في فنادق بانيان تري، أعرب مؤخرًا، عن إعجابه واحترامه لأسرة فنادق بانيان تري بأكملها، قائلاً "إنجازاتنا حتى الآن، أبعد من أيّ شيء كنّا نأمل به في السّنوات الأولى من التشغيل. كما أنّ كلّ جائزة نفوز بها، وكلّ ابتسامة نراها مرتسمة على وجه ضيوفنا الكرام والمخلصين، هي شهادة على العمل الجادّ والتّفاني لفريقنا بأكمله. إنّ إطلاقنا لفيلات ومساكن سيرينيتي الجديدة، هو دليل إيجابيّ على أنّ التزامنا بالابتكار ورضا الضّيوف يثمر أكثر من أيّ وقت مضى".

 

بانيان تري بوكيت يحتفلُ بعامه الخامس والعشرين مع فيلات سيرينيتي الجديدة ذات مسابح خاصّة

 

فيلا سيرينيتي مع مسبحها الخاصّ

تتيح لكم فيلا سيرينيتي اكتشاف عالم من الرّاحة والاسترخاء التامّ، في جزيرةٍ نائيةٍ خلّابة. يشمل هذا السّكن الجميل مسبحًا خاصًا مجهّزًا بنفّاثات، مساحته 17.5 مترًا مربعًا وهو محاط بتراس خاصّ، للاستمتاع بأشعة الشّمس. كما ينتظركم بعد كلّ يوم استكشاف في الجزيرة، واستمتاع بعلاجات السبا، وتوفير سرير فاخر، مريح لنومٍ هانئ. هذا وتوفّر فيلا سيرينيتي، ذات التّصميم الدّاخليّ الأنيق، حمامًا فسيحًا ومنطقة جلوس خاصّة للاسترخاء، ووسائل راحة عصريّة، وسط هندسة معماريّة تايلانديّة تقليديّة.