حول الإمارات تقسيط بدون فائدة وتخفي...

أسواق

حول الإمارات تقسيط بدون فائدة وتخفيضات تصلُ الى %70 هذا الصّيف

أطلقت " حول الإمارات للمفروشات المنزليّة "، العلامة الرّائدة للمفروشات، والدّيكور المنزليّ في المنطقة مهرجان - عروض الصّيف الأكبرمن نوعه لهذا العام، وذلك إستمرارًا لنهجها القائم على تقديم أكبر قيمة لعملائها، و تقديرًا لولائهم الدّائم لها . و خلال المهرجان، يمكن للمتسوّقين الإستمتاع بخصومات تصل الى 70 %  ومبادرة (تسوق الآن وأدفع لاحقًا) تقسيط بدون فائدة على مجموعة واسعة من المفروشات بتصاميم متنوّعة تناسب كلّ الأذواق، مثل الريفيّة ، الفيكتورية، الربيعيّة، الكلاسيكيّة والحديثة. ومن أجل جعل تجربة التّسوّق أكثر سهولة ومتعة؛ فقد تمّ إعداد الترتيب الملائم لمجموعات غرف النّوم بشكل منظّم يكون فيه الإختيار مريحًا و سهلاً للجميع .  

أطلقت " حول الإمارات للمفروشات المنزليّة "، العلامة الرّائدة للمفروشات، والدّيكور المنزليّ في المنطقة مهرجان - عروض الصّيف الأكبرمن نوعه لهذا العام، وذلك إستمرارًا لنهجها القائم على تقديم أكبر قيمة لعملائها، و تقديرًا لولائهم الدّائم لها .

و خلال المهرجان، يمكن للمتسوّقين الإستمتاع بخصومات تصل الى 70 %  ومبادرة (تسوق الآن وأدفع لاحقًا) تقسيط بدون فائدة على مجموعة واسعة من المفروشات بتصاميم متنوّعة تناسب كلّ الأذواق، مثل الريفيّة ، الفيكتورية، الربيعيّة، الكلاسيكيّة والحديثة. ومن أجل جعل تجربة التّسوّق أكثر سهولة ومتعة؛ فقد تمّ إعداد الترتيب الملائم لمجموعات غرف النّوم بشكل منظّم يكون فيه الإختيار مريحًا و سهلاً للجميع .

 

وتشمل المنتجات التي تقدّمها "حول الإمارات للمفروشات" مجموعة كبيرة من المفروشات، والإكسسوارات بتصاميم تقليديّة وكلاسيكيّة، وريفيّة، وغيرها والتي يتمّ اختيارها لتناسب احتياجات أذواق مختلف العملاء. و تقوم "حول الإمارات للمفروشات" بإستيراد منتجاتها من دول، مثل تركيا، ومصر، والولايات المتحدة الأمريكيّة، وفيتنام، وتايوان، وماليزيا، والصين، إيطاليا، ألمانيا، والهند، لتقدّم منتجات ذات أفضل جودة من جميع أنحاء العالم في المنطقة.

 

و تهدف " حول الإمارات للمفروشات المنزلية "، من خلال مهرجان الصّيف  أنْ تتيح  لعملائها تغيير أثاث منزلهم، أو حتى بعض الاكسسوارات المنزليّة بشكل مريح وسهل دون تكبّد أيّ عناء ، حيث يمكنهم العثورعلى غرف أحلامهم، ضمن مجموعة واسعة من الخيارات، وبأسعار منافسة، تلبّي متطلباتهم سواء من غرف النّوم العاديّة إلى الغرف الفاخرة .


تتوفّر مجموعة الصّيف في مختلف صالات عرض "حول الإمارات". كما يمكنكم زيارة المتجر الإلكترونيّ، والتطبيق الذّكيّ لكلّ من يشاء الاستفادة من العروض المميّزة ومفاجآت التّسوّق.  التطبيق الذّكيّ من "حول الإمارات للمفروشات"  متوفّر للأجهزة بنظام "أندرويد" ونظام "آبل" عبر IOS   ومتجر "غوغل بلاي".

 

 

"حول الإمارات للمفروشات المنزليّة"

"حول الإمارات للمفروشات المنزليّة"، الأولى في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث المنزليّ، تستمرّ في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد أنّها توأم معاني السّهولة، والأسلوب المعاصر، والرّاحة، في ما يخصّ أفكار الدّيكورات المنزليّة، منذ 26 عامًا.  حاليًا، تمتلك "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" 19 صالة عرض على امتداد دول مجلس التّعاون الخليجيّ، مع خطط مستقبليّة للتّوسّع، وأفتتاح  5 صالات عرض إضافيّة في هذا العام.

وتفخر "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" بقدرتها على تقديم تشكيلاتها الجديدة بصورةٍ متواصلة، تجمع بكفاءة بين المروحة الواسعة من الأسعار والتنويع الغنيّ في التصاميم.

عندما تحتاج قريبًا إلى إعادة ترتيب ديكور بيتك، أو حين تجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط، قُمْ بالتّوجّه إلى فريق الخبراء لدى "حول الإمارات للمفروشات المنزليّة"، ليزودوك، من خلال خبرتهم، بكل ما تريد معرفته. مع وعد "حول الإمارات للمفروشات المنزليّة"، كُنْ على ثقةٍ كاملة بأنّك تحصل على القيمة الحقيقيّة لما تشتريه.