انطلقْ في رحلة استجمام واستمتع بالم...

أسواق

انطلقْ في رحلة استجمام واستمتع بالمناظر البانوراميّة الخلّابة في لوزان

تضمّ مدينة لوزان السويسريّة المناطق الطبيعية الأروع على الإطلاق، كبحيرة جنيف السّاحرة، وجبال الألب الشّامخة، وغاباتها الخضراء؛ حيث يمكن لضيوفها مشاهدة أجمل عشر مناطق في المدينة، من هلال نزهة رائعة، سيرًا على الأقدام. فمن أعلى برج سوفابلان الخشبيّ، الذي يرتفع مسافة 35 مترًا عن سطح الأرض، يمكن للزّوّار، الاستمتاع بإطلالة بانورامية خلّابة بزاوية 360 درجة على أهمّ معالم السّياحة السويسريّة، والتي تتضمّن جبال الألب، والهضبة، وجبال جورا، وغيرها من المناظر الطبيعية الفريدة من نوعها. ومن أسفل هذا البرج، يمكن للزّوّار السّير عبر طريق الغابة المؤدّي إلى "سيغنال دو سوفابلان"؛ وهي منصّة مراقبة تمكّن الزّوّار من مشاهدة أفق مدينة لوزان السّاحر.

تضمّ مدينة لوزان السويسريّة المناطق الطبيعية الأروع على الإطلاق، كبحيرة جنيف السّاحرة، وجبال الألب الشّامخة، وغاباتها الخضراء؛ حيث يمكن لضيوفها مشاهدة أجمل عشر مناطق في المدينة، من هلال نزهة رائعة، سيرًا على الأقدام.

فمن أعلى برج سوفابلان الخشبيّ، الذي يرتفع مسافة 35 مترًا عن سطح الأرض، يمكن للزّوّار، الاستمتاع بإطلالة بانورامية خلّابة بزاوية 360 درجة على أهمّ معالم السّياحة السويسريّة، والتي تتضمّن جبال الألب، والهضبة، وجبال جورا، وغيرها من المناظر الطبيعية الفريدة من نوعها.

ومن أسفل هذا البرج، يمكن للزّوّار السّير عبر طريق الغابة المؤدّي إلى "سيغنال دو سوفابلان"؛ وهي منصّة مراقبة تمكّن الزّوّار من مشاهدة أفق مدينة لوزان السّاحر. حيث يمكنهم مشاهدة الطبيعة السويسريّة السّاحرة.

و قال السيد والتر لوزر، مدير الأسواق الخليجيّة، لدى هيئة سياحة لوزان: " إنّ المسير عبر التلال، يتيح للضّيوف الاستمتاع بمشاهدة أروع معالم المدينة. فسواء كانوا يرغبون بتناول وجبة سريعة في الصّباح، أو إمضاء اليوم بالاستكشاف ، فإنّ لوزان لديها كلّ ما يلزم لإسعاد المسافرين".


 

قد يعجبك ايضاً