المخيّم الصّيفيّ في فندق  ونادي ضبا...

أسواق

المخيّم الصّيفيّ في فندق ونادي ضباط القوّات المسلّحة في أبوظبي يرحّبُ بالأطفال للاستمتاع بصيف مرح

يرحّب فندق ونادي ضبّاط القوّات المسلّحة في أبوظبي، وجهة التّرفيه والضّيافة الرّائدة في أبوظبي، بالأطفال التي تتراوح أعمارهم بين 5 و 12 سنة، للاستمتاع بالمرح في المخيّم الصّيفيّ المخصّص لهم، الذي حقّق نجاحا كبيرًا على مدى 14 عامً،ا منذ انطلاقته للمرّة الأولى في عام 2005. حيث يمنكهم ممارسة الرّياضة، واكتساب المهارات العلميّة الحياتيّة.   ،وخلال المخيّم الصّيفيّ، ستتاح الفرصة للأطفال لممارسة الرّياضات المفضّلة لديهم، بما في ذلك كرة السّلّة، وكرة الطّائرة، وكرة القدم، والجمباز، والزومبا، وكرة الماء، والبولينج والسّباحة، والرّماية، وفنون الدّفاع عن النّفس. بالإضافة إلى تطوير قدراتهم الإبداعيّة في ورش الفنون والحرف اليدويّة. ومع استكشاف مجموعة واسعة من الفرص

يرحّب فندق ونادي ضبّاط القوّات المسلّحة في أبوظبي، وجهة التّرفيه والضّيافة الرّائدة في أبوظبي، بالأطفال التي تتراوح أعمارهم بين 5 و 12 سنة، للاستمتاع بالمرح في المخيّم الصّيفيّ المخصّص لهم، الذي حقّق نجاحا كبيرًا على مدى 14 عامً،ا منذ انطلاقته للمرّة الأولى في عام 2005. حيث يمنكهم ممارسة الرّياضة، واكتساب المهارات العلميّة الحياتيّة.

 

،وخلال المخيّم الصّيفيّ، ستتاح الفرصة للأطفال لممارسة الرّياضات المفضّلة لديهم، بما في ذلك كرة السّلّة، وكرة الطّائرة، وكرة القدم، والجمباز، والزومبا، وكرة الماء، والبولينج والسّباحة، والرّماية، وفنون الدّفاع عن النّفس. بالإضافة إلى تطوير قدراتهم الإبداعيّة في ورش الفنون والحرف اليدويّة. ومع استكشاف مجموعة واسعة من الفرص المثيرة، ستساعد الأنشطة الأطفال المشاركين أيضًا، على اكتساب وتطوير المهارات الاجتماعيّة والحياتيّة المهمّة في العمل الجماعيّ، ومعرفة المزيد عن إعادة التّدوير، إلى جانب الأنشطة المتعلّقة بالصّحّة والسّلامة.

ويضمّ النّادي مجموعة كاملة من المرافق الرّياضيّة، والتّرفيهيّة الفريدة، التي يمكن للأطفال استكشافها خلال المخيّم الصّيفيّ، بما في ذلك المسبح الدّاخليّ بمقاييس أولمبيّة، ومركز البولينغ، وملعب الفنون القتاليّة، وملاعب كرة القدم، ويوجد هناك أيضًا، عدد من الصّالات الرّياضيّة. ويأتي المخيّم الصّيفيّ ضمن سلسلة من المبادرات المستمرّة، التي أطلقها فندق ونادي ضباط القوّات المسلّحة، لتوفير الفرصة للأطفال من أجل التّواصل مع بعضهم، والاستمتاع بنمط حياة صحّيّ، خلال العطلات الصّيفيّة.

 

وسيكون هذا المخيّم مفتوحًا لجميع الأطفال، ويستمرّ يوميًا، من 1 يوليو وحتى 1 أغسطس، من التّاسعة صباحًا، وحتى الواحدة بعد الظّهر، ويمكن للعائلات اختيار تسجيل أطفالهم، أسبوعًا واحدًا، او أسبوعين، أو ثلاثة، أو أربعة اسابيع، أو خمسة أسابيع. وتبلغ الرّسوم (1,250)  اسبوعيًا، و (2,300) أسبوعين و (2,950) ثلاثة أسابيع، و (3,700) أربعة اسابيع، و(4,400)  خمسة اسابيع. ولضمان توفير الرّاحة القصوى، يقدّم النادي ايضًا، عروض تسجيل الاطفال، مع خدمة المواصلات مقابل (1,550) أسبوعيًا، و (2,850) أسبوعين، و(3,550) ثلاثة اسابيع، و (4,350) أربعة أسابيع، و (5,100) خمسة أسابيع .