هيلتون تقدّمُ عروض مميّزة وخصومات م...

أسواق

هيلتون تقدّمُ عروض مميّزة وخصومات مذهلة للمقيمين في الإمارات على 6 وجهات مختارة للسّفر

تقدّم فنادق هيلتون عروضًا مميّزة لعشّاق السّفر والرّحلات، خصومات بنسبة 30% على وجهاتها في منطقة الشّرق الأوسط، وأوروبا، وإفريقيا، خلال الصّيف لمدن تستغرق الرّحلة إليها، أقلّ من 6 ساعات بالطائرة من الإمارات العربيّة المتّحدة.   ويمكن الاستفادة من هذه العروض، بالحجز قبل 19 أغسطس، على أنْ يكون 6 يناير 2020 هو آخر يوم للإقامة، وذلك في أكثر من 450 فندقًا من فنادق هيلتون، بما فيها: فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وإل إكس آر للفنادق والمنتجعات، وفنادق ومنتجعات كونراد، وكانوبي باي هيلتون، وهيلتون للفنادق والمنتجعات، ودبل تري باي هيلتون، وكوريو كوليكشن باي هيلتون، وهامبتون باي هيلتون، وهيلتون جاردن إن.   ساعة واحدة

تقدّم فنادق هيلتون عروضًا مميّزة لعشّاق السّفر والرّحلات، خصومات بنسبة 30% على وجهاتها في منطقة الشّرق الأوسط، وأوروبا، وإفريقيا، خلال الصّيف لمدن تستغرق الرّحلة إليها، أقلّ من 6 ساعات بالطائرة من الإمارات العربيّة المتّحدة.

 

ويمكن الاستفادة من هذه العروض، بالحجز قبل 19 أغسطس، على أنْ يكون 6 يناير 2020 هو آخر يوم للإقامة، وذلك في أكثر من 450 فندقًا من فنادق هيلتون، بما فيها: فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وإل إكس آر للفنادق والمنتجعات، وفنادق ومنتجعات كونراد، وكانوبي باي هيلتون، وهيلتون للفنادق والمنتجعات، ودبل تري باي هيلتون، وكوريو كوليكشن باي هيلتون، وهامبتون باي هيلتون، وهيلتون جاردن إن.

 

ساعة واحدة بالطائرة من الإمارات إلى مسقط - عمان

هيلتون جاردن إن مسقط الخوير – بدءًا من187 درهمًا إماراتيًا، بتوفير حتى 30% على غرف الكينغ

 

  

يتمتّع هذا الفندق الذي افتتح مؤخرًا، بإطلالات خلابة على جبال "حجار"، وهو قريب من الأماكن السياحيّة الأكثر شعبيّة في مسقط، بما في ذلك سوق "مطرح"، وجامع السلطان قابوس الكبير. يمكنك بدء عطلتك مع وجبة إفطار عمانية تقليديّة، ثمّ السّباحة في مسبح في الفندق، قبل التّوجّه لاستكشاف مدينة مسقط الرّائعة. تمتّع بتناول العشاء في مطعم جاردن غريل، أو جوس بار في الفندق، قبل أنْ تتأنّق للذّهاب لأمسية رائعة، إلى دار الأوبرا الملكيّة في مسقط، والتي تبعد مسافة قصيرة عن الفندق.

 

3 ساعات بالطّائرة من الإمارات إلى باكو - أذربيجان

هيلتون باكو – بدءًا من 433  درهمًا إماراتيًا، بتوفير حتى 20% مبيت مع إفطار

 

  يُعدّ هيلتون باكو المكان المثاليّ، للرّاغبين في استكشاف وسط مدينة باكو التاريخيّ، والحياة الليليّة النابضة بالحياة. ويمكن للنزلاء التّسوّق، وتناول الطعام في مول بارك بولفار القريب من الفندق مباشرة، قبل التّجوّل في الشّوارع المزدحمة، للاستمتاع بأجواء العاصمة الأذربيجانيّة الصّاخبة.

