ريكسوس شرم الشيخ الملاذ الأمثل للاس...

أسواق

ريكسوس شرم الشيخ الملاذ الأمثل للاستجمام على البحر خلال الصّيف

أطلق منتجع ريكسوس شرم الشيخ، ذو الموقع المميّز على البحر الأحمر، باقة "عشاق الغوص" المصمّمة خصيصًا للعائلات الباحثة عن المتعة، والإثارة، والاستجمام في الوقت ذاته. وتتضمّن باقة "عشاق الغوص" مجموعة من الأنشطة الأكثر طلبًا لدى المنتجع، إلى جانب عدد من المغامرات، والتجارب الفريدة من نوعها، والتي تناسب كافّة أفراد العائلة. وكون ريكسوس شرم الشيخ، المنتجع الأكثر ملائمةً للعائلات في شرم الشيخ، لتوفير مبدأ شموليّة جميع الخدمات، ضمن سعر الغرفة الأصليّ،  فإنّه يستلهم باقاته من الجوانب المناسبة للعائلات، والتي تضمن حصولهم على إجازات لا تنسى. كما تشمل الباقة ستّ رحلات غوص موزّعة على ثلاثة أيام لشخصين على الأكثر، مع خدمة توصيل

أطلق منتجع ريكسوس شرم الشيخ، ذو الموقع المميّز على البحر الأحمر، باقة "عشاق الغوص" المصمّمة خصيصًا للعائلات الباحثة عن المتعة، والإثارة، والاستجمام في الوقت ذاته.

وتتضمّن باقة "عشاق الغوص" مجموعة من الأنشطة الأكثر طلبًا لدى المنتجع، إلى جانب عدد من المغامرات، والتجارب الفريدة من نوعها، والتي تناسب كافّة أفراد العائلة. وكون ريكسوس شرم الشيخ، المنتجع الأكثر ملائمةً للعائلات في شرم الشيخ، لتوفير مبدأ شموليّة جميع الخدمات، ضمن سعر الغرفة الأصليّ،  فإنّه يستلهم باقاته من الجوانب المناسبة للعائلات، والتي تضمن حصولهم على إجازات لا تنسى. كما تشمل الباقة ستّ رحلات غوص موزّعة على ثلاثة أيام لشخصين على الأكثر، مع خدمة توصيل مجانيّة باتّجاهين، ومرشد خاصّ يرافق الضّيوف طوال رحلة الغوص، ووجبة غداء شهيّة يمكن الاستمتاع بتناولها على ظهر القارب.

 

ومن المزايا الإضافيّة، التي يحصل عليها الضّيوف ضمن هذه الباقة الحصريّة، الإقامة لليلة واحدة في جناح فاخر، وخدمة توصيل مجانيّة من وإلى مطار شرم الشيخ الدّوليّ، مع تزويد الغرف بالتّجهيزات الخاصّة بكبار الشّخصيّات، كسلّة الفاكهة الطّازجة، وتشكيلة الحلويّات الشّهيّة، بالإضافة إلى خدمة التّوصيل إلى خليج نعمة، والأنشطة المسائيّة، والنّهاريّة التّرفيهيّة المميّزة.

 

وعلاوةً على ما سبق، تحصل العائلات على طيف من الخدمات المجانيّة المتوفّرة لدى المنتجع، مع خضم بنسبة 20% لدى النادي الصحيّ "سبا"، والدّخول المجانيّ لبرك السّباحة، ومرافق اللّياقة البدنيّة، والمطاعم التي توفّر بوفيهات طعام وقوائم طعام معدّة مسبقًا، والمطعم الشّاطئي، ومطعم المخبوزات الفرنسيّة الفاخرة، وكلّ ما يضمن حصول الضّيوف على إجازة عائليّة لا تنسى.