استمتع بقضاء يوم صيفيّ مليء بالمتعة...

أسواق

استمتع بقضاء يوم صيفيّ مليء بالمتعة في منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة

- بدأت العطلة الصّيفيّة، وارتفعت درجات الحرارة، وحان الوقت للهروب من حياة المدينة الصّاخبة، والاستمتاع بالهدوء، والأجواء الصّيفيّة المرحة. يدعو منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة العائلات، إلى الاستمتاع بالطّقس الجبليّ في دبا الفجيرة، الذي تحيط به الشواطئ الرّمليّة، والاستفادة من عرض الدّخول اليوميّ (Day Pass) الذي يبدأ من يوليو وحتى نهاية سبتمبر. يقع منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة، على بعد 90 دقيقة بالسيارة من دبي ، ويحيط به الجمال الطبيعيّ، والمواقع الأثريّة والتراثيّة، بما في ذلك القلاع، والحصون، وأبراج المراقبة وواحد من أقدم المساجد في الإمارات العربيّة المتّحدة. و يفتخر بـ لافا نادي الشّاطئ الأوّل من نوعه في الإمارات العربيّة المتّحدة. يمكن

- بدأت العطلة الصّيفيّة، وارتفعت درجات الحرارة، وحان الوقت للهروب من حياة المدينة الصّاخبة، والاستمتاع بالهدوء، والأجواء الصّيفيّة المرحة. يدعو منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة العائلات، إلى الاستمتاع بالطّقس الجبليّ في دبا الفجيرة، الذي تحيط به الشواطئ الرّمليّة، والاستفادة من عرض الدّخول اليوميّ (Day Pass) الذي يبدأ من يوليو وحتى نهاية سبتمبر.

يقع منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة، على بعد 90 دقيقة بالسيارة من دبي ، ويحيط به الجمال الطبيعيّ، والمواقع الأثريّة والتراثيّة، بما في ذلك القلاع، والحصون، وأبراج المراقبة وواحد من أقدم المساجد في الإمارات العربيّة المتّحدة. و يفتخر بـ لافا نادي الشّاطئ الأوّل من نوعه في الإمارات العربيّة المتّحدة. يمكن للضّيوف الاستجمام والسّباحة في مسبح لافا الذي يمتدّ على مساحة 840 مترًا مربّعًا. وهو مصمّم، ليحاكي الحمم البركانيّة المتدفّقة بألوان برتقاليّة وصفراء، وسط مناظر بانوراميّة لخليج عُمان، وجبال الحجر.

يبلغ سعر  عرض الدّخول اليوميّ  149 درهمًا إماراتيًا للشّخص الواحد، مع خصم 50٪ للأطفال تحت 12 عامًا، يشمل العرض على ما يلي:

  • دخول إلى الشّاطئ والمسبح
  • دخول إلى الألعاب المائيّة
  • دخول إلى الصّالة الرّياضيّة
  • غداء في مطعم كانفاس
  • دخول مجانيّ للأطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات و 11 سنة إلى نادي الأطفال (Little Sailors Kids’ Club).

يمكن للأزواج الذين يرغبون في الانغماس بالهدوء والرّفاهية، أو العلائلات التي تتطلّع إلى قضاء يوم ترفيهيّ مع الأطفال في الخارج ، الاستمتاع بالأجواء الخالية من التّوتّر في منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة، في منطقة دبا السّاحليّة، وقضاء يوم صيفيّ مليء بالمتعة.