مهرجان ميام للمأكولات في لوزان يجتذ...

أسواق

مهرجان ميام للمأكولات في لوزان يجتذب آلاف الزوار

أقامت هيئة سياحة لوزان مهرجان الأطعمة "ميام"، وهو فعاليةٌ مميزة تلتقي خلالها العائلات والأصدقاء للاستمتاع بأفخم التجارب الذوقية.  وتضمن المهرجان مجموعةً كبيرةً من عربات وأكشاك الأطعمة، حيث اجتمعت مئات المطاعم ومقدمو خدمات الضيافة وشاحنات الأطعمة والحرفيون والمنتجون وبائعو الخضراوات في بازار المأكولات الشهير، كما تمكّن عشاق الأطعمة الفاخرة من الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الخيارات الكفيلة بإرضاء أصعب الأذواق. و أتيحت للزوار فرصة المشاركة في ورشات العمل والعروض وتذوق الأطايب في هذه الأمسية الطهوية المفعمة بالألوان والنكهات. و قال السيد والتر لوزر، مدير الأسواق الخليجية لدى هيئة سياحة لوزان: " إن مهرجان ليام هو إحدى الفعاليات الحيوية لهذا العام! ويهدف إلى

أقامت هيئة سياحة لوزان مهرجان الأطعمة "ميام"، وهو فعاليةٌ مميزة تلتقي خلالها العائلات والأصدقاء للاستمتاع بأفخم التجارب الذوقية. 

وتضمن المهرجان مجموعةً كبيرةً من عربات وأكشاك الأطعمة، حيث اجتمعت مئات المطاعم ومقدمو خدمات الضيافة وشاحنات الأطعمة والحرفيون والمنتجون وبائعو الخضراوات في بازار المأكولات الشهير، كما تمكّن عشاق الأطعمة الفاخرة من الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الخيارات الكفيلة بإرضاء أصعب الأذواق.

و أتيحت للزوار فرصة المشاركة في ورشات العمل والعروض وتذوق الأطايب في هذه الأمسية الطهوية المفعمة بالألوان والنكهات.

و قال السيد والتر لوزر، مدير الأسواق الخليجية لدى هيئة سياحة لوزان: " إن مهرجان ليام هو إحدى الفعاليات الحيوية لهذا العام! ويهدف إلى منح الزوار التجارب الذوقية الأفضل على الإطلاق والتي يمكن للجميع الاستمتاع بها؛ حيث ستسلب عقول الذواقة بمئات الخيارات من الأطعمة والمأكولات ضمن أجواء ودية مميزة طيلة فترة المهرجان".

أما الضيوف الراغبون بالاستمتاع بمزيد من المأكولات الشهية، فيمكنهم زيارة فعالية " لوزان أتابل" المستمرة من مارس وحتى أكتوبر 2019، والتي عادت بقوة هذا العام للاحتفاء بالمواهب المحلية مع المطاعم وشركات إنتاج الأطعمة المختارة بعناية لتقديم تجارب فريدة من نوعها. وتهدف الفعالية إلى تسليط الضوء على المشهد الذوقي في لوزان.