سيارة BMW الفئة الثّامنة تدخلُ في ا...

أسواق

سيارة BMW الفئة الثّامنة تدخلُ في التّنافس على جوائز "عِش عالَمًا من الرفاهيّة"

أعلن مركز صحارى، الوجهة الرّائدة للتّسوّق والتّرفيه، وتناول الطّعام في الشّـارقة، عن أسماء الفائزين بالسّحب الأوّل لحملته الرّمضانيّة / الصّيفيّة "عِش عالَمًا من الرّفاهيّة". وفي السّحب الذي أُقيم بتاريخ 11 يوليو الجاري، فازت المواطنة الإماراتيّة، سلطانة بن حيدر، بالجائزة الكبرى، وهي سيارة أنيقة من طراز BMW الفئة الثّامنة. كما حصل خمسة متسوقين آخرين على قسائم شرائيّة للمفروشات من "مارينا هوم للأثاث" بقيمة 15 000 درهم لكلّ منهم من؛ وهم: سيريل كومار (الهند)، ومحمد علاء (سوريا)، وكريشنا كومار (الهند(، وفاطمة الريسي (الإمارات)، وسمية سويدان (الإمارات). وتهدف حملة "عِش عالَمًا من الرّفاهيّة" إلى توفير قيمة استثنائية للعملاء، وتستمر لغاية 29 أغسطس 2019

أعلن مركز صحارى، الوجهة الرّائدة للتّسوّق والتّرفيه، وتناول الطّعام في الشّـارقة، عن أسماء الفائزين بالسّحب الأوّل لحملته الرّمضانيّة / الصّيفيّة "عِش عالَمًا من الرّفاهيّة".

وفي السّحب الذي أُقيم بتاريخ 11 يوليو الجاري، فازت المواطنة الإماراتيّة، سلطانة بن حيدر، بالجائزة الكبرى، وهي سيارة أنيقة من طراز BMW الفئة الثّامنة. كما حصل خمسة متسوقين آخرين على قسائم شرائيّة للمفروشات من "مارينا هوم للأثاث" بقيمة 15,000 درهم لكلّ منهم من؛ وهم: سيريل كومار (الهند)، ومحمد علاء (سوريا)، وكريشنا كومار (الهند(، وفاطمة الريسي (الإمارات)، وسمية سويدان (الإمارات).

وتهدف حملة "عِش عالَمًا من الرّفاهيّة" إلى توفير قيمة استثنائية للعملاء، وتستمر لغاية 29 أغسطس 2019 موعد إجراء السّحب الثّاني أيضًا، على سيارة  BMW الفئة الثّامنة وخمسة قسائم شرائيّة للمفروشات من "مارينا هوم للأثاث".

ولدخول السّحب، يتعيّن على المتسوّقين، إنفاق ما لا يقلّ عن 200 درهمٍ في أحد متاجر مركز صحارى. كما سيحصل المتسوّقون على 5 قسائم سحب، عند إنفاق 200 درهمٍ على الأقلّ في متجر "ماتلان" . ويمكن للسّيّدات الحصول على قسيمتين رقميتين، لدخول السّحب عند الشّراء، بقيمة 200 درهمٍ على الأقلّ في أحد متاجر صحارى من الساعة 10 صباحًا، وحتى 1 ظهرًا، وينطبق الأمر ذاته على الزّوّار الذين ينفقون ما لا يقلّ عن 200 درهمٍ في أيّ من مطاعم القاعة الشرقيّة ضمن الطّابق الثّاني من المركز. وسيتمّ إجراء السّحب الثّاني بتاريخ 29 أغسطس، عند الساعة 7 مساءً بحضور ممثّلٍ عن دائرة التّنمية الاقتصاديّة بالشّارقة.

وانطلاقًا من التزامه بتوفير تجارب تسوّق لا تُنسى لعملائه، يعتزم مركز صحارى مواصلة إطلاق حملات مُجزية تمنح المتسوّقين فرصًا رائعة، للفوز بجوائز قيّمة.