تعلّم من خلال المرح والتشويق في معسكر حضانة "أوركارد" البريطانية
تعلّم من خلال المرح والتشويق في معسكر حضانة "أوركارد" البريطانيةتعلّم من خلال المرح والتشويق في معسكر حضانة "أوركارد" البريطانية

تعلّم من خلال المرح والتشويق في معسكر حضانة "أوركارد" البريطانية

في هذه الإجازة الصيفية، ستحصل المعسكرات الصغيرة في حضانات "أوركارد" البريطانية على فرصة ممتعة للغوص في عالم المغامرة من خلال التسع قصص الحائزة على الجوائز الخاصة بجوليا دونالدسون.

إلى جانب المتعة بلا توقف، ورواية القصص الملهمة، والأنشطة الإبداعية، سيتعلم الأطفال في معسكر "BON Summer Stories" مواجهة التحديات غير المتوقعة بأكثر الطرق إثارة.

 

 سيركز المعسكر الذي يستمر لمدة 9 أسابيع، على دمج المفاهيم الدراسية الحائزة على الجوائز في سلسلة الحضانة بقصة كل أسبوع؛ لاكتشاف موضوعها الأساسي، بالإضافة إلى الأنشطة المختلفة، حيث يلتقي الأطفال بشخصيات مثيرة للاهتمام، على سبيل المثال، في "The Snail and The Whale"، سيتم جذب معسكر الشباب إلى عالم أحلام الحلزون المصمم  لاستكشاف العالم وشراكته غير العادية مع الحوت. ستلهم القصة الأطفال لمتابعة أحلامهم على الرغم من مواجهة العقبات إلى جانب منحهم فهم قيمة الصداقة والولاء. وفي قصة أخرى، سيواجهون راوي القصص الذكي "Tiddler Fish" الذي ستساعد مغامراته الخيالية الأطفال الصغار على تعزيز إبداعهم وخيالهم.

 

 أثناء تقدمهم، سوف يجتمعون مع "Tabby McCat" المحظوظ الذي يغني برفقة صديقه المتجول؛ فريد حتى يطارد الأخير لصًا ويفقد بعضهم بعضًا فجأة.

  ستساعد القصص الأطفال على اكتشاف بعضهم بعضًا، واكتساب أفكار مفيدة ومهارات مختلفة

 وتعلم الكثير من مفاهيم المنهاج الوطني البريطاني من أسبوع إلى آخر.

 

 وفي حديثها عن المخيم، قالت الدكتورة فاندانا غاندي، الرئيسة التنفيذية ومؤسسة سلسلة حضانة  أوركارد البريطانية: "يتعلم الأطفال منهاج EYFS بشكل أفضل من خلال المتعة واللعب.  رواية القصص هي طريقة رائعة لغرس مفاهيم جديدة في أذهانهم. سيساعد المعسكر الصيفي لـ BON في تعزيز شعور الأطفال بالمغامرة والصداقة والولاء والخيال والتفكير النقدي، من بين موضوعات ومناهج أخرى.  

الفكرة هي تطوير الصفات التي يمكن أن تساعدهم في تحويل كل تحد بمهارة إلى مغامرة، وتحقيق التقدير للأصدقاء والعائلة. "

 

 يفتتح  المعسكر الصيفي في حضانة "أوركارد" البريطانية للأطفال بجميع فروع الحضانة، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

 تفاصيل المعسكر الصيفي:

 

 • يبدأ المخيم الصيفي من الـ 30 من يونيو ويستمر حتى الـ 29 من أغسطس (9 أسابيع)

 

 • تبدأ رسوم مخيم "BON Summer Stories" الخاص بحضانة أوركارد البريطانية من 650 درهمًا إماراتيًا، ولكن تختلف الرسوم في الفروع العشرين؛ اتصل بالفرع الذي اخترته للحصول على التفاصيل.

 

 • من الأحد إلى الخميس من الساعة الـ 8 صباحًا إلى الساعة الـ 2 مساءً (مخيم لنصف يوم) أو من الساعة الـ 8 صباحًا إلى الـ 6 مساءً (مخيم ليوم كامل).

 

 • المواصلات متوفرة.

 

 • BON الحائزة على جائزة المناهج الدراسية ومبادئ EYFS البريطانية القائمة على التعلم والتطور من خلال الأنشطة المتبعة.

 

 • الفئة العمرية - 1 إلى 4 سنوات.

 

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com