 

3 ساعات بالطّائرة من الإمارات إلى عمان – الأردن

منتجع وسبا هيلتون البحر الميت – بدءًا من 397 درهمًا إماراتيًا، بتوفير حتى 20% مبيت مع إفطار

 

 

يمكنك الإقامة في منتجع وسبا هيلتون البحر الميت، حيث أكثر نقطة منخفضة على سطح الأرض (أكثر من 1312 قدم تحت مستوى سطح البحر) لعيش تجربة فاخرة في وجهة فريدة ومذهلة. ويقع الفندق في قلب وادي الأردن، مع وصول مباشر إلى الشّاطئ الرّائع ذي الرّمال النقيّة. يمكن للضّيوف قضاء اليوم في الاستلقاء، والتّشمّس عند الشّرفة المطلّة على مياه البحر الميت، فوق الجسر العائم.

 

4.30 ساعات بالطّائرة من الإمارات إلى فيكتوريا – جزر السيشيل

منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون سيشل ألاماندا من 951 درهمًا إماراتيًا بتوفير حتى 20% مبيت مع إفطار

يُعدّ منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون سيشيل ألاماندا، وجهة رومانسيّة معزولة، تحيط به أوراق الشجر الاستوائيّة. يمكن للزّائرين في المنتجع المطلّ على المحيط الهنديّ من الشّاطئ الخاصّ، النوم على صوت الأمواج، أو مشاهدة غروب الشّمس من شرفتهم. يقدّم الفندق، مجموعة من الأنشطة العائليّة، بما في ذلك الغطس، ورحلات القوارب، متيحًا للعائلات استكشاف نقاء المياه الزرقاء، التي تحيط بالجزيرة.

 

4.30 ساعات بالطائرة من الإمارات إلى إسطنبول – تركيا

هيلتون إسطنبول البوسفور – بدءًا من 415 درهمًا إماراتيًا، توفير حتى 25% على غرف ضيوف كينغ

يقع فندق هيلتون إسطنبول البوسفورفي أكثر الأماكن زيارة في المدينة، وسط حدائق ومناظر خلابة ، وهو الخيار المثاليّ للمسافرين، الذين يتطلّعون لاستكشاف المدينة القديمة. في إسطنبول، أو القيام برحلة بحريّة على طول نهر البوسفور، أو زيارة أيّ من معالم المدينة الشّهيرة عالميًا. ويضمّ الفندق مرافق عدّة تشمل مسبحًا داخليًا وخارجيًا، ومجموعة من المطاعم، وحمامًا تركيًا تقليديًا وسبا، موفرًا للزّوّار أقصى مستويات الاسترخاء، بعد يوم من الاكتشاف.

 

5 ساعات بالطائرة من الإمارات إلى زنجبار – تنزانيا

دبل تري باي هيلتون زنجبار – نونغوي: بدءًا من 881 درهمًا إماراتيًا، بتوفير حتى 20% على كلّ أنواع الغرف

استرخ في منتجع دبل تري من هيلتون زنجبار نونغوي المصمّم على الطراز الزنجباري التقليديّ.

سيتمتّع الضّيوف بالمناظر الخلابة للبحر، وسهولة الوصول إلى الشّاطئ مباشرةً، وتناول العشاء في مطعم فيشرمان بار آند غريل في الفندق، والذي يقدّم أشهى الأطباق المحليّة والعالميّة، بينما يمكنهم التمتّع بمشهد غروب الشّمس فوق الأفق.

 

للحصول على أفضل الأسعار المتاحة، احجز مباشرة من هيلتون علىwww.hilton.com ، من خلال تطبيق هيلتون، أونورز، أو من خلال مواقع هيلتون الرّسميّة الأخرى لمزيد من الميّزات، وضمان مطابقة الأسعار.

يحصل أعضاء هيلتون أونورز على خصم خاصّ، يصل إلى 30٪ عند الحجز مباشرة - وهو عرض لا يمكن العثور عليه في أيّ مكان آخر.

 

يتيح عرض ،"Hilton Summer Sale" توفيرًا حتى إلى 25 ٪ للمسافرين - و 5 ٪ إضافية لأعضاء Hilton Honors عند الحجز مباشرة.

 

** تمثّل الأمثلة المذكورة أعلاه، أسعار الغرف فقط، أو أسعار الإقامة، شاملة الفطور للضّيوف، خلال عطلة نهاية الأسبوع، حتى 6 يناير 2020.