ساعات معزّزة بتقنيّة "كاليبر 0100"...

أسواق

ساعات معزّزة بتقنيّة "كاليبر 0100" الأكثر دقّة على مستوى العالم من سيتزن

طرحت علامة سيتزن اليابانيّة، وعلى هامش مشاركتها بمعرض بازل 2019 للسّاعات الفاخرة، مجموعة جديدة ومحدودة من السّاعات فئة إيكو – درايف، معزّزة بتقنيّة "كاليبر 0100"، والتي تجعل من السّاعات الأكثر دقّة على مستوى العالم، بمعدّل ± 1 ثانية في العام.   يُذكر، أنّ ساعات  إيكو – درايف تعتبر إحدى أيقونات ساعات سيتزن، ذلك أنّها تعمل بالضّوء، وخضعت للكثير من التّحسينات، على مدار السّنوات الأربعين الماضية. وخلال دورة هذا العام، طرحت الشّركة اليابانيّة تقنيّة جديدة، وهي "كاليبر 0100" التي تعتبر نقلة كبيرة في تاريخ الشّركة والتقنيات، التي تقدّمها. تتميّز ساعات إيكو درايف الجديدة، بأنّها عالية الدقّة، بمعدل ± 1 ثانية في

طرحت علامة سيتزن اليابانيّة، وعلى هامش مشاركتها بمعرض بازل 2019 للسّاعات الفاخرة، مجموعة جديدة ومحدودة من السّاعات فئة إيكو – درايف، معزّزة بتقنيّة "كاليبر 0100"، والتي تجعل من السّاعات الأكثر دقّة على مستوى العالم، بمعدّل ± 1 ثانية في العام.

 

يُذكر، أنّ ساعات  إيكو – درايف تعتبر إحدى أيقونات ساعات سيتزن، ذلك أنّها تعمل بالضّوء، وخضعت للكثير من التّحسينات، على مدار السّنوات الأربعين الماضية. وخلال دورة هذا العام، طرحت الشّركة اليابانيّة تقنيّة جديدة، وهي "كاليبر 0100" التي تعتبر نقلة كبيرة في تاريخ الشّركة والتقنيات، التي تقدّمها.

تتميّز ساعات إيكو درايف الجديدة، بأنّها عالية الدقّة، بمعدل ± 1 ثانية في العام، حيث تعمل على ضبط الوقت، عبر الأقمار الصّناعيّة، أو أبراج الإذاعة.

img

،عملت سيتزن على استخدام الكريستال، عوضًا عن الموادّ التّقليديّة، التي تستخدم في السّاعات الكوارتز، كما أنّ السّاعات الجديدة متميّزة، حيث إنّها مقاومة لدرجات الحرارة والجاذبيّة، وعوامل الزمن.

 

الجدير ذكره، أنّ السّاعات الجديدة، ستتوفّر في سوق دولة الإمارات، بدءًا من نوفمبر ،2019 في متاجر سيتزن المنتشرة بالدّولة.