روزوود أبوظبي وجهتك لقضاء أمسية صيفيّة تزيّنها أطباق الطّعام بالقرب من بركة السّباحة

أسواق

روزوود أبوظبي وجهتك لقضاء أمسية صيفيّة تزيّنها أطباق الطّعام بالقرب من بركة السّباحة

يقدّم روزوود أبوظبي، بمناسبة فصل الصّيف أرقى العروض لضيوفه في العاصمة للاستمتاع بالقرب من بركة السّباحة مع تجربة تناول طعام استثنائيّة ورحلة استرخاء ضمن أجواء ملهمة ومنعشة في "سينس سبا"   هل هناك أفضل من متعة قضاء أمسية صيفيّة، تزيّنها أطباق الطّعام الشّهيّ، بالقرب من بركة السّباحة؟ يسرّ روزوود أبوظبي الإعلان عن عروض البرانش لمحبّي تناول الطّعام في أجواء مناسبة للقاء الأصدقاء، أو العائلة.   يحتفي مطعم "أكوا" كل يوم جمعة بمائدة برانش، توفّر لضيوفه إمكانيّة دخول بركة السّباحة مجانًا، ليتسنّى لهم الاستمتاع والاسترخاء طوال يوم الجمعة، أمام المناظر المحيطة الرّائعة لمعالم العاصمة التي يطلّ عليها الفندق. يبدأ العرض من

يقدّم روزوود أبوظبي، بمناسبة فصل الصّيف أرقى العروض لضيوفه في العاصمة للاستمتاع بالقرب من بركة السّباحة مع تجربة تناول طعام استثنائيّة ورحلة استرخاء ضمن أجواء ملهمة ومنعشة في "سينس سبا"

 

هل هناك أفضل من متعة قضاء أمسية صيفيّة، تزيّنها أطباق الطّعام الشّهيّ، بالقرب من بركة السّباحة؟ يسرّ روزوود أبوظبي الإعلان عن عروض البرانش لمحبّي تناول الطّعام في أجواء مناسبة للقاء الأصدقاء، أو العائلة.

 

يحتفي مطعم "أكوا" كل يوم جمعة بمائدة برانش، توفّر لضيوفه إمكانيّة دخول بركة السّباحة مجانًا، ليتسنّى لهم الاستمتاع والاسترخاء طوال يوم الجمعة، أمام المناظر المحيطة الرّائعة لمعالم العاصمة التي يطلّ عليها الفندق. يبدأ العرض من الساعة 12 ظهراً وحتى 5 عصرًا، ويشمل قائمة متنوّعة من الأطباق الشّهيّة، من بينها المقبّلات والأطباق العالميّة، وتشكيلة متنوّعة من المأكولات البحريّة، ومحطّة لتقديم الحساء مع مجموعة من أصناف الخبز والمخبوزات، بالإضافة إلى ركن خاصّ لتقديم الكعك.

ويستضيف المطعم عدّة محطّات للطّهي الحيّ، لتقديم الباستا والبرجر والمشاوي، ويقدّم كذلك قسمًا خاصًا بالمأكولات الصينيّة والهنديّة. يتوفّر العرض خلال برانش الجمعة، مقابل 205 دراهم، ويشمل المشروبات الغازية، وإمكانيّة دخول بركة السّباحة. ويقدّم مطعم أكوا للأطفال قائمة طعام خاصّة، تلبّي أذواقهم مع محطّة خاصّة لتقديم البوظة والحلويات اللّذيذة.

وإذا كان وقتك لا يسمح في يوم الجمعة، يمكنك زيارة مطعم "أكوا" مع الأصدقاء، أو العائلة في أيام السبت، للاستمتاع بعرض برانش "روك أند روست" من الساعة 12 ظهرًا وحتى 5 عصرًا، مقابل 145 درهم للشخص مع دخول مجاني إلى بركة السّباحة، وفي هذه الأثناء يمكن للأطفال الاستمتاع في مركز "روز بادز" بالعديد من الأنشطة الترفيهيّة. وتمثّل محطّة تقطيع اللحوم والمشاوي نقطة الجذب الرّئيسيّة، كونها تجمع ما يصل إلى 12 صنفًا من البطّ والدّجاج، ولحم، الغنم، والبقر. وسيشرف طهاة المطعم الذين قاموا بتحضير اللّحوم على تقطيع شرائح اللّحم للضّيوف، وتقديمها حسب ذوق ضيوف المطعم.

 

يتميّز عرض "روك أند روست" بمفهوم جديد، لتناول الطّعام يبدأ مع مجموعة كبيرة من المقبلات تتضمّن حساء اليوم، والخضروات المحمّصة، وركن مخصّص للتاكو، ومحطّة لتصميم السَّلطة حسب الطلب، وتشكيلة من أنواع الخبز، والمخبوزات، ومجموعة من أصناف الجبنة والعنب. ويقدم المطعم لمحبّي الأطباق الدّافئة تشكيلة مختارة من الكعك وتارت الجبن.

وللتحلية، يقدّم المطعم طبق الأناناس المشويّ التقليديّ، الذي تشتهر بتقديمه المطاعم البرازيليّة، ومنصّة خاصّة للبوظة، مع الزّينة الخاصّة بها، وآلة للتعبئة الذاتيّة، بالإضافة إلى محطّة الحلويات المتنوّعة، والتي تقع عند مائدة الطّعام الرّئيسيّة، وتضمّ مجموعة متنوّعة من الكيك، والمعجّنات، والتارت والفواكه.

 

أما إذا كنت ترغب بالحصول على رعاية خاصّة، وتبحث عن تجربة مميّزة للاسترخاء في جلسة سبا فاخرة، يقدّم روزوود أبوظبي عرضًا خاصًا احتفالاً بحلول فصل الصّيف مقابل 500 درهم إماراتيّ. ويتضمّن العرض، فرصة للضّيوف لتجديد الشباب والنضارة بعيدًا عن ازدحام المدينة، مع مساج "ديب تيشو" أو مساج "فيوجن" لمدّة 90 دقيقة في سينس سبا، مع تصريح حصريّ للاستمتاع بمزايا بركة السّباحة طوال اليوم، بالإضافة إلى متعة تناول الطعام والشّراب، بقيمة 100 درهم، يمكن استردادها من عند مطعم المسبح. يتوفّر العرض يوميًا، حتى 31 أغسطس عند حجز موعد سبا بين السّاعة 10 صباحًا و6 مساءً.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً