بيتر فان بيوجين مديرًا لمنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المُرجان
بيتر فان بيوجين مديرًا لمنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المُرجانبيتر فان بيوجين مديرًا لمنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المُرجان

بيتر فان بيوجين مديرًا لمنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المُرجان

أعلن منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، عن تعيينه لـ بيتر فان بيوجين، مديرًا عامًا للمنتجع.

 وفي تعليقه على هذه الخطوة، قال نادر حليم، المدير العام لمجموعة فنادق هيلتون في رأس الخيمة: "بالنيابة عن فريق العمل في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، يسعدنا أنْ نتقدم بالتهنئة إلى بيتر على منصبه الجديد، ونثق في أنّ هذا التعيين سيمثل خطوة إيجابية للمجموعة، بالنظر إلى ما يتمتع به بيتر من خبرات عميقة، ممتدة لسنوات في قطاع الضّيافة، سواء في المنطقة، أو على مستوى العالم".

 

 

وكان بيتر التحق بالعمل في قطاع الضيافة في سالزبورج بالنمسا، وشغل منذ ذلك الحين عدّة مناصب إداريّة في النمسا، والدوحة، وسويسرا، ومؤخرًا في دولة الإمارات. كما شغل بيتر منصب مدير العمليات في منتجع وسبا دبل تري، من هيلتون، جزيرة المرجان.

ويقدّم منتجع وسبا دبل تري، من هيلتون، جزيرة المرجان لضيوفه، باقة متكاملة من الخدمات والمرافق، بما فيها 723 غرفة وجناحًا موزعة على مساحة 650 متر على الشّاطئ برماله البيضاء السّاحرة، فضلاً عن 7 مسابح خارجية وآخر داخلي، وسبا تضمّ 7 غرف معالجة، و13 مطعمًا، يقدّم طيفًا واسعًا من الأطباق، وفنون الطّهي المتنوّعة.

ويعتبر منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، جزءًا من هيلتون أونرز، برنامج ولاء النزلاء، الحائز على جوائز لعلامات هيلتون التجاريّة الاربعة عشرة، رفيعة المستوى. ويحظى أعضاء هيلتون أونرز، الذين يقومون بالحجز مباشرة، على مزايا فوريّة، تشمل شريط تمرير الدّفع المرن الذي يتيح للأعضاء اختيار النقاط، أو الأموال، لحجز الإقامة، أو الحصول على خصم حصريّ، وخدمة الواي فاي المجانيّة، والاستمتاع بالأدوات الرقميّة الشّائعة، المتاحة على تطبيق هيلتون أونرز للهاتف.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com