منتزه لاجونا المائي يقدم عرضًا مذهل...

أسواق

منتزه لاجونا المائي يقدم عرضًا مذهلًا بمناسبة يوم الأب

أطلق منتزه لاجونا المائي عرضًا مميزًا ليوم واحد فقط احتفالًا بعيد الأب، متيحًا للأبناء تدليل آبائهم بطريقة مميزة.   وبهذه المناسبة، يستقبل المنتزه المائي الآباء مجانًا عند شراء تذكرة دخول للصغار (يشترط العمر فوق السنتين)، وذلك يوم السبت 22 يونيو.   استعدوا ليوم حافل بالنشاطات الممتعة، حيث يمكن للآباء الاسترخاء بينما يقضي أطفالهم أمتع الأوقات في المنطقة الترفيهية المخصصة لهم، أو يستمتعون في مجرى النهر المتهادي. وللراغبين بالمزيد من الحركة والنشاط، يمكنهم التوجه إلى برج الانزلاق، حيث يمكن للصغار التسابق مع آبائهم بلعبة الانزلاق "ماد ريسر"، أو تجربة انعدام الجاذبية في لعبة "المانتا" الشهيرة، أو تحدي بعضهم بلعبة الانزلاق القصوى

أطلق منتزه لاجونا المائي عرضًا مميزًا ليوم واحد فقط احتفالًا بعيد الأب، متيحًا للأبناء تدليل آبائهم بطريقة مميزة.

 

وبهذه المناسبة، يستقبل المنتزه المائي الآباء مجانًا عند شراء تذكرة دخول للصغار (يشترط العمر فوق السنتين)، وذلك يوم السبت 22 يونيو.

 

استعدوا ليوم حافل بالنشاطات الممتعة، حيث يمكن للآباء الاسترخاء بينما يقضي أطفالهم أمتع الأوقات في المنطقة الترفيهية المخصصة لهم، أو يستمتعون في مجرى النهر المتهادي. وللراغبين بالمزيد من الحركة والنشاط، يمكنهم التوجه إلى برج الانزلاق، حيث يمكن للصغار التسابق مع آبائهم بلعبة الانزلاق "ماد ريسر"، أو تجربة انعدام الجاذبية في لعبة "المانتا" الشهيرة، أو تحدي بعضهم بلعبة الانزلاق القصوى "فري فول".

 

يفتتح منتزه لاجونا المائي الذي يشغل موقعًا مثاليًا في الوجهة الشاطئية لامير، أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً ويتيح للضيوف معاودة دخول غير محدود للراغبين باستكشاف منطقة لامير قبل استكمال يومهم المليء بالترفيه.

 

ويضم المنتزه المائي منزلقات رائعة تحفز الأدرينالين، وأماكن استرخاء عديدة، بالإضافة إلى لعبة "ويف أوز فلو رايدر"، موفرًا خيارات كثيرة لقضاء أمتع الأوقات بصحبة الأب.

 

كذلك يمكن لضيوف مدينة الألعاب المغطاة "ماتيل بلاي تاون" في يوم الجمعة 21 يونيو المشاركة في تحدٍ ترفيهي يقوم على البحث عن ربطات العنق المخبأة في أنحاء المدينة الترفيهية، وسيحصل أول من يجدها على تذاكر دخول لجميع أفراد العائلة إلى فعالية "نزهة مع بارني".