طيران "indigo" تعزّزُ تواجدها في ال...

أسواق

طيران "indigo" تعزّزُ تواجدها في الشّرق الأوسط بدخول السّوق السّعوديّة

عقدت شركة الطيران الهنديّة "indigo"، مؤتمرًا صحفيًا، أعلنت دخولها السّوق السّعوديّ، من خلال تدشين أولى رحلاتها، بين مومباي وجدّة، في الخامس من يونيو الماضي. حيث تعتبر جدّة هي الوجهة السّابعة لشركة "انديجو" في الشّرق الأوسط، بعد أبو ظبي، ودبي، والشارقة، والكويت، وعمان، وفي الوقت الحاليّ، تسّير "انديجو" رحلات يوميّة بدون توقّف، بين مومباي وجدّة، والتي تمثّل خطّ ربط طيران مباشر، بين الهند والسّعوديّة. وصرّح السّيّد وليام بولتر، المدير التجاريّ لشركة انديجو، بأنّه في حين تقوم الشّركة بدعم تواجدها في منطقة الشّرق الأوسط، يسعدنا أنْ نبدأ عملياتنا في المملكة العربيّة السّعوديّة عبر تدشين خطّ رحلات مباشرة بين مومباي وجدّة، وهو ما

عقدت شركة الطيران الهنديّة "indigo"، مؤتمرًا صحفيًا، أعلنت دخولها السّوق السّعوديّ، من خلال تدشين أولى رحلاتها، بين مومباي وجدّة، في الخامس من يونيو الماضي. حيث تعتبر جدّة هي الوجهة السّابعة لشركة "انديجو" في الشّرق الأوسط، بعد أبو ظبي، ودبي، والشارقة، والكويت، وعمان، وفي الوقت الحاليّ، تسّير "انديجو" رحلات يوميّة بدون توقّف، بين مومباي وجدّة، والتي تمثّل خطّ ربط طيران مباشر، بين الهند والسّعوديّة.
وصرّح السّيّد وليام بولتر، المدير التجاريّ لشركة انديجو، بأنّه في حين تقوم الشّركة بدعم تواجدها في منطقة الشّرق الأوسط، يسعدنا أنْ نبدأ عملياتنا في المملكة العربيّة السّعوديّة عبر تدشين خطّ رحلات مباشرة بين مومباي وجدّة، وهو ما يعزّز وجودنا بشكل هائل؛ حيث تُعدّ جدّة العاصمة التجاريّة وبوابة لمدن المملكة المقدّسة مكّة المكرّمة والمدينة المنوّرة، لافتًا، إلى أنّ هذا الخطّ الجديد، سيساهم في دعم الترابط الاجتماعيّ بين البلدين، من خلال الروابط الثقافيّة والتجاريّة والسياحيّة الواسعة.
وأوضح السّيّد بولتر، أنّ انديجو ستستمرّ في توسيع نطاق شبكاتها، لتلبية كافّة متطلّبات كلّ من رجال الأعمال والسّيّاح. فهذا هو سعينا الدؤوب لتوفير خيارات مرنة لعملائنا من استمراريّة انديجو في تقديم تجربة طيران فريدة من نوعها، بأسعار معقولة، وبدون أيّ مصاعب.