أسواق

مطعم "فولي باي نك آند سكوت" وجهتك المثالية كل يوم جمعة بعيدًا عن حر الشمس

أطلق مطعم "فولي باي نك آند سكوت" عرضًا مميزًا على البرنش للراغبين بالتمتع بأوقات لا تنسى خلال عطلة الأسبوع، يتضمن العرض 2 بسعر 1 على تشكيلة المأكولات المتنوعة المقدمة على البرنش في ركن الحديقة المغطاة. يشكل هذا المطعم الوجهة المثالية كل يوم جمعة في الحديقة المظللة والتي توفر مكانًا مريحًا بعيدًا عن حر الشمس. يقدم المطعم من الساعة 1:30 حتى الساعة 4:30 عصرًا باقة من المأكولات المناسبة للمشاركة، والمحضرة على أيدي الطاهيين البريطانيين؛ نك ألفيس وسكوت برايس، على وقع معزوفات وغناء داني شيران.   العرض: 2 بسعر 1 طوال الصيف على البرنش المقام في الحديقة المغطاة. الأوقات: كل يوم جمعة

أطلق مطعم "فولي باي نك آند سكوت" عرضًا مميزًا على البرنش للراغبين بالتمتع بأوقات لا تنسى خلال عطلة الأسبوع، يتضمن العرض 2 بسعر 1 على تشكيلة المأكولات المتنوعة المقدمة على البرنش في ركن الحديقة المغطاة.

يشكل هذا المطعم الوجهة المثالية كل يوم جمعة في الحديقة المظللة والتي توفر مكانًا مريحًا بعيدًا عن حر الشمس.

يقدم المطعم من الساعة 1:30 حتى الساعة 4:30 عصرًا باقة من المأكولات المناسبة للمشاركة، والمحضرة على أيدي الطاهيين البريطانيين؛ نك ألفيس وسكوت برايس، على وقع معزوفات وغناء داني شيران.

 

العرض: 2 بسعر 1 طوال الصيف على البرنش المقام في الحديقة المغطاة.

الأوقات: كل يوم جمعة من 1:30 بعد الظهر حتى 4:30 عصرًا.

الموقع: سوق مدينة جميرا، مطعم فولي باي نك آند سكوت

يذكر أن مطعم "فولي باي نك آند سكوت" الواقع في مدينة جميرا، افتتح أبوابه مطلع عام 2017 بالشراكة مع "غيتس هوسبيتاليتي". يتمتع المطعم بإطلالات خلابة على القنوات المائية لمدينة جميرا وبرج العرب والخليج العربي. كما يضم ركنًا داخليًا لتناول الطعام، ومطبخًا تفاعليًا مفتوحًا يتيح للضيوف مشاهدة الطهاة وهم يتفنّون بتحضير المأكولات، بالإضافة إلى مشرب خارجي رائع وتراس، مقدمًا بعدًا مختلفًا لأسلوب الضيافة العصري والفاخر في أجواء مريحة وراقية بالوقت نفسه.