باقات الفرح مع نيرفانا للسفر والسياحة إلى آسيا وأوروبا
باقات الفرح مع نيرفانا للسفر والسياحة إلى آسيا وأوروباباقات الفرح مع نيرفانا للسفر والسياحة إلى آسيا وأوروبا

باقات الفرح مع نيرفانا للسفر والسياحة إلى آسيا وأوروبا

تسعى شركة نيرفانا للسفر والسياحة إلى منح ضيوفها الفرصة لصنع ذكريات لا تنسى خلال فصل الصيف، وذلك من خلال طيف من باقات العطلات المتوافرة بأسعار تبدأ من 1,850 درهمًا للشخص الواحد. وتتضمن الباقات الجديدة رحلات استجمام بحرية، ورحلات مباشرة إلى آسيا وأوروبا، أو إقامة محلية في مختلف أنحاء الإمارات.

 

رحلة بحرية في أنحاء أوروبا

فليصعد الجميع إلى سفينة "رويال كاريبيان انترناشونال"!

إن الإبحار مع نيرفانا للسفر والسياحة، يضمن لك الاستمتاع بإقامة لمدة ثلاث ليالٍ على متن سفينة "ّذا أويسيز أوف ذا سي" في رحلة تبدأ من روما وحتى موانئ نابولي وبرشلونة ابتداءً من 1,860 درهمًا إماراتيًا.

أبحرْ لمدة سبع ليال من برشلونة وحتى موانئ بالما دي مايوركا، ومارسيليا، ولا سبيزيا، وروما ونابولي ابتداء من 3,280 درهمًا إماراتيًا، أو يمكنك الإبحار لمدة سبع ليالٍ في رحلة تبدأ من روما وحتى موانئ نابولي وبرشلونة وبالما دي مايوركا، ومارسيليا، ولا سبيزيا ابتداءً من 4,720 درهمًا اماراتيًا.

استكشف أذربيجان

يمكن لعشاق السفر استكشاف التراث الأذربيجاني الجميل، من خلال ثلاث باقات حصرية مميزة، ابتداء من 1,850 درهمًا إماراتيًا، حيث يمكنهم زيارة المنطقة لمدة 3 أيام- ليلتين / 4 أيام – 3 ليالي/ 5 أيام – 4 ليالي، وتتضمن الباقة تذاكر سفر من الدرجة السياحية، وإقامة مع وجبة إفطار في فندق من فئة 3 نجوم أو 4 نجوم أو 5 نجوم، وخدمة توصيل خاصة للمطار، بالإضافة إلى جولة سياحية في مدن باكو وأبشيرون وغابالا وغوبوستان، ويمكن للضيوف اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتهم ورغباتهم.

 

مدن أرمينيا الجميلة

استمتعوا بإجازة سريعة في أرمينيا من خلال باقة مميزة تتضمن تذاكر طيران من الدرجة السياحية، وإقامة في فندق مع وجبة إفطار، وخدمة توصيل مجانية للمطار، وجولة سياحية متكاملة في مدينة يريفان، وجولة سياحية في مدينة تساغدزور مع وجبة غداء، ورحلة لبحيرة سيفان، بالإضافة إلى المتاحف والمناطق الأثرية الشهيرة. بأسعار تبدأ من 2,499 درهمًا إماراتيًا ليومين - ليلة واحدة  أو 4 أيام - 3 ليال.

 

إندونيسيا الأحلام

إن كنت تحلم بإجازة ساحلية مميزة، احزم أمتعتك! حيث يمكن للمسافرين الاختيار ما بين باقتين رائعتين تتضمن كل منهما العديد من المزايا والخصومات الحصرية؛ فضمن الباقة الأولى، يمكن لضيوفنا الاستمتاع بإقامة فاخرة في منتجع "فور سيزونز بالي" خليج جيمباران. وتشمل الباقة تذاكر سفر سياحية، وإقامة لليلتين في "غاردن فيلا" الفاخرة، وخدمة توصيل مجانية للمطار مع مرشد سياحي. تبدأ الأسعار من 6,950 درهمًا إماراتيًا، أما الباقة الثانية فتتضمن إقامة فاخرة في منتجع "فور سيزونز بالي" في سايان. وتذاكر سفر سياحية، وإقامة لليلتين في "غاردن فيلا" الرائعة، وخدمة توصيل مجانية للمطار مع مرشد سياحي. تبدأ الأسعار من 6,400 درهمًا إماراتيًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com