مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفي بشهر العا...

أسواق

مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفي بشهر العافية العالميّ

أعلن مطعم "هاكاسان أبوظبي"، عن دعوة ضيوفه من السّكّان والمقيمين، للاحتفاء بشهر العافية العالميّ في شهر يونيو من هذا العام، حيث تتمثّل مشاركة الوجهة الفاخرة في طرح أربع قوائم فريدة، ومصمّمة خصيصًا لتعكس جوهر هذا الشّهر، الذي يتمحور حول الحفاظ على الصحّة والحيويّة. تضمّ القوائم المتوافرة على مدار العام وجبات نباتية، وأطباق خالية من منتجات الألبان، وخالية من الجلوتين، وخالية من ثمار البحر، لتقدّم خيارات مثالية للأشخاص المصابين ببعض الحساسيات الغذائية، أو الراغبين باتّباع أنماط صحيّة أكثر في نظامهم الغذائيّ. يَعِد مطعم "هاكاسان أبوظبي" ضيوفه على اختلاف احتياجاتهم، وتفضيلاتهم، بتجربة أصيلة، تستحضر عراقة المطبخ الكانتوني، الحائز على جوائز، وتبدع أطباقًا

أعلن مطعم "هاكاسان أبوظبي"، عن دعوة ضيوفه من السّكّان والمقيمين، للاحتفاء بشهر العافية العالميّ في شهر يونيو من هذا العام، حيث تتمثّل مشاركة الوجهة الفاخرة في طرح أربع قوائم فريدة، ومصمّمة خصيصًا لتعكس جوهر هذا الشّهر، الذي يتمحور حول الحفاظ على الصحّة والحيويّة. تضمّ القوائم المتوافرة على مدار العام وجبات نباتية، وأطباق خالية من منتجات الألبان، وخالية من الجلوتين، وخالية من ثمار البحر، لتقدّم خيارات مثالية للأشخاص المصابين ببعض الحساسيات الغذائية، أو الراغبين باتّباع أنماط صحيّة أكثر في نظامهم الغذائيّ. يَعِد مطعم "هاكاسان أبوظبي" ضيوفه على اختلاف احتياجاتهم، وتفضيلاتهم، بتجربة أصيلة، تستحضر عراقة المطبخ الكانتوني، الحائز على جوائز، وتبدع أطباقًا مُحضّرة باستخدام أجود المكوّنات والنّكهات، الغنيّة، والبسيطة وفق أسلوب تقديم مميّز للغاية.

 

سترتقي الوجهة العالميّة المفضّلة في العاصمة الإماراتية، بتجارب المطبخ الكانتوني إلى مستويات غير مسبوقة عبر تشكيلة جديدة كليًا من الخيارات والنّكهات الاستثنائيّة، وذلك وسط مزيج ساحر من التّصاميم العصريّة الجريئة، والديكورات الغنية بالعناصر اللافتة. وقد تولّى فريق المطعم، إعداد وتحضير كلّ قائمة، بما ينسجم مع التّقاليد الصينيّة الأصيلة، حيث تزخر كلّ منها بتشكيلة واسعة وشهية من الأطباق المميّزة والخاصّة، التي تحمل بصمة "هاكاسان". وفي معرض تعليقه، صرّح الشيف لي: "يشاع اعتقاد خاطئ حول مواكبة المطبخ الصينيّ لتوجّهات الحياة الصحيّة، لذا، نفخر بعرض الطريقة التي نستخدم خلالها أجود المكوّنات والعناصر لنبدع منها أطباقًا تلائم متطلّبات الذّواقة عبر قوائم طعامنا المميّزة، نسعى أنْ يحظى ضيوفنا بتجربة غنيّة بالمذاقات الشّهيّة والفريدة، سواء عبر قائمتنا المحضّرة حسب الطّلب، أو خياراتنا الصحيّة الخاصّة، التي يجمعها المذاق الاستثنائّ".

 

وتتضمّن أبرز خيارات قائمة الوجبات الخالية من الألبان طبق البط البكيني، وسلطة المانجو بثمار البحر، وثمار البحر المجفّفة والمطهوّة على نار هادئة، وأطباق "ديم سوم" الفاخرة، وفطر المحاري ولفائف الخضار "سبرينج رول". كما يتاح أمام عشّاق الأطباق النباتيّة فرصة تذوّق طيف واسع من الخيارات، كأطباق "ديم سوم" النباتية المطهوّة على البخار، وطبق التوفو والباذنجان، مع صلصة الفاصولياء السوداء بالفخار، بالإضافة إلى طبق مميّز من الحلويات. بينما يمكن للضّيوف الرّاغبين بخيارات خالية من الجلوتين، التّلذّذ بنكهات السلطعون الرخو المقلي، وشوربة المأكولات البحرية المطهوة على نار هادئة أو الكركند الكندي المشوي على الفحم. ومن جهة أخرى، تتضمن قائمة الطعام الخالية من ثمار البحر زلابية خضروات مشوية على طريقة شنغهاي، وأضلاع لحم "واجيو" المطهوّة على بخار شاي الياسمين، وسلطة البطّ المقرمشة.

 

وقبل الانغماس بنكهات المطبخ الكانتوني، الحائز على جوائز، يقضي الضيوف لحظاتٍ مفعمة بالرّاحة والاسترخاء في ركن المشروبات الدّاخليّ، الذي يشكّل منصة حيويّة للتّفاعل والتّواصل الاجتماعيّ، ومحطّة تقدّم أشهر توليفات المشروبات المبتكرة، والعالميّة. يتوافر عرض "ليلة هاكاتيني" يوميًا بشكل حصريّ، ويتضمّن تقديم كأسين من مشروبات المطعم الفاخرة مع وجبة خفيفة.