فندق ويندم دبي مارينا: خيارًا مثالي...

أسواق

فندق ويندم دبي مارينا: خيارًا مثاليًا لقضاء إجازة عائليّة

يعتبر فندق ويندم دبي مارينا، من الفنادق العمليّة، التي تلبّي احتياجات السّياحة والسّفر، نظرًا لموقعه الحيويّ في دبي مارينا، المطلّ على الخليج العربيّ، وأسعاره التنافسيّة التي تستقطب عددًا كبيرًا من الزّوّار في زيارتك الأولى للفندق، سوف تقع في حبّ المكان الذي يشكّل صلة وصل بين أماكن سياحيّة متنوّعة مثل "ذا ووك"، في جميرا بيتش ريزديدنس، ومركز المارينا، وجزيرة بلوواترز، التي تم افتتاحها حديثًا والتي تُعدّ أحد المعالم البارزة في دبي، ممّا يتيح لنزلائه الاستمتاع بمشاهدة أكثر من مكان في آن واحد، يساعدهم في ذلك توفّر المرافق الحيويّة بالقرب من المكان. قد تقضي ساعات يومك الأوّل مسترخيًا في الغرفة المطلّة على

يعتبر فندق ويندم دبي مارينا، من الفنادق العمليّة، التي تلبّي احتياجات السّياحة والسّفر، نظرًا لموقعه الحيويّ في دبي مارينا، المطلّ على الخليج العربيّ، وأسعاره التنافسيّة التي تستقطب عددًا كبيرًا من الزّوّار

في زيارتك الأولى للفندق، سوف تقع في حبّ المكان الذي يشكّل صلة وصل بين أماكن سياحيّة متنوّعة مثل "ذا ووك"، في جميرا بيتش ريزديدنس، ومركز المارينا، وجزيرة بلوواترز، التي تم افتتاحها حديثًا والتي تُعدّ أحد المعالم البارزة في دبي، ممّا يتيح لنزلائه الاستمتاع بمشاهدة أكثر من مكان في آن واحد، يساعدهم في ذلك توفّر المرافق الحيويّة بالقرب من المكان.

قد تقضي ساعات يومك الأوّل مسترخيًا في الغرفة المطلّة على البحر، والتي تتميّز بمساحتها الكبيرة، وتصاميمها العمليّة البسيطة، التي توفّر لك سهولة الإقامة، وتلبّي كافة احتياجاتك وعائلتك لقضاء إجازة جميلة؛ حيث تتوفّر أريكة خاصّة بالجّلوس، وشاشة تلفاز قابلة للدوران باتجاهات مختلفة، إضافة إلى خدمة "الواي فاي" المجانيّة.

حين تشعر بالجوع، ستجد خيارات الطّعام قريبة، بمذاقات متنوّعة؛ حيث يضمّ الفندق عددًا من المطاعم التي تقدّم أصنافًا متنوّعة من الأطباق الشّهيّة، وخاصّة الستيك الأمريكيّ الشّهير كما يمكن الاستمتاع بالمشروبات، والعصائر الطبيعيّة.

 

كما يمكنكِ الاستمتاع بمرافق الاستجمام، مثل مركز الليّاقة البدنيّة، والنادي الصحيّ.

أما لرجال الأعمال وسيّداته، يوفّر ويندم قاعة مؤتمرات، وغرف اجتماعات، ومركز أعمال متطوّر، مجهّز بأحدث المعدّات والتّجهيزات.

قبل أنْ تغادر المكان، يمكنك اصطحاب هدايا تذكاريّة بتكلفة معقولة، من متجر صغير، وسط الفندق. خلاصة القول، يمكن أنْ تعتبر فندق ويندام، الخيار الأمثل لقضاء عطلة مليئة بالإثارة والمغامرة في المدينة، والاسترخاء بجانب الشّاطئ، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.