فندق لابيتا في الإمارات المنتجع الع...

أسواق

فندق لابيتا في الإمارات المنتجع العائليّ لإقامة عائليّة مُستوحاة من أجواء جزر المحيط الهادي

،يقدّم فندق لابيتا الذي يُعدّ جزءًا من مجموعة فنادق ماريوت أوتوغراف كوليكشن، عرضًا مذهلًا يتيح فيه للضّيوف الإقامة ثلاث ليال، بسعر ليلتين فقط. يتضمّن هذا العرض، الذي يستمرّ طوال الصّيف للضّيوف، تذاكر دخول إلى المنتزهات الترفيهيّة المجاورة بما في ذلك حديقة ليغولاند المائيّة، وليغولاند دبي، وموشنجيت، وبوليوود باركس دبي، والتي تبعد عن الفندق 5 دقائق، سيرًا على الأقدام. يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بعطلة قصيرة في هذه الوجهة البولينيزية، التي لا تضاهى، والاستفادة من العرض الذي يسري على غرف ديلوكس كينج، وديلوكس توين، إضافة إلى الأجنحة العائليّة. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالسّباحة في المسبح المصمّم على شكل بحيرة، والنهر المتهادي،

،يقدّم فندق لابيتا الذي يُعدّ جزءًا من مجموعة فنادق ماريوت أوتوغراف كوليكشن، عرضًا مذهلًا يتيح فيه للضّيوف الإقامة ثلاث ليال، بسعر ليلتين فقط.

يتضمّن هذا العرض، الذي يستمرّ طوال الصّيف للضّيوف، تذاكر دخول إلى المنتزهات الترفيهيّة المجاورة بما في ذلك حديقة ليغولاند المائيّة، وليغولاند دبي، وموشنجيت، وبوليوود باركس دبي، والتي تبعد عن الفندق 5 دقائق، سيرًا على الأقدام.

يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بعطلة قصيرة في هذه الوجهة البولينيزية، التي لا تضاهى، والاستفادة من العرض الذي يسري على غرف ديلوكس كينج، وديلوكس توين، إضافة إلى الأجنحة العائليّة. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالسّباحة في المسبح المصمّم على شكل بحيرة، والنهر المتهادي، وقضاء أمتع الأوقات في نادي الأطفال ونادي المراهقين، المليئان بالألعاب والأنشطة الترفيهيّة.

تتضمّن كلّ الباقات دخولًا مجانيًا إلى مرافق سبا "أولا" مع خصم 30% على الجلسات العلاجيّة و40% على المشروبات التي تقدّم مع العشاء في مطعم هيكينا.

يُعدّ فندق لابيتا المنتجع العائليّ الوحيد في الإمارات، المستوحى من أجواء جزر المحيط الهادي، والواقع ضمن دبي باركس آند ريزورتس، الوجهة الترفيهيّة الرّائدة على مستوى منطقة الشّرق الأوسط.

يضم ّالفندق 504 غرفة، بما فيها 60 جناحًا فندقيًا وثلاث فيلات، وخمسة مطاعم ومقاهٍ، وبركتي سباحة على شكل بحيرة مع نهر متهادٍ، وسبا، ونادٍ صحيّ، بالإضافة إلى نادٍ للأطفال، مشكلًا الوجهة المثالية لصنع أروع الذّكريات مع العائلة.

صُمّم كلّ تفصيل في لابيتا مطبوعًا بسحر بولينيزيا، وممزوجًا بحفاوة الضّيافة في الجزر الاستوائيّة، آخذًا الضّيوف في رحلة إلى تلك المناطق ما إنْ يخطوا عتبة الفندق، بدءًا من الأسقف المصنوعة من القشّ ووصولًا إلى أخرى مكسوة بالخيزران، والأثاث المصمّم على الطراز الشّعبيّ للقبائل، كلّ تفصيل في لابيتا هو أصيل ومميّز.

كما يوفر الفندق مركزًا للمؤتمرات مع قاعة احتفالات بمساحة 710 متر مربع، فضلاً عن ست قاعات اجتماعات ومرافق لفعاليات للشركات التي تبحث عن التميّز.

ويُعدّ لابيتا جزءًا من مجموعة أوتوجراف كوليكشن، وهي مجموعة فنادق فردية مستقلة اختارتها ماريوت، لتميّزها في تقديم تجارب سفر فريدة من نوعها، تترك أروع الذكريات لدى الضّيوف. وقد استوحي اسم الفندق من حياة سكان بلدان المحيط الهادي القدماء المحفوفة بالترحال، إلى أنْ استقروا في الجزر، والتي عُرفت باسم حركة لابيتا.